الأحد، 28 يونيو 2015

أخبار رياضية عالمية ومحلية

الزمالك يسقط الصفاقسي التونسي بهدف قاتل في الكونفيدرالية

الزمالك يسقط الصفاقسي التونسي بهدف قاتل في الكونفيدرالية

استهل الزمالك المصري، مشواره في دور المجموعات لكأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بفوز صعب على ضيفه الصفاقسي الرياضي التونسي (1-0) في اللقاء الذي جمعهما السبت 27 يونيو/حزيران.

  • أمريكا كوبا 2015

الباراغواي تطيح بالبرازيل من "كوبا أمريكا"

الباراغواي تطيح بالبرازيل من
أطاح منتخب الباراغواي بنظيره البرازيلي من دور الثمانية لكأس أمريكا الجنوبية لكرة القدم "كوبا أمريكا 2015"، بتغلبه عليه بركلات الترجيح.
وضع المهاجم البرازيلي روبينيو راقصي السامبا في المقدمة بهدف مبكر أحرزه في الدقيقة الـ 15 من انطلاق صافرة البداية، ورد عليه الباراغواياني خوليو غونزاليز بهدف التعادل من ضربة جزاء في الدقيقة الـ 72 من زمن اللقاء الذي جرى بينهما فجر الأحد 28 يونيو/حزيران.
ومن ثم نجح لاعبو منتخب الباراغواي في حسم نتيجة المباراة لصالحهم بركلات الجزاء الترجيحية (4-3).

  • اليابان تواصل حملة الدفاع عن لقب بطلة العالم للسيدات (فيديو)

صعد المنتخب الياباني إلى الدور نصف النهائي لنهائيات كأس العالم للسيدات بكرة القدم المقامة حاليا في كندا، على حساب نظيره الأسترالي بفوزه عليه بهدف وحيد.

وأحرزت اليابانية مانا ايوابوتشي الهدف الذهبي الوحيد لمنتخب بلادها في الوقت القاتل في الدقيقة الـ 87 من زمن اللقاء الذي جرى بينهما السبت 27 يونيو/حزيران.

تنــــــــس:
فجرت السويسرية بليندا بنشيتش مفاجأة من العيار الثقيل بتتويجها بلقب بطلة دورة إيستبورن الإنكليزية الدولية للتنس، البالغة جوائزها 731 ألف دولار، على حساب البولندية أغنيشكا رادفانسكا
أغنيشكا رادفانسكا وبليندا بنشيتش

ليست هناك تعليقات: