الأحد، 14 فبراير 2016

مجلة الفن الهندى "أحدث المسلسلات , أحدث الأغانى , أحدث الأفلام"(Journal of Indian art, "the latest soap operas, art songs, the latest movies.")13/2/2016

الفيلم الهندى الرائع 
" نينى أمبانى "
بطولـــة:
آريا، نايانتارا وسانثانام وغيرها. إخراج محمد راجيش والتي تنتجها Sivasri سرينيفاسان، الحان Yuvan شانكار رجا.
قصة الفيلم :
بهاسكار (آريا) هو رجل سعيد ومحظوظ، الذي لم يكمل ب أ درجة والكتابة الامتحانات متأخرات سنويا لعدة سنوات. صديقه الوحيد هو Chittibabu (سانثانام) الذي يملك قص الشعر صالون اسمه الطاقة النمر صالون الذي حصل كمهر لزواجها من امرأة حامل في شهرين.
يعيش بهاسكار مع والدته وشقيقه وهو طبيب بيطري ناجح وشقيقته، Nithya (Monisha). عندما يتزوج شقيقه نانديني (فيجايالاكشمي)، وقال انه يحصل لتلبية نانديني الأخت الصغرى تشاندريكا (نايانتارا) ويرغب في الزواج منها. عندما يقترب عائلته للحصول على فرصة، يتحدث الجميع بصراحة جدا من وضعه العاطلين عن العمل التي تقض مضجع هذه الجماعات له ويسبب له بمغادرة منزله لإثبات نفسه.
بدعم من Chittibabu، وقال انه يؤسس البرنامج التعليمي لفئة 10 طلاب وعلى الرغم من النكسات في وقت مبكر يجعل من العمل ويضمن أنه يجعل الربح ثقيلا جدا على الصفقة، في حين مقنعة أيضا تشاندريكا، الذي يبادله في نهاية المطاف حبه. ولكن على الرغم من كل هذا، والد تشاندريكا هو ضد زواجها مع بهاسكار، والسبب هو أنه قد أهين مرة واحدة من قبل Chittibabu في حالة سكر انتقاما لعدم عقوبات على قرض لبهاسكار.
جيفا يجعل ظهور خاص كما شيفا، صاحب الصوان شيفا، وهو من المفترض "الممتنع عن المكسرات"، والعريس تشاندريكا ل. انه يوحد الزوجين في نهاية الفيلم، ولكن ليس قبل خوض قتال.

فقرة أحدث أغانى عيد الحب "فلانتين 2016"
يوم "فلانتين" خاص
20 أغنية من أجمل الأغانى الرومانسية
3- وفاء
4
5- زمانا
6- توم بن
7- تيرى لايى
لمشاهدة المزيد من أغانى الحب الهندية "https://www.youtube.com/playlist?list=PLcMgRW2pj59TntFvYOoH8rAi_BMRDO0u4)
فقرة المسلسلات
مسلسل "غدر الزمن"
الحلقة (9)
مقطع 1
مقطع 2
مقطع 3
مقطع 4

ليست هناك تعليقات: