الاثنين، 31 أغسطس، 2015

الهائل انفجار مصنع جديد يهز المنطقة الصناعية الصينية - RT أخبار( أخبار من الصحافة العالمية )

الهائل انفجار مصنع جديد يهز المنطقة الصناعية الصينية - RT أخبار

أنفجار هائل جديد فى مصنع للكيماويات بإقليم شاندونج فى مدينة دونغ يانغ وقع الانفجار حوالى الساعة (3:30بتوقيت جرينتش).



© ABC2

عاجل:دارت مساء الاثنين 31 أغسطس/آب اشتباكات عنيفة بين الجيش الإسرائيلي ومواطنين من جنين في الضفة الغربية إثر اقتحام قوات كبيرة من الجيش مدعومة بجرافات عسكرية مدينة ومخـــــــيم جنين .( المصدر:http://arabic.rt.com/news/792757-%D8%A7%D8%B4%D8%AA%D8%A8%D8%A7%D9%83%D8%A7%D8%AA-%D8%B9%D9%86%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D8%AC%D9%86%D9%8A%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%8A%D8%B4-%D8%A7%D9%84%D8%A5%D8%B3%D8%B1%D8%A7%D8%A6%D9%8A%D9%84%D9%8A-%D9%85%D9%88%D8%A7%D8%B7%D9%86%D9%8A%D9%86/)

  • برلــين:لاتزال مشكلة اللآجئين والهجرة تواجه دول الغـــــرب ففى أوروبا أقيمت الحواجز فى وجه اللاجئين وميركل تتصـــــدى


للعنصرية مشددة على أتخاذ إجراءات صارمة ضد أى تحرك عنصرى
أو متطرف ضد اللاجئين
المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل
  • شددت السلطات النمساوية الاثنين 31 أغسطس/آب إجراءات المراقبة على حدود البلاد على خلفية حادثة العثور على جثث 71 لاجئا في شاحنة مغلقة متروكة على أحد الطرق السريعة.



  • ناســــــــا:ناسا تعلن أن الطوفان سيحدث قبـــل الموعد المتوقع وأن أرتفاع منسوب المحيطات
بدأ وأن البشرية ستواجه سيناريو الطوفان المدمر فى وقت أقــرب
مما كان متوقعاً.الطوفان سيحدث قبل الموعد المتوقع
جليد Jakobshavn في غرينلاند

Mónica Sintra - Eu Esqueci de Lembrar de Mim (Vídeo Oficial) (2006)

لعشاق الأغانى الآجنبية- باللغة البرتغالية........ مونيكا سنترا " نسيت أنك تتذكرنى "

للمزيد:https://www.youtube.com/playlist?list=PL77A99696964C4314

Omnia feat. Tilde - For The First Time (Official Music Video)

أغانـــــــــى أجنبيـــــــــــــــة....... أمنية فيت .تليدا " للمرة الأولى"

للمزيد من الأغانى الأجنبية:

https://www.youtube.com/playlist?list=PLcMgRW2pj59R02pppObzI6RlY0ex3TC8v



كمونية دجاج - فطيرة دجاج بالتوست - سمك فيلية بالاناناس - سلطة مشوية #الش...+ أرز بالبهارات

كمونية الدجاج +.. فطيرة الدجاج بالتوست +..سمك فيليه بالاناناس +..سلطة مشوية.. وبالهنا والشفا

للمزيد من الوصفات:
https://www.youtube.com/playlist?list=PLcMgRW2pj59QGjNM8rTmVWZucTjsDb86z


وكمان معانا أرز بالبهارات


فيلم الاكشن والفنتازيا والخيال العلمي الرهيب _ المدينة الجوراسية 2015 _ ...

لعشاق أفلام الخيال العلمى والأكشن الأجنبية " المدينة الجوراسية "



لمزيد من الافلام الأجنبية:

https://www.youtube.com/playlist?list=PLcMgRW2pj59Sgfl5BZO-xZZE7HiLILmEN

Yoga for better sleep, Part 1

إذا كنت ممن يعانى من أرق إثناء ساعات النوم أو صعوبة فى الدخول إلى عالم النوم والإسترخاء فإليك هذا الفيديو يشرح لك بعض تمــارين

اليوجا التى سوف تساعدك على الدخول فى النوم بشكل أفضل وأسرع

وتجعل من نومك بطريقة أعمق والإستيقاظ بنشاط وتفـــاؤل وشـــعور

بالإرتياح و الرضى.

الأحد، 30 أغسطس، 2015

تظاهرات مؤيدة لحملة "طلعت ريحتكم" في نيويورك وبرلين ولندن(أخبار من الصحف العالمية)



  • لبنــــــــــان:


تظاهر مئات الأشخاص فى فى عدة مدن غربية كبرى منها نيويورك و

لندن و برلين تضامناً مع حمـــلة اللبنانيين " ريحتـــــكم طلعت "أمس السبت 29 أغسطس.



وفى بيروت أنهى المتظاهرون تظاهرتهم مطالبين بمحاسبة المسئولين الفاسدين وتمهل الحكومة اللبنانية72 ساعة لتحــــقيق مطــــــالبها مع العودة يـــوم الثلاثاء القادم فى حالة عدم تحقيق المطالب.

متظاهرون وسط العاصمة بيروت لبنان 29 أغسطس 2015

كما وقعت بعض المناوشات بين المتظاهرين وأفراد الأمن بعد إنتهاء
المظاهرات.
  • اليمـــــــــن:الرئيس اليمنى عبد ربه منصور يعلــــــــن أن الحرب مع الحوثيون هى بهدف وقف التوسع الإيرانى بالمنطقــة
فى الوقت الذى أحتدمت فيه المعارك مع الحوثيون غرب مدينة مأرب

 دمار ناتج عن غارات التحالف العربي في اليمن شمال غرب محافظة عمران، 29 أغسطس 2015

video
وإغتيال مدير عمليات الأمن بعدن على أيدى مسلحين مجهولين وطائرات التحالف تقصف محافظة حجـة


(أغانى من كل مكان)Navruza Abbosova - Netay | Навруза Аббосова - Нетай

أغانى من كل مكان

جريسيني القرفة والسكر #زعفران_وفانيلا #غادة_التلى #cbcsofra

جريسينى القرفة والسكر + زعفران وفانيلا
للمزيد من الوصفات:
https://www.youtube.com/playlist?list=PLcMgRW2pj59QGjNM8rTmVWZucTjsDb86z

عجه سمك #الشيف #الشربينى #cbcsofra

عجــــــــــــــــة سمــــــــــــــــــــــك

افلام اكشن 2015 كامله مترجمه اقوى فيلم اكَشن 2015 فيلم الاكشن المنتظر م...

لهواة أفلام الآكشن الأجنبية "فيلم مسدس 10سنت" كامل ومترجم
لمزيد من الافلام الأجنبية:
https://www.youtube.com/playlist?list=PLcMgRW2pj59Sgfl5BZO-xZZE7HiLILmEN

مباراة اند تيكر ضد بروك ليسنر سمر سلام بتاريخ 24 - 8 - 2015 كاملة

لعشاق المصارعة الحرة مباراة أندرتيكر مع بروك ليسنر

السبت، 29 أغسطس، 2015

أخبار من الصحافة العالمية



  • نيوأورليانز:إعصار كاترينا الذى ضــــرب ولايـــة أورليانز الأمريكية منذ 10سنوات ودمـــــر المدينة تدمـــيراً كامــلاً وبلغت إجمالى الخسائر الناجمة:

1800 قتيل - 150مليار دولارالخسائر المادية - تشريد أكثرمن مليون
شخص قامت المكسيك بدور كبير فى تقديم يد المعونة لهم
video
http://www.rt.com/usa/313750-hurricane-katrina-special-anniversary/
ومن صحيفة الواشنطن بوسطت فى ذكرى كاترينا 
http://www.washingtonpost.com/posttv/national/new-orleans-residents-remember-fear-devastation-of-katrina/2015/08/29/7f5e3578-4e71-11e5-80c2-106ea7fb80d4_video.html


حفرة غريبة بالمريخ تكشف عن لوح ضخم من الجليد

غريبة المريخ حفرة تكشف لوح ضخم من الجليد أقرب إلى السطح من أي مثيل من قبل - RT أخبار

حفرة غريبة بالمريخ تكشف عن لوح ضخم من الجليد أقرب ما تكون للقشرة الخارجية لسطح المريخ التى تكونت على شكل مدرجات بفعل

نيزك من تلك التى سقطت على كوكب المريخ وهذه الحفرة فى حجــم

ولاية كاليفورنيا وتكساس وأريزونا مجتمعة وكشفت عما بداخلهـــــا

عن لوح ضخم من الماء المتجمد بسمك 130 قدم.

 © NASA / JPL-معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا / جامعة أريزونا

NASA / JPL / جامعة أريزونا

  • ناســـــــــا:تجرى وكالة ناسا إختبارات على صاروخ دفع الذى


الذى سيحمل سفينة الفضاء أوريون التى ستكون فى الجيل القادم لحلم
البشر فى السفر للكوكب الأحمروسيكون هذا الصاروخ ذات قــــــدرات
فائقة فى السرعة وتحمل الضغط العالى ودرجات الحرارة العالية
© www.space.com

أخبــــــــــــــار مـــــــــن الصحافــــــــــــــة العالميــــــــــــــــــــة


الدومينيكان:تعرضت جمهورية الدومنيكان يوم الجمعة لعاصفــة
إستوائية اريكا وأعلنت السلطات حالة الطوارىء ووصل عدد ضحايا
العاصفة لإكثر من 20 شخصاً فى جزيرة دومينيكا .


  • من لم تقضى عليه الحروب والصراعات قضى عليه البحر

شاب باكستانى يدعى شيفاز حمزة 9 ساعات يصارع فيها المـوت والموج بعد غرق القارب الذى كان يقل 76 من المهاجرين قبــالة
الميناء الليبى الغربى بزوارةيوم الخميس الماضى.



الهيئة تلقي القبض على عصابة "خطابة تويتر" بعد اغتصاب فتاة وتصويرها

جرائم النت تكون قاسية ومدمرة على الضحية الذى يقع فى شرك أشخاص لايعرفون للضمير أو الرحمة أية معنى وتكون مدمرة أكثر إذا كانت الضحية فتاة فلابد من إستخدام أقصى درجات الحيطة والحذر عند التعامل مع شبكة الإنترنت

الجمعة، 28 أغسطس، 2015

أحبــــــــــــأر مـــــــــــن الصحافــــــــــــــة العالميــــــــــــــــــــــة


  • بغـــــــــداد:خرج الآلآف من العراقيين اليوم الجمعــــــــة فــى مظاهرات عارمة ضد الفساد وقد إمتلاءت ساحة التحرير ببغـــداد

بالمتظاهرين كما شهدت معظم المدن العراقية مظاهرات مماثلة.
وقد تقدما محافظا الديوانية والمثنى بإستقالتهما فى ضوء الإصلاحات
http://arabic.rt.com/news/792465-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B1%D8%A7%D9%82-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A8%D8%A7%D8%AF%D9%8A-%D8%A5%D8%B5%D9%84%D8%A7%D8%AD%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D8%AD%D8%AA%D8%AC%D8%A7%D8%AC%D8%A7%D8%AA-%D8%A3%D8%B2%D9%85%D8%A9-%D9%81%D8%B3%D8%A7%D8%AF/

  • تركيــــــــــــــــا:الرئيس التركى يصدق على حكومة أوغلو

المؤقتة. الرئيس التركي رجب طيب أردوغان
وكان أحمد داوود أوغلو قدم في وقت سابق الجمعة، قائمة بأسماء أعضاء الحكومة المؤقتة للرئيس التركي، والتي ستقود البلاد نحو إجراء انتخابات مبكرة.
  • النمســـــــــا:عثرت السلطات النمساوية على أكثر من 80

جثة لمهاجرين فى شاحنة كما تم إنتشال عشرات الجثث لمهاجرين
قرب السواحل الليبية

أخبـــــــار مــــــــــــــن الصحافــــــــــــة العالميـــــــــــــــــــــة


  • الأمم المتحدة:المفوضية العليا لشئون اللآجئين تعلن عن أن أكثر من 300,000مهاجراً عبور البحر المتوسط من بداية العـام

وأكثر من 2500 شخص لاقوا حتفهم غرقاً إثناء محاولاتهم الوصول
إلى أوروبامهاجرون في البحر المتوسط
h-ttp://arabic.rt.com/news/792471%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%B1%D8%B7%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%86%D9%85%D8%B3%D8%A7%D9%88%D9%8A%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%AB%D8%AB-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%A7%D8%AD%D9%86%D8%A9/
كما عثرت السلطات النمساوية على جثث 50 مهاجراً فى شاحنـــــة 
شرق البلاد(فيديو)
كما أورت قناة (france24) فيديو لإنتشال 76 جثة وإنقاذ 198 مهاجراً من الغرق قبالة الساحل الليبى:
https://www.youtube.com/watch?v=jiPcd-0Aga8&feature=em-uploademail


Everywhere But Here - Full Comedy Movie( أفلام أجنبية : الفيلم الكوميدى كامل " فى كل مكان لكن هنا ")

الفيلم الكوميدى الكامل " فى كل مكان لكن هنا " مشاهدة ممتعة, لمزيد من أفلام أجنبية:

https://www.youtube.com/playlist?list=PLcMgRW2pj59Sgfl5BZO-xZZE7HiLILmEN



الخميس، 27 أغسطس، 2015

إيطاليا: إنقاذ أكثر من 3000 مهاجر في يوم واحد ( أخبار من صحف العالم)

إنقاذ 3000 مهاجراً بإيطاليا فى يوم واحد



أخبـــــــار مــــــــــن الصحافــــــــــــــــة العالميــــــــــــــــــــــة


  • فيينـــــــــــا:تعقد فى فيينا قمة أوربية لبحث أكبر مشكلـــــــــة للاجئيين فى أوروبا منذ أنتهاء الحرب العالمية الثانية تضم قـــادة من دول الإتحاد الأوربى ودول غرب البلقان تتقدمهم المستشــارة

video
     الألمانية ميركل لبحث أزمة اللاجئين فى أوروبا وستعقد القمــــــة اليوم الخميس http://www.france24.com/ar/20150827-%D9%82%D9%85%D8%A9-%D8%A3%D9%88%D8%B1%D9%88%D8%A8%D9%8A%D8%A9-%D9%81%D9%8A%D9%8A%D9%86%D8%A7-%D8%AF%D9%88%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D9%84%D9%82%D8%A7%D9%86-%D9%85%D9%87%D8%A7%D8%AC%D8%B1%D9%88%D9%86-%D8%A3%D9%88%D8%B1%D9%88%D8%A8%D8%A7
الآلآف من المهاجرين القادمين من دول الربيع العربى وكذلك من كوسوفا وألبانيا وصربيا يحاولون العبور إلى دول غرب أوروبـــا
بحثاً عن حياة جديدة.

الأربعاء، 26 أغسطس، 2015

بوتين والسيسي يشددان خلال لقائهما في موسكو على أهمية تشكيل جبهة واسعة لمواجهة الإرهاب (فيديو) - RT Arabic

بوتين والسيسي يشددان خلال لقائهما في موسكو على أهمية تشكيل جبهة واسعة لمواجهة الإرهاب (فيديو) - RT Arabic

عقد الرئيسان فلاديميير بوتين والرئيس السيسى مؤتمـــراً صحفـــــــياً شـــــددا خلاله على تعزيز التعاون وتنميــــــــــة العلاقات الثنائيـــــــــة

بين البلدين فى كافة المجالات .



كما شددا على أهمية تشكيل جبهة موسعة لمواجهة الإرهاب بمشاركة

اللاعبيين الدوليين ودول المنطقة بما فيها سوريا.

  • مصـــــــــر:جهود جبارة لإنشاء المتحف المصرى الكبير فقد أعلن


وزير الآثار بذل الجهود ومضاعفة حجم الأعمال فى إنشاء المتـــــحف

الذى من المقرر أفتتاح المرحلة الأولى منه عام2018 حيث يتم عرض

مجموعة الملك توت عنخ آمون.



  • العــــــــــراق:القوات العراقية تعلن القضاء على30 داعشيــاً


فى الأنبار وصلاح الدين خلال أشتباكات وعمليات عسكرية مختلفــــة

نفذتها القوات العراقية وقد أكد رئيس الوزراء العراقى أن عمليات الرمادى تسير بشكل صحيح.



  • سوريــــــــــا:الجيش السورى يقتل 120 مسلحاً فى ريف دمشق الغربى والغوطة الشرقية ومدينــة الزبدانـــــــى وريف


اللاذقية الشمالى بينما أفاد ناشطون بمقتل 40 جندى ســـورى فى

معارك بسهل الغابالزبداني

ووفد إيرانى يفاوض "أحرار الشام" لوقف القتال فى مدينة الزبدانى وكفريا والقوعة

http://arabic.rt.com/news/792295-

%D8%B3%D9%88%D8%B1%D9%8A%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B7%D9%88%D8%B1%D8%A7%D8%AA%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/

وفى نبأً عاجل لموقع (rt arabic) : أنه تم الإتفاق على هدنة 48 ساعة تبدأ من صباح الخميس بمدينـــــة 

الزبدانى وبلدتين بإدلب

اليمـــــن:توغل القوات البرية السعودية فى شمال اليمن وقصـف

مواقع للحوثيون بصنعاء والحديدة ومقتل 70 خلال غارات شنهـــــا

طيران التحالف وخلال معارك دارت فى عدة مناطق خلال ال24ساعة

الماضية 



  • أمريكــــــا:أفادت الشرطة الأمريكية بأن المشتبه به بإغتيـــــــال


الصحفيين الأمريكيين بولاية فرجيينيا قد أنتحر وهو شاب كان يعمـل

فى السابق بالمحطة ويبلغ من العمر 41 عاماً ولم يعرف سبب قيامه

بالهجوم على زملائه.



Photo published for Vester Lee Flanagan, Apparent Killer of Two Virginia Journalists, Claimed Discrimination in 2000



  • ليبيـــــــــــا:حذر المبعوث الأممى لليبيا بخطورة الوضع هناك


وإنه بات على حافة الإنهيار كما ذكر أن عدد النازحين فى إزديــــــــاد مستمرالمبعوث الأممي الى ليبيا برناردينو ليون

Raw Video | Gunman Shoots WDBJ7 Reporter And Photographer In Moneta, Vir...

ذكرت شبكة سكاى نيوز الأخبارية اليوم الأربعاء تعرض أحدى مذيعات قناة WDBJ7 , وأحد مصورى القناة للإغتيال على يد مجهول فــــــى

حـــادث أطـــلاق نـــار إثنــــاء إجرائها مقابلة مع أحد الشخصيات على الهواء. 

وقع هذا الحادث فى خارج مقاطعة مونيتا بولاية فرجيينيا

الثلاثاء، 25 أغسطس، 2015

أخبار من الصحف العالمية

  • بيــــــــروت:تجدد المواجهات بين الأمن اللبنانــى

والمتظاهرين وفى نبأً عاجل القوى الأمنية تخلى ساحة رياض الصلح وسط بيروت وتبسط سيطرتها
على وسط بيروت والطرق المؤدية إليه

نصائح وقواعد اساسية للسيطرة على الوزن - ويب طب

نصائح وقواعد اساسية للسيطرة على الوزن - ويب طب

كيف تستطيع المحافظة والسيطرة على وزنك وماهى الخطوات التى يجب إتباعها سنتعرف فى هذه المقالة على معلومات قيمة فـــى هذا

الخصوص:

1- الإلتزام بالإرشادات الطبية والتعليمات الغذائية ووضع برنامــج

خاص لذلك.

2- الإيجابية: التفكير فى النتائج الايجابية المستقبلية وعدم الشعور

بالأسف على الأطعمة التى ستحرم نفسك منها لإنقاص وزنك.

3- التهيئة النفسية والتوقيت المناسب:عدم وجود إية مشاكل نفسية

أوجسدية أو أسرية

4- تحديد هدف معقول ومستديم: يكون خفض الوزن بنسبة ثابتــــة

ومنتظمة مع تقدم العمر وبطريقة صحية وجيدة (2/1كجم للمرأة ,1

كجم للرجل) أسبوعياً.

5- معرفة الدوافع النفسية المؤدية للشعور بالرغبة فى تناول الطعام

كالغضب أو الضجر أو الملل أو التوتر أو الكآبة فلابد من مقاومـــــة

تلك الإتجاهات والتغلب على تلك الإغراءات بالإنشغال بإى عمـــل أو

آخر.نصائح وقواعد اساسية للسيطرة على الوزن

6- التدرج فى تغيير تلك المشاعر والعادات حتى تدوم طويلاً

7- التخطيط الذهنى المسبق بالقدرة على سحق تلك العادات السيئــة

8- إستخدام الأطعمة الصحية والحبوب والخضر والفاكهة بدلاً مـــن

الأطعمة السائلة المغذية وحبوب كبح الشهية.

9- ممارسة الرياضة والإلتزام بالأستمرارية.

لماذا الأكل في وقت متأخر من الليل قد يكون سيئا ولا سيما بالنسبة لك، والنظام الغذائي الخاص بك - واشنطن بوست

لماذا الأكل في وقت متأخر من الليل قد يكون سيئا ولا سيما بالنسبة لك، والنظام الغذائي الخاص بك - واشنطن بوست

هناك الكثير منا من يتناول طعاماً فى ساعة متأخرة من الليل مما قــــد يسبب هذا الإصابة بأمراض عديدة منها

زيادة الوزن و الأمراض المزمنة مثل السكرى .

ففى دراسة حديثة لأخصائيو التغذية بمعهد التغذية الأمريكى على عدد من الأشخاص ممن يتناولون وجبات فى وقت متأخر من الليل و الذين يعـــــــانون من

السمنة وكذلك عمال النوبات الليلية إنهم يصابون بإضطراب يسمــــى "متلازمة تناول الطعام ليلاً"كما أن أجســادهم تكــون أكثر عـــرضـة

لتخزين تلك السعرات الحرارية و الدهون وزيادة الوزن بدلاً من حرق

الطاقة .

كما تشير الدراسات إلى إن تناول الطعام فى هذا الوقت المتأخر تؤدى

إلى زيادة الوزن ومستويات أعلى من السكر فى الدم والتى من الممكن أن تؤدى إلى مخاطر الأمراض المزمنة

وكما يقول المثل الأمريكى فى هذا الخصوص:

تناول فطورك مثل الملوك , وتناول غذاءك مثل الأمراء , وتناول عشاؤك مثل الفقراء

http://www.nature.com/ijo/journal/v39/n5/full/ijo2014182a.html

WebTeb ويب طب - ‏أضاف ‏WebTeb ويب طب‏ ‏صورة‏ جديدة‏.

WebTeb ويب طب - ‏أضاف ‏WebTeb ويب طب‏ ‏صورة‏ جديدة‏.


كما نقدم بعض من المعلومات الإضافية عن هذا النبات الغنى بالفوائد العظيمة :


أسماء أخرى: المردقوش الحلو، البردقوش معقود، البردقوش وعاء
العائلة: العائلة الشفوية
الموطن: البردقوش السكان الأصليين لمنطقة البحر الأبيض المتوسط
الوصف: البردقوش هو عضو من جنس أوريجانوم، وأسهم كل من الأنواع وتشابه نكهة مع الأوريجانو (أوريجانوم فولغاري). أنه يحتوي على البردقوش قوية وحادة الرائحة حار هو شجيرة دائمة الخضرة، ارتفاعها حوالي 40 سم. يحتوي على مربع، الجذعية الاحمر والبني وأوراق صغيرة وشعر، الرمادي والاخضر. خلال فصل الصيف، وينتج المصنع صغير، أبيض إلى وردي الزهور.
الأجزاء المستخدمة:العشبة كاملة
العناصر المفيدة: caffeic حامض وrosmarinic، caracrol، الفلافونويد، linaloool، تربين استخلص، sabinene، sabinene هيدرات.
فوائد : البردقوش منضم هرمونى للجسم . مقشع، مهدئ، طارد للريح وخواص منشطة. يستخدامها على حد سواء داخليا وخارجيا. استخدام الداخلي مفيد في حالات اضطرابات الشعب الهوائية والصدر، والصداع، والأرق، والشكاوى في الجهاز الهضمي، والقلق والحيض المؤلمة. تستخدم خارجيا، يمكن أن تخفف من حدة آلام العضلات، وتخفيف تورم المفاصل وتيبس، ويمكن أن يكون عونا كبيرا في حالة التهاب المفاصل.يتم تطبيقها مباشرة على الجلد يمكن ويساعد في علاج تورم الأصابع. ويمكن أيضا أن يؤخذ في الحالات الغازات المفرطة والانتفاخ.
يستخدم البردقوش في صورة شاي في الولايات المتحدة الأمريكية ، و يباع حراً في مخازن الأدوية ،على أنه ينظم الهرمونات ، و ينظم الدورة الشهرية ، و يزيل متاعب الطمث و عسره ، ويشيرون إلى علاقته بهرمون البرولاكتين المسؤول عن انتظام دم الدورة .

6 ثبت حديثاً أن المستخلص المائي المحتفظ بالزيوت الطيارة منه يخفض سكر الدم بنسبة تصل إلى 15 % .

7 أما عن استخدامه في الخشام ،أي الزكام ، فقد وجد أنه له علاقة وثيقة بتوسيع الشعب الهوائية .

8 ثبت أيضاً أن له علاقة وثيقة بإزالة الصداع النصفي .

9 يستخدم الزيت الناتج منه في علاج المفاصل ، و الآلام الروماتزمية ، كما أنه مهدىء و طارد للغازات .

10 يستخدم في الولايات المتحدة الأمريكية كمضاد للميكروبات ، إذ يوضع مع اللحوم المصنعة كمادة حافظة طبيعية .
وطريقة عمل شاي من هذا النبات هو أخذ ملء ملعقة كبيرة أكل من أوراق النبات ووضعها في كوب ثم يصب عليه ماء مغلي ويغطى ويترك 15 دقيقة ثم يصفى ويشرب ويمكن تكرار ذلك مرة أخرى يوميا.
اذا العشبة مطحونة ملعقة صغيرة

يجب استعمال البردقوش يوميا كشاي أو مع السلطة أو مع أي طعام آخر

الاثنين، 24 أغسطس، 2015

قصف صاروخي عنيف على الأحياء السكنية في مدينة دوما ( من صحافة العالم )

قصف صاروخى للجيش السورى على مدينة دومــا بريف دمشق رداً على قصف دمشق ولم تعرف حتى

الآن حجم الخسائر جاء ذلك بعد عصر اليوم.







  • الولايات المتحدة:وول ستريت تغلق على هبوط 


حاد منذ 2011

© لوكاس جاكسون

رابط دائم للصورة المُضمّنة

أخبـــــــــــــار الصحافــــــــــــــــة العالميـــــــــــــــــــــــة

روسيــــــــــا:يتوافد على روسيا رؤساء وملوك عرب (العاهل الأردنى , وولى عهد أبو ظبى ) هذا الإسبـــــــــوع لبحـــــث قضايا المنطقــــة وتعزيز التعاون فى المجالات المختلفة ومكافحــــــــــــةالرئيس الروسي فلاديمير بوتين والعاهل الأردني عبد الله الثاني وولي عهد أبو ظبي محمد آل نهيان
الإرهاب وتأتى هذه الزيارات قبل يوم واحد من زيارة الرئيس المصرى "عبد الفتاح السيسى" لروسيا 
http://arabic.rt.com/news/792124-%D8%A8%D9%88%D8%AA%D9%8A%D9%86-D9%84%D9%82%D8%A7%D8%A1%D8%A7%D8%%AA-%D8%B9%D8%A8%D8%AF%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%87-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B1%D8%AF%D9%86-%D8%A3%D8%A8%D9%88%D8%B8%D8%A8%D9%8A/
ومن المتوقع زيارة العاهل السعودى لروسيا فى الخريف المقبل
الرئيسان الروسي فلاديمير بوتين والمصري عبد الفتاح السيسي


  • اليمــــــــن:قتلى بين المدنيين والحوثيين باليمن وتصاعــــد

الإشتباكات فى تعز بين الحوثيون والموالين لصالح من جهة وقوات
اللجان الشعبية من جهة أخرى وطائرات التحالف تشن غارات على
video
الحديدة ونائب وزير الداخلية اليمنى ينفى سيطرة القاعدة علـــى
مدينة التواهى .



  • السعوديـــــــة:الجيش السعودى يعلن عن مقتل لواء وتعزيزات عسكرية تصل مأرب

video


  • سوريــــــــــــا:الجيش السورى يتقدم فى الزبدانـــــــــــى وأشتباكات فى عدة مناطق وصفت بأنها الأعنف منــــذ عــــدة

أشهر مبنى المخابرات الجوية بحلب
بين جبهة النصرة والجيش السورى فى محيط مطار أبو الظهور العسكرى بريف أدلب أدى إلى سقوط العشرات
ومن جهة أخرى داعش يدمر معبد بعل شمين فى مدينة تدمـــــر
الآثرية
آثار تدمر وسط سوريا

كفتة بالجبنة الموتزاريلا #علي_قد_الايد #نجلاء_الشرشابي #cbcsofra

كفتة بالجبنة الموتزاريـــــــــــــلا

للمزيد من الوصفات:https://www.youtube.com/playlist?list=PLcMgRW2pj59QGjNM8rTmVWZucTjsDb86z

خطوات مكياج ناعم للقاء حميم

طريقة عمل مكياج ناعــــــــــــم 
للمزيد من أخبار حواء:
https://www.youtube.com/playlist?list=PLcMgRW2pj59R2JeQ951_IyLZbdBH6R9gb

الأحد، 23 أغسطس، 2015

NICOLAE VOICULET and ANA MARIA's OCHII TAI

مقطوعة موسيقية غاية فى الروعة والرومانسية

هاني شاكر تقدري | Hany Shaker Te2dary

هانى شاكــــــــــر وأغنية " تقــــــدرى "

للمزيد من أغانى هانى شاكر يرجى زيارة:

https://www.youtube.com/playlist?list=PL1FF40FFF570BC093

اليمن.. قوات عربية في حضرموت و'القاعدة' تفجر مقر قيادة الشرطة بعدن - RT Arabic(أخبار من الصحافة العالمية)





اليمن.. قوات عربية في حضرموت و'القاعدة' تفجر مقر قيادة الشرطة بعدن - RT Arabic

  • اليمــــن:تنظيم القاعدة يفجر مقر قيادة الشرطة فى عدن , قوات


عربية بقيادة السعودية تدخل مدينة حضر موت متجهة إلى محافظـــــة مأرب و طيرن التحالف يشن سلسلة من الغارات على مناطق مختلفـــة
باليمن



سوريـــــــا: غارات للطيران السورى على دوما تخلف 200 شخصاً مابين قتيل وجريح
عشرات القتلى والجرحى في غارات على دوما

ومن جانب أخر مئات الآلآف من السوريون يعلقون على الحدود اليونانية المقدونية بعد أعلان مقدونيا حالة الطوارىء و إغـلاق حدودها




    بيــــــــــروت:أصابات فى تظاهرات  بوسط بيروت بسبب الفساد وتكدس القمامة وقوات الأمن تستخدم القنابل المسيلــة

    للدموع ومدافع المياه لتفريق المتظاهرين

     ورئيس الوزراء اللبنانى يؤكد على محاسبة المسئولين عن أعمال العنف وأستخدام القوة المفرطة ضد المتظاهرين.



    • فلسطــــين:الرئيس الفلسطينى محمود عباس يتقدم بإستقالــــــة


    "شكلية"من رئاسة اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينيــــــة

    تمهيداً لعقد دورة إستثنائية للمجلس الوطنى وإنتخاب لجنــــــــــــــة

    تنفيذية جديدة. الرئيس الفلسطيني محمود عباس

    video
    • بانمونجوم:الكوريتان تستأنفان المفاوضات رفيعة


    المستوى فيما بينهما للتخفيف من حــــــدة التوترات
    العسكرية بينهما
    • روسيـــا:طلب برلمانى روسى من الحكومة الروسية بمنع أستخدام WINDOWS10 فى الدوائر الرسمية , فقد ذكـــر


    نائب رئيس مجلس الدوما فى طلبه أن شركة ميكروسوفت المنتجة لبرامج التشغيل ويندوز سوف تقوم بجمع المعلومات الشخصيـــــة
    وأرقام الباسورد لمستخدمى برنامج ويندوز10 وأرقام البطــــاقات
    المصرفية وجميع البيانات الشخصية للمستخدمين وإرسالها الــــى
    الولايات المتحدة أو إى جهة أخرى تطلب ذلكويندوز 10
    ليبيـــــا:قوة من الجيش الليبى تدخل صرمان وإتهامات لتركيا بإرسال أسلحة لحكومة طرابلس.
    وكانت صحيفة العرب اللندنية قد نقلت عن المتحدث العسكرى بإســـم
    الجيش الليبى إتهامه لتركيا بمساعدتها لمليشات الإخوان المسلميـــن
    والتنظيمات الإرهابية بصواريخ مضادة للطائرات على متن سفـــــــن
    • السلفادور:سقوط أكثر من 14 قتيلاً من السجناء فى مذبحـة


    أرتكبتها جماعة "باريو -18" أكبر عصابات الشوارع هناك , حيث
    تتكون من 72 ألف عضواً وهى بذلك تتفوق على عدد أفراد القـوات
    المسلحة السلفادورية بمقدار الضعف. وقد قامت العصــــــابة بإلقاء
    الجثث فى صناديق القمامة 

    مذبحة في أحد سجون السلفادور


    • الصيـــــــن:وقوع أنفجار ضخم بمصنع كيماويات

    شرق الصين يسفر عن قتيل و8 جرحى