الأربعاء، 3 أغسطس 2016

تابع أخبار اليوم محلية وعالمية وفنبة من الصحافة العالمية 3/8/2016 (News of the day from local and international world press


تابع أخبار اليوم
=====
الجارديـــان : دونالد ترامب يعالج بكاء طفل بطرد أمه من إجتماع ولاية فرجينيا

فى إجتماع حاشد بولاية فرجينيا أقيم يوم الثلاثاء وإثناء كلمة له مع الحاضرين بكى طفل رضيع تحمله أمه فمزح ترامب قائلاً لأمه "لا تقلق بشأن هذا الطفل" أنا أحب الأطفال ..ياله من طفل جميل ..وبعد دقيقة تعالى بكاء الطفل فنفذ صبر ترامب وقام بإخراج الأم من الإجتماع وتضاف تلك الواقعة إلى قائمة الإنتقادات التى توجه إلى ترامب فى تلك الأوقات الحاسمة قبيل الإنتخابات الرئاسية.
المصدر والمزيد 

  • دبـــــى : إحتراق طائرة إماراتية بعد هبوطها إضطرارياً فى مطار دبى ولا ضحايا
إحترقت طائرة تابعة للخطوط الجوية الإماراتية قادمة من الهند على مدرج مطار دبى الدولى بعد هبوطها إضطرارياً اليوم نتيجة لإشتعال النيران فى أحد محركاتها .
وقد تم إخلاء جميع ركاب الطائرة بمن فيهم طاقمها على الفور بعد هبوطها على المدرج وأستغرقت عملية الإخلاء 45 ثانية وكان عدد الركاب 300 فرد تم إخراجهم سالمين.
  • الصيــــن : تجرى مناورات عسكرية إستعداداً لحرب حديثة "قصيرة وقاسية"
سفينة صينية
قامت البحرية الصينية بإجراء مناورات عسكرية واسعة النطاق فى بحر الصين الشرقى تجرى هذه المناورات فى جو التوتر فى آسيا بسبب مطالب الصين الإقليمية.
  • ألمانيـــــا : إشتباكات عنيفة بين اللآجئين فى مركز إستقبال دورتموند 
وقعت إشتباكات بين المهاجرين فى مركز دورتموند لإسباب غير محددة وتظهر الإقتتال بين الرجال والنساء.

 أسبوع غير مسبوق لترامب خلال حملته الأنتخابية

الرئيس الأمريكى "أوباما" ينتقد "ترامب" ويصفه بأنه لايصلح للعمل كرئيس 
خلال هذا الأسبوع كانت معاركه مع أسرة الضابط المسلم الذى قتل فى العراق ثم مع الطفل الرضيع الذى أخذ فى البكاء إثناء إحدى جولاته الإنتخابية ثم تلميحاته عن مخاوفه من تزوير الإنتخابات وبالرغم من محاولاته للحافظ على بسط قبضته على الحزب الجمهورى وبقاء مدة قليلة لاتتعدى 97 يوم على بدء الإنتخابات الرئاسية.

ليست هناك تعليقات: