السبت، 24 سبتمبر 2016

تابع أخبار اليوم محلية وعالمية وفنبة من الصحافة العالمية 24-9-2016world press (News of the day from local and internationa

=======
تابع أخبار الدنيا لليوم 24 - 9 - 2016
-------
  • الولايات المتحدة : الرئيس الأمريكى " باراك أوباما " فى كلمته فى أفتتاح المتحف الوطنى للتاريخ وثقافة الأمريكيين الأفارقة
نتيجة بحث الصور عن صور لأوباما
فى مستهل كلمته فى أفتتاح المتحف اليوم السبت شدد الرئيس الأمريكى على التعايش وأستخدام حق التظاهر والإحتجاج  ولكن مع الحفاظ على حب الوطن .
  • بريطانيا : جريمى كوربين يفوز على منافسه أوين سميث برئاسة حزب العمال ويتعهد بوحدة الحزب
  • مجلة العلوم والفضاء :
*أدلة على وجود محيط بعمق 100 كم من المياه المجمدة تحت سطح كوكب بلوتو 
 
وقد لاحظ العلماء ذلك عن طريق ملاحظة بسيطة حول سبوتنيك بلانوم وهائلة، على شكل قلب الحفرة التي تهيمن على القسم الوسطي من كوكب قزم في. اتضح سبوتنيك بلانوم يجلس مباشرة على المحور المد والجزر التي تربط بين بلوتو وقمره أكبر، شارون.

  • أخبار الدنيا لليوم السبت 24 سبتمبر 2016
======
  • الإنتخابات الرئاسية الأمريكية : معركة الإنتخابات الرئاسية بين المرشحين الرئاسيين الديمقراطي " هيلارى كلينتون " والجمهورى " دونالد ترامب" تشتد لأقصى درجاتها للفوز فى إنتخابات أوهايو وكلاً منهما يريد حسم النتائج لصالحه والكل يناضل من أجل الفوز حتى الوصول إلى الإنتخابات العامة النهائية .
وبالرغم من ذلك فترامب لديه وقت صعب لتحقيق ذلك . 
واشنطن : مسلح يقتل خمسة أشخاص فى متجر بواشنطن 
وذكرت مصادر شرطية أن مسلحاً فتح النار على رواد مول للمكياج مما أدى إلى مقتل 5 أشخاص ولاذا بالفرار وجارى البحث عنه ولم تعرف الدوافع للهجوم حتى الآن.
  • المجلة الفنية :
* أحدث أغانى إليسا " هتسبنى "
كلمات : أحمد مرزوق ألحان : محمد رحيم من ألبوم ... سهرنا يا ليل From Album ... Saharna Ya Leil
الفنية الغربية 
* صوفيا فيرغار فى لحظات من حياتها

فى جوائز النقابة


    ليست هناك تعليقات: