الاثنين، 12 أكتوبر 2015

بعض الأطعمة من شأنها أن تغير جسمك وحياتك - البريق حواء

بعض الأطعمة من شأنها أن تغير جسمك وحياتك - البريق حواء

الأطعمة التالية لها بريق السحر على حياتك فهى تحافظ على صحـــة الجســــــــم ورشاقتـــــــــه فلنتـــــــابع هـــــــذا المقـــــــــال لنتعرف

على تلك الأطعمة الساحرة:

1- المحــار:غنى بالزنك والسيلينيوم اللازمان لجهاز المناعة والحماية من إلتهاب المفاصل والغدة الدرقية ومنجم للبروتيــــن

والأحماض الأمينيةالمحار

اللازمة لبناء الأنسجة العضليــــــــــــــــــــــــــــة.

2- الزبـــــــــادى:مفيدة ومهمة لعملية الهضم وتقوية الجهاز

المناعى للجسم Superfood_greekyogurt

كما أنها تعمل على الحد من إرتفاع ضغط الدم وتقوية القلب .

3- المريمية (sage):الأسم اللاتيني لنبات المريمية هو (Salvia) ومعنــــــــــاه الحرفي هو المخلص أو المنقذ. ومن أسمائها أيضا القصعين. وللنبات سمعة طيبة فى إطالـــــــــة الأعمار بإذن الله، حتى أنه توجد حكمة من القرن الرابع عشر تقول: (ما أستحق أن يموت نفر وفى حديقة بيته نبات من المريمية). وهذا كناية عن أن لنبات المريمية فضل فى درء الأمراض المختلفة والتمتع بالصحة والعافية لمن يقترن بتناوله والاستفادة منه.SAGE

يحتوى على مستوى مرتفع من المواد المضادة 

للأكسدة التى تكافح الإجهاد فى الخلايا الكبدية

كما إنه عامل مضــــــــاد لبعض البكتيريــــا مثل 

السالمونيلا و الشيجيلا ومحسن قوى للذاكرة.

4- فطر staphlococcus:الفطر لديها مجموعة واسعة من القدرات لتحسين النظام الغذائي الخاص بك. أنها تساعد مع إدارة الوزن، وتعزيز الجهاز المناعي، وتمتلك بعض المواد الغذائية الأكثر فعالية في العالم. ليس ذلك فحسب، ولكن الفطر يمكن يقتل الخلايا السرطانية والقضاء على الفيروسات (مثل الانفلونزا والجدري). وأخيرا، فإنها يمكن أن تقتل البكتيريا مثل السالمونيلا والإشريكية القولونية.الفطر

5- البيــــض:من أفضل مصادر البروتين بل ويتفوق
على جميع المصادر الأخرى مثل اللحوم الحمراء والألبان والصويا...
وغيرها ولا داعى فى حالـــة الإعتـــــــدال من الخوف من كولسترول البيض.بيض
6- الفاصوليـــــــــا:الفاصوليا هي سوبرفوود كثير من الأحيان التقليل من شأنها. كنت أنها مليئة المواد الغذائية وتلعب دورا حيويا في الوزن والإدارة، وهو متغير مستمر بين السرطان والسكري وأمراض القلب. كنت ملؤها بالماء والألياف التي على حد سواء تجعلنا نشعر أكمل وأسرع. يتم هضم الفول اسلو ببطء، مما يعني أنك تشعر أوفى لفترة أطول من الزمن. وفقا لبمد]، أظهرت دراسة أن الأشخاص الذين يتناولون الفول مثقال متوسط ​​7 £. أقل من الناس الذين تجنب الفول.فاصوليا
7- الكينــــــــوا:غنية بالبروتينات وتتفوق علـــى 
الحبوب الأخرى كما إنها تعد من المصادر الهامة 
الغنية بالحديد والبوتاسيوم .الكينوا
8- الجــــــــــوز:غنية بالكالسيوم والمنغنيز والبوتاسيوم و
البروتينات وفتيتامين E,B لوظائف المخ والأحمــــــاض الدهنيــة
وأوميجا3 التى تعمل على كبح جماح الشهية وبالتالى المحافظــــة
على الوزن وتعمل على محاربة الإكتيئاب.
 الجوز
9- الليمـــــــــــــون:الليمون هي منجم ذهب للantioxidants- flavoniods على وجه التحديد، والتي تقلل خطر الإصابة بأمراض القلب ومحاربة تأتي السرطان. انهم الأثرياء في فيتامين C، وهو أمر مهم لبناء الكولاجين في الجسم. الكولاجين هو المكون الرئيسي للأوعية الدموية والأربطة والأوتار والعظام. 
Superfood_lemons-1024x723
10- الأفوكادو: الكثير من الناس لا تنغمس في الأفوكادو لأنها تحتوي على نسبة عالية من الدهون ولكن في الواقع نوع من الدهون التي تساعدك على انقاص وزنه. الأفوكادو لديها ضعف كمية البوتاسيوم من الموز ولديها فيتامين E، الريبوفلافين والنياسين و. أنها تمتلك الجلوتاثيون، والذي يعرف لمنع بعض أنواع السرطان. كما تبطئ نسبة السكر في الدم من ارتفاعه وكبيرة لوظيفة الدماغ الرضع الذين لم يولدوا بعد ". وأهم ما يميز الأفوكادو هو انهم الغنية في فيتامين B6 وحمض الفوليك، الذي يساعد على تنظيم وظائف الهرمونات الجنسية. 
Superfood_avocado
11- اليقطيـــــــــن:بذور اليقطين تمتلك مستويات عالية فائقة من الزنك. الزنك يلعب دورا حيويا في صحة البروستاتا لدى الرجال. وبالنسبة للنساء، لأنه لاعب مهم في وضع الجنين بصحة جيدة. كنت ملأوا مع فيتامين A، B، C و E. وعلاوة على ذلك، وتكتظ بذور اليقطين مع الكالسيوم والمغنيسيوم والحديد والسيلينيوم والنحاس. يكون هذه البذور أيضا مبلغ مساو من التربتوفان كما الحليب .

12- المشمش المجفف:
Superfood_driedapricots-1024x682
هذه الوجبات الخفيفة ذات الألوان الزاهية في كثير من الأحيان غير معروفة، لفوائد صحية رهيبة بهم. انهم مع بيتا كاروتين والألياف مربى معبأة. المشمش المجفف لها طن من فيتامين A، C والبوتاسيوم والنحاس.لديهم مضادات الأكسدة القوية، وقد تم ربط للحد من أمراض القلب.
13- الكـــــــــــرز:يحتوى على نسبة عالية مـــن 

فيتامين C وبيتا كاروتين والبورون والكثير من مضادات الأكسدة

التى تعمل كحائط صلب تمنع الطفرات الجينية للخلايا السرطانية.

كما أنه يعد من المصادر القليلة الطبيعية لمادة الميلاتونين المنظمة

لعملية النوم ومسكن قوى للآلم superfood_cherries-1024x780

14- كبدة لحوم البقــــــر:تحتوى على مستويات عالية من الفيتامينات والمعادن والمغذيات الدقيقة.
Superfood_beefliver1-1024x768

15- الكرنب و القرنبيط:ويعتبر الملفوف مدير المدرسة من جنس الكرنب بأكمله (بما في ذلك القرنبيط، بوك تشوي، وما إلى ذلك). أنه يحتوي على اندولات، وهو المركب الذي ثبت لخفض كبير في خطر الاصابة بالسرطان. كما نقلت في الصحة كل يوم، "فإن تناول الملفوف أكثر من مرة احتمالات الاصابة بسرطان القولون خفض الاسبوع الرجال بنسبة 66 في المئة"، وقال بومان. أنه يقوي جهاز المناعة، ويقتل كل من البكتيريا والفيروسات. 

Superfood_cabbage

16- الخــــــــــردل:الخضر الخردل مرتفعة فائقة في فيتامين K، والذي هو الغالبية شيء من أمريكا وبالكاد يحصل في وجباتهم الغذائية الروتينية. هذه الأخضر ممتازة لتحسين قوة الدم والعظام. كما أنها تمتلك الجلاكوسينولات، التي لديها سمعة لكسر في ايزوثيوسيانيتس. ايزوثيوسيانيتس هي مركبات مضادة للسرطان (على وجه التحديد المثانة والقولون والثدي والرئة والبروستاتا والمبيض). 
Superfood_mustardgreen-1024x702

17- الآنانـــــــــــــــاس:الأناناس كبيرة لفوائدها المضادة للالتهابات. لديهم انزيم يسمى بروميلين، وهو ما يقلل من الالتهاب، ويبطئ تخثر الدم ويعزز من امتصاص المضادات الحيوية. وقد اكتشفت الدراسة أيضا أن هذا الإنزيم يلعب دورا في إدارة نمو الأورام والخلايا الخبيثة. انها أيضا مع الألياف وفيتامين C. مربى معبأة
Superfood_pineapple

18- الرمـــــــــان:محتوى هذه الفاكهة عالية المضادة للأكسدة يجعل من وسيلة ممتازة للمساعدة في مكافحة ارتفاع الكوليسترول في الدم، وارتفاع ضغط الدم والنوبات القلبية وقصور القلب الاحتقاني. كنت قد خمنت ذلك، ولكن الرمان هي مصدر كبير لصحة القلب. وذلك لأن المواد المضادة للاكسدة تمنع تراكم الترسبات الدهنية من حول الشرايين.
Superfood_pomegraniute-1024x682

19- العنــــــــب:العنب هو الفاكهة الأكثر زراعة في العالم أجمع، ويوجد منه أنواع متعددة تختلف بشكل حباتها وبلونه الذي قد يكون أخضراً أو أحمراً أو أسود أو وردياً. يعدّ العنب مصدراً غنيّاً بفيتامين C والبوتاسيوم إضافة إلى الألياف أما بذوره فتحتوي على الكثير من مضادات الأكسدة، أما قشر العنب فيحتوي على مادة ذات خصائص مضادة للالتهاب ومضادة للسرطان، كذلك يحتوي العنب على الفلافونوئيدات كما يحتوي على مادة Lycpene المنتمية إلى الكاروتينوئيدات المقاومة لسرطاني الثدي والبروستات.

20- فاكهة غوجى التوت:ويعتبر هذا التوت والفاكهة وعشب. هذه التوت هي العلاجات الطبيعية للأمراض مثل السكري وارتفاع ضغط الدم، والملاريا، ويمكن أن تهدأ الحمى. انهم غنية بالمواد المضادة للأكسدة، وقد يشار إلى "ينبوع الشباب" على الرغم ولم المدعومة من قبل البحوث العلمية. انها حصلت على هذا اللقب من محتواه العالي من البيتا كاروتين، وهو ما يعزز صحة الجلد. هذه التوت لها سمعة لحماية صحة العين وتعزيز جهاز المناعة. وقد اكتشف الدراسات أيضا أن شرب غوجي عصير التوت يمكن أن تزيد من مستويات الطاقة.
Superfood_gojiberry

21- المانجوستــــــــــــــــــين:وكانت هذه الفاكهة الغريبة أبحث جزءا من الطب التقليدي في البلدان الآسيوية لفترة طويلة، منذ وقت طويل. أنه يحتوي على العناصر الغذائية الضرورية لنمو صحي والرفاه. مانجوستين تمتلك نوعين من كانثونيس، مانغوستين ألفا وجاما مانغوستين. هذه هي ما جعل مانغوستين وسيلة انتصاف المضادة للالتهابات ويساعد على محاربة مختلف الأمراض القلبية الوعائية. انها غنية بفيتامين C ويعزز خلايا الدم الحمراء.
Superfood_mangosteen
حدثت مئات من الدراسات على المانجوستين هذه الفاكهة الاستواءيه توفر أعلى مصدر لل(مضادات) . تقليديا تستخدم للسيطره على الألم ، والحمى على صد الالتهابات ، أيا كان نوعها ، لحمايه ضد الأمراض ، زيادة الطاقة ، مضاد للالتهابات ، " من فوائد هده الفاكهة : مكافحة وخفض الحمى - مكافحة الآلام العصبيه - مكافحة الدوار و يمنع الدوخة - زيادة الطاقة - مكافحة السكري - مكافحة الجراثيم - مضاده للقرحة - مضاده للورم - مكافحة الفيروسات - مكافحة الشيخوخة

مانغوستين. فاكهة مثل طعم لذيذ والممتلكات الثمينة أنه يحمل لقب "ملكة الفواكه". على الرغم من مانغوستين غير معروفة نسبيا في أمريكا الشمالية وأوروبا، وقد استخدمت شعب جنوب شرق آسيا هذه الفاكهة لعدة قرون في العلاجات الفولكلور. حتى مع معرفة المئات من النباتات، ومانغوستين تبرز في فئة في حد ذاته. وإلا لماذا يكون لها لقب "ملكة الفواكه؟" على مدى السنوات 30+ الماضية، تركزت دراسات علمية مستقلة من مختلف أنحاء العالم على مانغوستين وبعض المكونات الغذائية. في حقل مثيرة، مع الكثير من الامكانات. عصير XanGo® هو الأصلي المشروبات كلها-مانغوستين. الآن يمكنك الحصول على أعلى جودة فاكهة جلبت الحق في الباب الخاص بك، في شكل معجون فاكهة لذيذة.

ليست هناك تعليقات: