الاثنين، 19 أكتوبر 2015

( زيارة لدولة البرتغال )O Mundo Segundo Os Brasileiros - Porto (Portugal) - HD Completo 3x51

    البرتغال
    دولة في أوروبا
    البرتغال، ورسميا الجمهورية البرتغالية، بلد يقع في جنوب غرب أوروبا في شبه الجزيرة الإيبيرية. البرتغال هي أقصى دول أوروبا باتجاه الغرب، ويحدها المحيط الأطلسي إلى الغرب والجنوب وإسبانيا من الشمال والشرق. ويكيبيديا
    العملةيورو
    عدد السكان١٠٫٤٦ ملايين (٢٠١٣) البنك الدولي


الشروع في رحلة إلى الزوايا الأربع من العالم دون مغادرة المنزل. سلسلة يمر عبر الطرق الرئيسية للسياح في العالم، الأماكن النائية في كثير من الأحيان، غير مستكشفة ومليئة بالتناقضات والاكتشافات. أفريقيا وآسيا وأوقيانوسيا وأوروبا والأمريكتين إلى كل وجهة مغامرة جديدة، رواه الشخصيات في توم الحقيقي وثائقي السيرة الذاتية تقريبا. مع كل حلقة جديدة، وجوانب مختلفة من المدينة، مع نصائح والكتابات والقصص والكشف مثيرة.

بورتو (النطق البرتغالي: [poɾtu])، المعروف أيضا باسم بورتو في إنجليس، هو ثاني أكبر مدينة في البرتغال، بعد لشبونة، واحدة من أكبر المناطق الحضرية في جنوب أوروبا. المنطقة الحضرية في بورتو، whichis يمتد خارج حدود الإدارية للمدينة، يبلغ عدد سكانها 1.4 مليون نسمة (2011) في مساحة 389 km2 (150 ميل مربع)، مما يجعلها المنطقة الحضرية ثاني أكبر في البرتغال. بورتو منطقة العاصمة، من ناحية أخرى، يتضمن معترف بها باعتبارها مدينة عالمية على مستوى غاما من قبل العولمة ومجموعة دراسة مدن العالم (GaWC)، المدينة البرتغالية الوحيدة إلى جانب لشبونة مع هذا الاعتراف يقدر 1.8 مليون people.It.



تقع على طول مصب نهر دورو في شمال البرتغال، بورتو هي واحدة من أقدم المراكز الأوروبية، وأعلنت الأساسية التاريخي من مواقع التراث العالمي من قبل اليونسكو في عام 1996. والجزء الغربي من المنطقة الحضرية ليمتد إلى ساحل المحيط الأطلسي. مواعيد الاستيطانية إلى قرون عديدة، عندما كانت موقعا للإمبراطورية الرومانية. اسمها اللاتيني، بورتوس كال، كان يشار إلى أن أصل اسم "البرتغال"، استنادا إلى تطور عن طريق الفم والترجمة من اللاتينية. باللغة البرتغالية وكتابة اسم المدينة مع أداة التعريف ("ميناء"، انجليزية: الميناء). ونتيجة لذلك، تطورت اسمها انجليزية من سوء تفسير نطق الفم والمحالين إلى بورتو في الأدب الحديث وكثير من المتكلمين.



واحد من صادرات البرتغال الشهيرة على الصعيد الدولي، ميناء النبيذ، يدعى لبورتو، لأن منطقة العاصمة، وعلى وجه الخصوص أقبية فيلا نوفا دي غايا، وما أعلمه جيدا هو المسؤول عن إنتاج وتصدير المحصنة wine.In 2014، انتخب بورتو أفضل الوجهات الأوروبية من أفضل الوجهات الأوروبية الوكالة.

لشبونــــــــــــة العاصمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــة

ليست هناك تعليقات: