الأربعاء، 20 أبريل 2016

أخبار اليوم محلية وعالمية من الصحافة العالمية 19/4/2016 (News of the day from local and international world press

قراءة فى عناوين أخبار الصحافة العالمية
========
* الواشنطن بوست : هجوم طالبان على مديرية الأمن بقلب كابول بأفغانستان
ذكر مسئولون أفغانيون أن هجوماً إنتحارياً لحركة طالبان أستهدف وكالة الأمن فى كابول كما أعقبه إطلاق نارفى قلب العاصمة مما أدى إلى مقتل 28 شخص وجرح أكثرمن 320 شخص الثلاثاء 19أبريل.
*التايــــم:فى نيويورك إنتصارات وفوز "كلينتون , ترامب "فى إنتخابات الثلاثاء التمهيدية

فى الإنتخابات التمهيدية التى جرت فى مدينة نيويورك الثلاثاء حصل مرشح الحزب الديمقراطى على عدد 247 مندوباً , حصل مرشح الحزب الجمهورى على 95 مندوباً.
(http://time.com/4298768/frontrunners-clinton-and-donald-trump-prepare-for-victories-in-new-york/?xid=homepage)

  • مشاهدة بث حى مباشر لكلاً من أنصارالمرشحين الديمقراطيين لرالى سباق الأنتخابات التمهيدية بنيويورك الثلاثاء للمتسابقين 
(هيلارى كلينتون و بيرنى ساندرز)
(http://time.com/4299052/watch-live-stream-online-bernie-sanders-hillary-clinton-new-york/?utm_source=feedburner&utm_medium=feed&utm_campaign=Feed%3A+time%2Ftopstories+%28TIME%3A+Top+Stories%29)
هيلاري كلينتون الخروج التصويت البنك هاتف الموظفين يعملون إلى جانب المتطوعين في وول ستريت في نيويورك خلال الانتخابات التمهيدية نيويورك يوم الثلاثاء 19 أبريل، 2016.
وكلاً من هيلارى وساندرز يريدان تعزيز موقفهما وتثبيت فوز أحدهما بترشيح الحزب الديمقراطى كمرشح رئاسى عن الحزب فى إنتخابات الرئاسة ومدينة نيويورك ستقرر من هو الذى سيكون مرشحاً عن الحزب فى إنتخابات الرئاسة
متطوعون من أجل بيرني ساندرز في 125 ومالكوم إكس، هارلم.  نيويورك وأحد الناخبين في بيلهام فريتز مركز الترفيه، وهارلم.  نيويورك في 19 أبريل 2016.
(http://time.com/4299449/gifs-new-york-voting/)
يتم تعيين عربات وسائل الإعلام والمتاريس خارج برج ترامب في القسم وسط المدينة من ضاحية مانهاتن في نيويورك في 19 ابريل نيسان.

ليست هناك تعليقات: