السبت، 2 يناير 2021

2020 فى عيون الصحافة الصين تجرى أبحاث سرية عن كوفيد 19 lلصين وكوفيد 19 أنانية الإنسان وقسوته

2020 فى عيون بعض الصحف العالمية فى صحيفة الجارديان البريطانية أهم الأحداث العالمية التى أثرت بدأً من ظهور مرض كوفيد 19 فى موجته الأولى مروراً بالحرائق الكبرى والزلازل و أنتخابات البيت الأبيض وخروج بريطانيا من عضوية الإتحاد الأوروبى.

الجارديان



ذكرت وكالة اسوشيتدبرس أن الصين تقوم بإجراءأبحاث ودراسات على الخفافيش فى منجم مأوى للخفافيش والفئران وأخذ عينات منهم وذلك بهدف الوصول إلى أصل مرض الكورونا الذى قتل حتى الآن أكثر من 1,7 مليون شخص فى جميع أنحاء العالم.

ويقع هذا المنجم أو الكهف بالثقب الأسود للسرية المحاطة به من قبل الحكومة الصينية ومنعها لإى شخص الأقتراب منه أو الإدلاء بإية معلومات بخصوص تلك الأبحاث.

  

الصين تنفى الإدعاءات بأنها مسئولة عن تفشى مرض الكورونا وأنها كانت فى طليعة الدول فى الكفاح ضد التضليل الإعلامى وتسيس المرض.

وفور ظهور المرض لديها أتخذت على الفور أجراءات التحقيق الوبائى ونشر المعلومات الأساسية والصين أول من أبلغت عن أول إصابة بهذا المرض . جاء ذلك على لسان وزير خارجيتها و أستطرد أن الفيرس أنتشر بشكل منفصل فى بقاع العالم.



 

 لماذا يتجبر الأنسان وتتملكه الأنانية والغطرسة فى تصرفاته حتى عندما يقوم بعمل أحتفالات أو ما شابه يكون هناك ضحايا من شركائنا فى الحياة على هذا الكوكب

نشرت جريدة ارتى الروسية فيديو لمئات الطيور ملقاة فى شوارع روما بعد أحتفالات رأس السنة.


ليست هناك تعليقات: