الخميس، 14 مارس 2024

كرنفال أخباري مشكل محلي ودولي قبل الإفطار ليوم الخميس 14 مارس 2024

أولا : الكرنفال المحلى

نبدأ أخبارنا من الأخبار بجريدة الأهرام وتحت هذا الخبر كتبت الأهرام بخصوص أزمة الدواء وتوفرها بالصيدليات


صرح المتحدث الرسمي بأسم شعبة أصحاب الصيدليات بإتحاد الغرف التجارية أنه حدث بالفعل توفر للأدوية وإنفراجة في الأزمة بعد صدور سلسلة الإفراجات الجمركية التي حدثت في الفترة الأخيرة حيث تم توافر أدوية الأنسولين والضغط والهرمونات وألبان الأطفال بالصيدليات .

كما صرح المتحدث أن توافر العملة الدولارية سيشجع أصحاب شركات إستيراد الأدوية علي إستيراد العقاقير الطبية وإغراق الأسواق بها وأنه من الممكن أن يتم أنتهاء من الأزمة مع إنتهاء شهر رمضان الكريم .

شفا الله كل مريض بحق هذا الشهر الجليل ..,,

(2) فتح باب التقدم لبرنامج الحضانات التكنولوجية "إنطلق" حتى 31 مارس 2024


أعلنت  أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا ذلك على جريدة الأهرام وأنها مدت موعده حتى 31 مارس 2024 نظراً للأقبال الشديد من رواد الأعمال التكنولوجيين والمبتكرين على برنامج

"إنطلاق" الذي يهدف إلى تحويل الأفكار والمبتكرات ومخرجات البحوث إلى شركات تكنولوجية ناشئة قادرة على المنافسة التكنولوجية والإقتصادية وبمنتجاتها ذات القدرة التنافسية تحقيقاً لهدف الإقتصاد المعرفي .

ويمكن للراغبين ملء أستمارة التقدم من خلال هذا الرابط :

👇

أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا


الكرنفال الدولي للأخبار العالمية وأهم الأحداث

آخر أنباء غزة 

المفوض الأوروبي لينارتشيتش : هناك مناطق في قطاع غزة تشهد مجاعة

ذكر المفوض الأوروبي مسئول المساعدات الإنسانية بإدارة الأزمات بالإتحاد الأوروبي اليوم الخميس متحدثاً عن الإسقاط الجوي للمساعدات الإنسانية لقطاع غزة وتدشين ممر بحري لن تكفي أو تعوض الإمدادات التى تنقل بالشاحنات البرية للقطاع حيث يعيش معظم الناس هناك على شفا مجاعة مضيقاً : أنه بالفعل هناك مناطق تشهد مجاعة .
كما أعلنت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين عن قصف إسرائيل لأحد مستودعاتها في غزة مما أدى إلى مقتل شخص .


كل عام وأنتم بخير

ليست هناك تعليقات: