الخميس، 10 مارس 2016

صفحة الفن الأجنبى " أحدث الأفلام , دراما , أحدث الأغانى والكليبات , والأخبار "10/3/2016( Page foreign art, "the latest movies Science Fiction, drama, art songs and music videos)."

فقرة الأفلام الأجنبية
=====
الفيلم الأجنبى المترجم (Jurassic Park)
أو " المدينة الجوراسية"


حديقة جوراسية (بالإنجليزية: Jurassic Park) هي سلسلة أفلام أمريكية من إخراج ستيفن سبيلبرج أحد أشهر مخرجى هوليود وتدور أحداثها حول إنشاء حديقة للكائنات المنقرضة في أحد جزر كوستاريكا النائية ويتم استنساخ عدة فصائل من الديناصورات عن طريق أخذ المادة الوراثية الخاصة بها أو DNA من الحشرات المحفوظة داخل الكهرمان القديم وتدور الأحداث في الفيلم حيث يفقد زمام الأمور وتتحرر الديناصورات من محبسها لتنطلق في الجزيرة لتنشر الدمار وتستمر الأحداث في الأجزاء الأربعة على نفس المنوال. صدرت الأجزاء الأربعة في الأعوام 1993، 1997و2001 و2015.
يعتبر الفيلم الأول من أنجح الأفلام السينمائية ورصدت ميزانية كبيرة لإنتاجه بلغت 63 مليون دولار أمريكي أما الأرباح فتجاوزت حاجز المليار دولار أمريكي.
قصة الفيلم تدور حول :
خلال زيارة للحديقة الجوارسية التي تضم ديناصورات مستنسخة، تجبر الظروف الإدارة على قطع التيار الكهربي عن الحديقة، ليجد الزوار أنفسهم وجها لوجه أمام الديناصورات المخيفة، تحدث طفرة علمية كبيرة تمكن العلماء من الحصول على المادة الوراثية للديناصورات من الحفريات، واستخدامها لتخليق عدد كبير من الديناصورات الحقيقية، والتي توضع في حديقة كبيرة مجهزة لتكون مزارا سياحيا لمن يريد مشاهدة الكائنات المنقرضة، يقوم أحد العلماء المشاركين في التجربة بدعوة أربعة أشخاص لزيارة الحديقة الغريبة، ويحضر معه حفيديه أيضا للرحلة نفسها، ولكن خلال الرحلة الغريبة، تكتشف إدارة الحديقة أن أحد العمال قام بسرقة جنين أحد الديناصورات راغبا في تهريبه، فتضطر الإدارة لقطع التيار الكهربي عن الحديقة بأكملها للتأكد من عدم خروج الجنين,وفجأة يجد زوار الحديقة أنفسهم في مواجهة الديناصورات المخيفة وحدهم، دون أية وسيلة تساعدهم على تجنب الكائنات المرعبة.
بقية الأحداث نتابعها من خلال الفيلم.........مشاهدة ممتعة
♥♥♥ فقرة الأغانى♥♥♥
خوليو إجلسياس "بانسى"
خوليو إغليسياس - كل الحب التي تحتاجها
خوليو "إعادة بدء"
خوليو "تبنى"
فقرة المسلسلات الأجنبية☻ 
المسلسل الأجنبى الرائع "Lost"أو الضياع
لوست (بالإنجليزيةLost)، أيضاً يعرف كـ الضياع من بعد الدبلجة العربيّة، هو مسلسل تلفزيوني يبث على قناة ABC الأمريكية. بدأ في 22 سبتمبر 2004، المسلسل يحكي قصة أناس نجوا من تحطم طائرة على جزيرة استوائية غامضة في مكان ما في جنوب المحيط الهادي.
صورت حلقات المسلسل في هاواي وحقق شهرة عالمية ناجحه، كذلك حقق عائدات مالية هائلة وانتشارًا عالميًا على شبكات التلفزيون في مختلف القارات واللغات مما حدا بالمسؤولين في القناة إلى تمديد فترة المسلسل وتوقيع عقد ثلاثة مواسم أخرى مع الممثلين ليكون المسلسل ستة مواسم.
أجمل أغانى 2016
للمزيد من الأغانى الأجنبية :https://www.youtube.com/playlist?list=PLcMgRW2pj59R02pppObzI6RlY0ex3TC8v)
أجمل أغنية رومانسية
"أنا وحيدة" 
أغنية أفغانية روعة
هالسى "ألوان"
يوماً ما 
○ فقرة الأخبار الفنية○
أفضل وأسوأ لحظات أوسكار2016
من هى الممثلة ملهمة ساويرس رونان من الممثلات ؟
كان ردها هى الممثلة كيت بلانشيت

ليست هناك تعليقات: