الاثنين، 28 مارس، 2016

صفحة الفن الأجنبى " أحدث الأفلام , دراما , أحدث الأغانى والكليبات , والأخبار "28/3/2016( Page foreign art, "the latest movies Science Fiction, drama, art songs and music videos)."

الفيلم الأجنبى المترجم"جامينو"
 

أغانى أسبانية "أنا حالم"



"HAILEE STEINFELD "ROCK BOTTOM
"ZAYN "BEFOUR
"NICK JONAS "CLOSE FT"TOVE LO
"DEMI LOVATO "STONE COLD
"ARIANA GRANDE "DANGEROUS WOMAN
"MAGHAN TRAINOR "NO
"LGGY AZALEA "TEAM
"FIFTH HARMONY "WORK FROM HOME
"LUV BUG "BEST IS YET TO COME
Ž فقرة المسلسل الأجنبى ╬Ž
المسلسل الأجنبى "LOST" 

الحلقة"6"

««« فقرة الأخبار«««

آديل تبتعد عن الأضواء لمدة سنوات لهذا السبب

adele
بحسب صحيفة The Sun البريطانية قررت نجمة موسيقى البوب أديل أن تبتعد عن الأضواء وإحياء الحفلات لمدة أعوام، وتعطي وقتها كله لإبنها أنجيلو ذو الـأعوام.
وكانت أديل قد بدأت جولتها الغنائية العالمية الشهر الماضي، التي تحيي خلالها 105حفلات في دول أوروبا وأمريكا الشمالية. وكانت آديل أعلنت في وقت لاحق أنها تريد التكريز مع ابنها وصديقها سيمون كونسكي، حيث أنها مازالت جديدة على مسألة الأمومة، ولا تريد أن تبتعد عن انجيلو وهو يكبر.
ومن المتوقع انتهاء الجولة الغنائية الحالية لأديل في نوفمبر المقبل، بعد ذلك تعتزم أديل التركيز على أسرتها بدلا من مسيرتها الفنية .
وجديربالذكر أن أديل عادت للأضواء في نوفمبر الماضي، حيث أصدرت أحدث ألبوم لها وعنوانه «25».

جاكي شان يستكمل تصوير مشاهد فيلمه الجديد في الهند

جاكي شان
نشرت صحف فنية صورة للممثل الهوليوودي العالمي الشهير "جاكي شانأثناء استكمال تصوير مشاهد فيلمه الجديد Kung Fu Yoga في مدينة "جايبور"بالهند منذ أيام قليلة، ومن المقرر عرضه في صالات السينما الهندية خلال هذا العام.
وبحسب ما نشره موقع Bollywood Mantra، فعندما ينتهي جاكي -البالغ من العمر 61عاماًمن تصوير المشاهد المخصص له في جايبور سوف يتنقل إلي مدينة "راجستان"لكي يستكمل تصوير مشاهد هذا الفيلم لمدة 15 يوماً.
تدور أحداث الفيلم "الكوميدي والمغامرةحول جاكي الذي يلعب دور أستاذ مشهور في علم الآثار بمتحف "شيآن"، حيث يعلم بوجود كنوز من العصور القديمة تم دفنها في أحد الكهوف المتجمدة، حيث يتعرض إلي العديد من المواقف أثناء ذهابه إلي الكنز.
ويشارك جاكي في بطولة هذا الفيلم الممثل الهندي المتألق "سوني سود"، "تامر أوز"، "عارف عبد الرحمن"، "بول فيليب كلاركوإليانا"، والفيلم من إخراج "ستانلي تونغ".

  سوبرهيرو فى الحقيقة كذلك.. شاهد هيو جاكمان ينقذ ابنه من الغرق

هيو جاكمان
 الممثل الأسترالى ذو 47 عام هيو جاكمان، كان يستمتع بالبحر والشمس أمس السبت على أحد شواطئ أستراليا، لكن حالة الاستمتاع انقطعت فجاة بعد سيل من الأمواج العنيفة التى اجتاحت الشاطئ وهددت المتنزهين وراكبى الأمواج الذين كانوا يقضون أجازة نهاية الأسبوع إلى جانب بطل سلسلة X-Men.
بمجرد أن بدأ منقذى الشاطئ فى إجلاء راكبى الأمواج ومرتادى الشاطئ من البحر، لم يتردد جاكمان فى النزول للبحر ومساعدة المصطافين فى الخروج من البحر بسلام وسط أمواج شديدة، لكنها لم تمنعه من النزول بشجاعة للمساعدة.
ابن هيو، أوسكار 15 عام، كان من ضمن الموجودين فى البحر، والنجم الهوليوودى تأكد من خروجه مع غيره من البحر بسلام، محافظًا على هدوءه الشديد أثناء توجيههم، لكن بعد الواقعة التى أدت لإغلاق الشاطئ لفترة من الوقت، ظل يرتعش للحد الذى لم يمكنه من الحديث لمراسلى التليفزيون اللذين كانوا متواجدين.

هيو كان قد انتهى من جولة ترويجية لفيلمه الجديد Eddie the Eagle الذى تحدث عنه من خلال برنامج "سكووب مع ريا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق