الاثنين، 21 مارس 2016

صفحة الفن العربى (أحدث الأفلام العربية , أحدث الأغانى , أحدث المسلسلات) (Page Arab art (the latest Arabic movies, latest songs, the latest soap operas21/3/2016


 الفيلم  العربى 
===
Ž««« الجيل الرابع «««
الجيل الرابع أو 4G هو فيلم مصري إنتاج 2015 تم عرضه في 32 سبتمبر 2015 إخراج من  أحمد نادر جلال  و من تأليف  عمرو سمير عاطف  و سيناريو  محمد حماد  بتاريخ الساعة عرض في عدة سينمات عربية منها  سينما سيتي ستارز  و العديد من القنوات و. الفيلم من بطولة و  أحمد مالك  و  شريف رمزي  و  إدوارد .
بطولة:
أحمد مالك ليلى فوزى شريف رمزى إدوارد     
حسن حسنى غسان مطر سعد الصغير خالد سرحان
قصة الفيلم:
تدور الأحداث حول  رامي وهاني ومعتصم وياسر الجوب، أربعة مراهقين يدرسون في مدرسة ثانوية واحدة، وبسبب إعجاب رامي الشديد بنسمة الفتاة اللعوب وابنة ناظر مدرستهم ، يجد الأصدقاء الأربعة أنفسهم ملاحقين من قوات الأمن بتهمة محاولة اغتيال وزير الداخلية ، ومن أحد تجار المخدرات، ومن احدي  التنظيمات الإرهابية    إخراج
أحمد نادر جلال
مشاهدة ممتعة 
فقرة الأغانى
فى الذكرى ال 93 لميلاد الشاعر الكبير " نزار قبانى "
والذى أثرى مكتبة الأدب العربية بقصائده التى تغنى بها أعظم المطربين والمطربات العرب
 الذكرى الـ93 لميلاد نزار قباني
ومن هذه القصائد: رسالة من تحت الماء التى تغنى بها العندليب الحاضر الغائب " حليم "
تقول كلمات القصيدة:

كنت حبيبي ساعدني ان كي أرحل عنك
آو كنت طبيبي ساعدني كي اشفي منك
لو أني أعرف آن الحب خطير جدا ما أحببت
لو أني أعرف البحر عميق ما أبحرت
لو أني أعرف خاتمتي ما كنت بدات



اليك فعلمني آن اشتقت لا أشتاق
علمني كيف أقص جذور هواك من الأعماق
علمني كيف تموت الدمعة في الأحداق
علمني كيف يموت الحب و تنتحر الأشواق



من صورت لي يا الدنيا كقصيدة شعر
و زرعت جراحك في صدري و آخذت الصبر
ان كنت أعز عليك فخذ بيدي
فأنا مفتون من رأسي حتى قدمي




الأزرق في عينيك الموج يناديني نحو الأعمق
و أنا ما عندي تجربة في الحب ولا عندي زورق
إني أتنفس تحت الماء إني أغرق






كل الحاضر و يا الماضي يا عمر العمر
هل تسمع صوتي القادم من أعماق البحر
ان كنت قويا أخرجني من هذا اليم
فأنا لا أعرف لا أعرف فن العوم
نانسى عجرم " راهنت عليك "



الدنيا حلوة


اليسا اه من هواك


يارا بيت حبيبى






يارا  ما بعرف

رسيد سلمى سمعني نبضك

عطية جوزيف حب ومكتر 

فقرة المسلسلات
المسلسل العربى " إستيفا "
الحلقة "12"


  فقرة المسرح وتياترو مصر  
مسرحية البخيل و راسين فى الحلال
نتابع فقرة المسلسلات:
الحلقة  ( 19 )  من المسلسل العربى  " مولد وصاحبه غايب "

♣ أخبار فنية ♣
======
فى مفاجأة أعلن الفنان "كاظم الساهر" عن عدم مشاركته فى برنامج "ذا فويز كايدس"كعضو لجنة تحكيم فى الموسم الجديد موضحاً السبب فى ذلك رؤيته لدموع الأطفال الحاصلين على نسبة تصفيق أقل من الجمهور
ياسمين عبد العزيز 
تطرح أغنية جديدة بعنوان "يانا يامى" فى عيد الأم
ليلى علوى 
حرصت الفنانة ليلى علوى على زيارة الفنانة مديحة يسرى التى تمر بوعكة صحية وتقبيل يدها فى عيد الأم





ليست هناك تعليقات: