الثلاثاء، 31 مايو 2016

تابع أخبار اليوم محلية وعالمية وفنبة من الصحافة العالمية 30/5/2016 (News of the day from local and international world press

تابع أخبار اليوم العالمية من الصحف العالمية
======

  • التايــــــم : 17 قتيل و 19 مصاب فى حريق شب فى أكبر مستودع للذخيرة بالهند 
ولم يعرف سبب الحريق حتى الآن 
المصدر والمتابعة 

  • الولايات المتحدة الأمريكية تحذر مواطنيها من هجمات إرهابية محتملة فى أوروبا
الناس يدخلون على طول جادة الشانزيليزيه في 8 مايو 2016، كوسيلة العاصمة الفرنسية الأكثر شهرة يذهب خالية من السيارات ليوم واحد، في الدفعة الأولى من جهد الشهري لمعالجة التلوث في باريس.  / أ ف ب / توماس شمشون (صور الائتمان يجب قراءة الصور توماس شمشون / أ ف ب / غيتي)
حذرت وزارة الخارجية الأمريكية رعاياها من السفر إلى أوروبا لوجود إحتمالات وقوع هجمات إرهابية بأوروبا خلال أشهر الصيف 
للمزيد من المتابعة  

  • قراءة فى عناوين أخبار يوم الثلاثاء 31 مايو من الصحافة العالمية
====
  • RT روسيا : الألمان يفضلون الشرقية على الغربية 
© فابريزيو Bensch
إحصائية ألمانية عن معدلات الهجرة الداخلية لشطرى ألمانيا بعد سقوط جدار برلين يتخذ المؤشر إتجاه نحو زيادة هجرة الألمان إلى الأراضى الشرقية عن الغربية بسبب الأمتيازات التى يجدونها فى الشطر الشرقى فى العمل والمرتبات والأجور وإنخفاض نفقات تكاليف المعيشة.
  • نصف مليون مهاجر وأسرهم يمكن لبريطانيا أن تستوعبهم بعد عام 2020 
© نيل هول
 بسبب قواعد الإتحاد الأوروبى الجديدة الخاصة بسياسة الهجرة بين دول الإتحاد وقواعد الحصول على جنسية الإتحاد الأوروبى وبحسب النسب الإفتراضية بأن 10 فى المائة من نسبة المهاجرين الذين حصولوا على الجنسية الأوروبية قرروا الإنتقال للعيش بالمملكة المتحدة من مجموع اللآجئيين الذين سمح لهم بالحصول على جنسية الإتحاد والمقدرة بنحو 4,8 مليون لاجىء فسيكون عدد اللآجئيين الذين ستتمكن بريطانيا من إستيعابهم 480 آلف لآجىء.
  • الإعتداءات الجنسية على وقع أنغام الموسيقى فى مهرجان دارمشتات للموسيقى
الراقصات يشارك في دير كارنفال كولتارين (كرنفال الثقافات) موكب الشارع من الأقليات العرقية في برلين، ألمانيا، 15 مايو 2016 © هانيبال Hanschke
ثمانية عشر إمرأة وفتاة قمن بالإبلاع عن تعرضهن لإعتداء جنسى فى مهرجان للموسيقى فى دارمشتات القريبة من فرانكفورت بألمانيا وقد ألقت الجهات الأمنية القبض على 3 من اللآجئيين الباكستانيين .

  • من اليوم سيتم حظر يسوع , ماركس وداروين من الجامعات البريطانية 
© جون نازكا
نظراً للكثير من التشريعات الخاصة بمكافحة التطرف فى المملكة المتحدة وعلى نمط "الأماكن الآمنة" المعمول بها فى الولايات المتحدة برغم قيام جماعات الضغط بالإعتراض على هذا المنع بدعوى حرية التعبير .
للمزيد
كما حذر بروفيسورأوكسفورد للدراسات الأوروبية "تيموثى غارتون" من أنه سيتم حذر الفلاسفة مثل روسو و هيغل .
  • مأساة أخرى ولا يزال مسلسل غرق المهاجرين مستمر 
صدر عن الألمانية الإنسانية للمنظمات غير الحكومية البحر ووتش هذه الصورة صدقة يظهر أفراد الطاقم البحر ووتش عقد طفل غرقا اثر انقلاب قارب خشبي نقل المهاجرين انقلب قبالة الساحل الليبي في 27 مايو 2016. © مسيحي BÜTTNER
صورة لطفل آخر قد غرق فى مياه البحر أثر إنقلاب قارب خشبى يقل حوالى 350 مهاجراً قبالة السواحل الليبية ولم تعرف هوية هذا الطفل الذى توفى بعد أن إنتشلته فرق الإنقاذ.
صور تنشر لأكثر من 700 مهاجر يخشى مقتلهم في البحر الأبيض المتوسط، وتقول الأمم المتحدة
  • التايـــــم : هيلارى كلينتون تقول أن لديها الكثير مما تقوله عن أخطاء بريدها الألكترونى والكثير منها ليس صحيحاً

  • ركن المنوعات :
  • مشاهدة الرئيس الأمريكى وهو يغنى " العمل "
أغنية ريهانا
ريهانا "work"

  • ملكة جمال إسرائيل عربية ميسحية فلسطينية من شمال إسرائيل ( مثلي الجنس )

العربي الإسرائيلي Talleen أبو حنا، 21، يطرح على خشبة المسرح بعد أن أعلن كأول مسابقة ملكة جمال عبر إسرائيل، في هابيما والمسرح إسرائيل القومي في تل أبيب، إسرائيل، الجمعة 27 مايو، 2016. أبو حنا، وهو إسرائيلي من وقد توج الأسرة العربية الكاثوليكية الفائز في أول مسابقة المتحولين جنسيا في البلاد.  (ا ف ب الصور / عوديد Balilty)
فيديو مسابقة ملكة جمال إسرائيل






    ليست هناك تعليقات: