الثلاثاء، 17 مايو، 2016

صفحة الفن العربى (أحدث الأفلام العربية , أحدث الأغانى , أحدث المسلسلات) (Page Arab art (the latest Arabic movies, latest songs, the latest soap operas 18/5/2016

الفيلم العربى " رد فعل "
صورة معبرة عن رد فعل (فيلم)
قصة الفيلم :
تدور أحداث العمل في إطار تشويقي مثير حيث د.طارق سعد الدميري (محمود عبدالمغني) الذي يعمل ضمن الطب الشرعي، ويتولى تقديم تقارير طبية في عدة جرائم تحدث في عمارة سكنية واحدة، يقوم الضابط حسن (عمرو يوسف) بالتحقيق فيها. وفي نفس الوقت تحاول رضوى (حورية فرغلي) ابنة خالة سعد الدميري استكمال دراستها حول الجرائم الأسرية في أمريكا ومصر عقب عودتها من الخارج وعمل بحث عنها، وتطلب من سعد والضابط حسن مساعدتها في الأمر... تتوالى الأحداث حيث تحاول رضوى الربط بين وقوع تلك الجرائم وبين بعض الأشياء الغريبة التي تحدث للطبيب طارق، وتفاجأ بأنه الفاعل الحقيقي مكتشفة إصابته بإنفصام في الشخصية؛ نتيجة اعتقاده بأن بعض الأشخاص المتشابهين في نفس وظائف سكان تلك العمارة السكنية كانوا سببا في وفاة والده. وهنا يكتشف الضابط حسن الأمر ويحاول إلقاء القبض عليه ويودع في مستشفى الأمراض النفسية.

أبطال الفيلم

فقرة الأغانى
رامى صبرى "نفسها تشوفنى"
وعد البحرى "الليلة ليلة"
هيثم نبيل "والله نايم"
جنات "أكيد زعلت"
رامى صبرى "تعالى"
أحمد جمال "أضحكى"
سميرة سعيد "محصلش حاجة"
ديانا حداد "تبسم"
نوال الزغبى "عيونى لما بيشوفوك"
♥ أخبارفنية 

مي عزالدين وأحمد السعدني آخر انسجام في كواليس "وعد"

مسلسل وعد
يتحفظ صناع وأبطال مسلسل "وعد"، المقرر عرضه على MBC في رمضان، على نشر أي صور للمسلسل خلال فترة التصوير، ويبدو أن هذا شيء متفق عليه فيما بينهم.
مسلسل وعد
لكن بطلة العمل النجمة مي عز الدين كسرت هذا الحظر مؤخراً وشاركت جمهورها صور من كواليس التصوير.
مسلسل وعد
كما نشر الفنان أحمد السعدني صورة له مع قالب تورتة تم طباعة صور أبطال المسلسل عليه، وعلق عليها قائلا: أكل مين الزملاء؟
مسلسل وعد

أحمد السعدني ومي عز الدين وحسام داغر والفنان

 الصاعد حمدي ميرغني
مسلسل وعد
صورة جماعية لأبطال مسلسل وعد خلال التصوير

مسلسل وعد

مسلسل "وعد" بطولة مي عز الدين وأحمد السعدنى وحازم سمير وحسن حسنى وسهر الصايغ وكارمن لَبْس وحمدى المرغنى وملك قورة وسليمان عيد.
مسلسل وعد
تدور قصة المسلسل في إطار اجتماعي رومانسي حول فكرة الاختيار بصفة عامة، سواء اختيار شريك العمر، أو اختيار العلاقات الاجتماعية وتحديدها

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق