الأحد، 8 مايو 2016

صفحة الفن العربى (أحدث الأفلام العربية , أحدث الأغانى , أحدث المسلسلات) (Page Arab art (the latest Arabic movies, latest songs, the latest soap operas 8/5/2016

         الفيلم العربى "شقاوة بنات شبرا"
   
تدور احداث الفيلم حول فتاتين من شبرا تعملان في مستشفي يمتلكها رجل اعمال ويقوم هو وابنته بالمتاجرة في الاعضاء البشرية بالضاافة الي تجربة الادوية الجديدة المستوردة من الخارج علي المرضي الفقراء في القسمالمجاني بالمستشفي حتي تقوم احدي طبيبات المستشفي بكشف هذه العصابة وتحاول ابلاغ الشرطة عن جرائم هذه العصابة وتقديم بيان بما يقومون به من مخالفات ضد مصر والمصريين وتقوم الطبيبة بترك العمل في المستشفي فيقوم رجل الاعمال بقتلها وتشاهده الممرضات اثناء عملية القتل وتبدأ المساومة علي سكوتها حتي يتم القبض علي رجل الاعمال بالاتفاق مع الشرطة
 الفيلم العربى "حسن وبقلظ"
حسن وبقلظ اون لاين وتحميل مبتشر
فيلم حسن وبقلظ بطولة علي ربيع وكريم فهمي ويسرا اللوزي كامل بجودة عالية اون لاين وتحميل مباشر ,, تدور أحداث القصة حول شقيقين ملتصقين ببعضهما البعض (علي ربيع، كريم فهمي)، تقع معهما العديد من المواقف الكوميدية، يتورط معهما ابن خالتهما (محمد أسامة) وفي مشكلاتهم.

فقرة الأغانى
ساموزين "الدنيا دنيتنا"
دنيا سمير غانم "حكاية واحدة"
حمادة هلال "جرالنا أيه"


سوما "مع السلامة"
تياترو مسرح مصر
شيريهان.. كل ما تكبر تحلى.. 20 طلّة ساحرة لبنت مصر
شيريهان
مولدها
ولدت شريهان أحمد عبد الفتاح الشلقاني” يوم 6ديسمبر لعام 1965م في القاهرة لعائلة متوسطة الحال حيث كان والدها أحمد عبد الفتاح” محامي ووالدتها عواطف هاشم” ربه منزل
شيريهان
أخواتها
لديها من الإخوة عمر خورشيد” عازف الجيتار الراحل وجيهان” أرملة المعلق الرياضي فايز الزمر، وهويدا” زوجة المخرج كريم ضياء الدين.
شيريهان
دراستها
حصلت شريهان” على ليسانس في الحقوق بعد 18عاماً من الدراسة الجامعية حتى تشارك في إدارة مكتب والدها، إلا أن حبها للفن دفعها ألا تتنازل عن حلمها في أن تكون راقصة وممثلة محترفة حيث درست الباليه والرقص التعبيري وهي طفلة في احدي مدارس باريس.
شيريهان
زواجها
تزوجت الفنانة شريهان” في بداية حياتها منعلال الفاسى”، ولكنها انفصلت عنه وتزوجت من رجل الأعمال الأردني علاء الخواجة” الذي أنجبت منه ابنتها الوحيدة لولوه”.
شيريهان
بدايتها
بدأت شريهان العمل الفني وهي لا تزال طفلة عندما اكتشفها الفنان عبد الحليم حافظ” من خلال أخيهاعمر خورشيد”، فقدمت أول أعمالها على الشاشة الكبيرة في فيلم ربع دستة أشرار” ثم فيلم قطة على نار”، وبعد خمس سنوات تلقت سيناريو للمشاركة في بطولة فيلم الخبز المر” أمام الفنان فريد شوقي وكانت هذه الخطوة بمثابة نقله في مشوارها الفني حيث حاز الفيلم على إعجاب النقاد وتجاوب الجمهور معها.
شيريهان
فنانة مسرح
من أبرز أعمالها في المسرح سك على بناتكوعشان خاطر عيونك” وشارع محمد عليوالمهزوز” وأنت حر”،
شيريهان
السينمائية
الطوق والأسورة” والمرأة والقانون” وفضيحة العمر” وعرق البلح” وخلي بالك من عقلك” وكش ملك” والعذراء والشعر الأبيض” والعشق والدم”،
شيريهان
تعرضها للمرض
تعرضت النجمة الاستعراضية لحادث مأسوي يوم24 مايو 1989م أدى إلى إصابتها بكسر في العمود الفقري، مما استدعى سفرها إلى الخارج لسنوات طويلة تحت الإشراف الطبي ثم عادت إلى ممارسة نشاطها الفني
شيريهان
غيابها
لكنها غابت عن الفن للمرة الثانية بعد أن أصيبت بسرطان الغدد اللعابية الذي يعد أشرس  وأندر أنواع السرطانات، مما أدى إلى قيامها بإجراء جراحة في الجانب الأيمن من وجهها لاستئصال الورم،
شيريهان
من أحلى ما قالت
،أنها مازالت تخضع للفحوص الطبية من وقت لآخر بعد استئصال الورم من جسدها مؤكدة أن الأعمار بيد الله وحده هو القادر على شفائها.
شيريهان
أصعب لحظة في حياتها
 أوضحت أن أصعب لحظة مرت في حياتها كان يوم24 ـ 9ـ 2002 حينما خرجت مريضة من فندق الريتز بباريس وفوجئت بعدد هائل من معجبيها  حولها سواء من أصدقائها أو أصحاب المحلات المجاورة ونزلاء الفندق تسمع أصوات دعائهم لها وبكائهم لحالتها.
شيريهان
شيريهان تحكي
الفنانة المصرية قالت: «ذهبت إلى مستشفى لا بيتيه ترييز واغتسلت وتوضأت تنفيذاً لإرادة الله عز وجل واحتضنت ابنتى لؤلؤة واسرتي وأخدوني لغرفة العمليات للقاء ربي»
شيريهان
بماذا تشعر الآن
«أشعر الآن كالتلة البيضاء وخفيفة لا يوجد عندي موازين أو ثقل على قلبي وكل ما أحمله في قلبي حب وسلام للعالم شيريهان.. لايمكن نكران أنها أسطورة الفوازير العربية هي ونيللي».
شيريهان
شيريهان
لا يوجد طبيب قادر على تحديد الباقي من عمرها خاصة بعدما ذكر لها طبيب أن ما تبقى منه حوالي 3أشهر ثم أخبرها بأنهم أشهر وبعدها ثلاث سنوات ثم عاشت إلى  الآن.
شيريهان
لست بحاجة للمال
أنا لست في حاجة إلى سجاجيد حمراء لأمشي عليها ولا تصفيق الجمهور أو مطاردة العدسات لي ولست بحاجة للمال .. أنا أعشق الحب والسلام وأملي أن أبقى رسالة ».
شيريهان
لهذا رجعت
وأضافت: « أثناء فترة مرضي حملوني الناس مالا طاقة لي به من خلال دعواتهم وصلواتهم  ورجوعي لأقول للناس كلمة حب وشكر ومن بعدها أمشي»
شريهان
مواقف رائعة
أجمل ما فيها أنها تحاول الدفاع عن مواقفها ومبادئها خاصة فيما يتعلق بحقوق الفقراء.. ولا يمكن نسيان مواقفها السياسية
شيريهان
شيريهان
على الدوام نتمنى أن تكوني بصحة جيدة وأن تظلي..بنت مصر الجميلة الطيبة .


ليست هناك تعليقات: