الاثنين، 13 يونيو، 2016

صفحة الفن العربى (أحدث برامج رمضان , أحدث مسلسلات رمضان , أحدث الأخبار ) Page Arab art (the latest Ramadan programs, the latest Ramadan Series, the latest news) 13/6/2016

كل عام وأنتم بخير و رمضان كريم
فقرة المسلسلات 
مسلسل القصير
قصة المسلسل
تدور أحداث المسلسل في إطار أكشن تشويقي، متطرقا لعالم الجماعات الإسلامية التكفيرية المتطرفة مثل داعش وغيرها ويجسد ( القيصر ) دور الأباتجي أي قائد مجموعة متطرفة وتقوم الشرطة بحصارها في إحدى أنفاق رفح التي تقوم بهدمها ويتم قتلهم جميعا ولكن هو الوحيد الذي ينجوا من القتل ويقوم بتسليم نفسه للشرطة ويتم سجنه في أحد السجون البعيدة عن جمعيات حقوق الإنسان مثل سجن أبو غريب أو معتقل جوانتانامو الذي يسجنوا فيه أخطر المجرمين ولكن تظهر ناشطة جريئة من حقوق الانسان تستهدف هذه السجون وتتورط الناشطة ( فريدة ) مع ( القيصر ) في أحداث مثيرة وتمر الأحداث بحيث تقوم هذه العناصر التكفيرية بأختطاف بعض رجال الشرطة ولهذا يقوم رئيس السجن بالاتفاق مع وزارة الداخلية بإطلاق صراحه ويتم المساومة على إطلاق رجال الشرطة المختطفين ولكن يهرب منهم وتتغير الأحداث إلى صراع كبير.

ملخص الحلقة
تبدأ أحداث الحلقة بمداهمة أمنية من قوات العمليات الخاصة لإحدى البؤر الإرهابية بمدينة رفح بشمال سيناء، تتوصل القوة الأمنية لأحد أنفاق التهريب وتقتحمها وتقوم بتصفية كل العناصر الإرهابية إلا أحد العناصر "القيصر" الذي يقوم بقتل وإصابة العديد من رجال الأمن حتى يستسلم بعد مجيء قوة دعم أخرى وضبط شحنة أسلحة معدة للتهريب كانت تخص قوة حفظ السلام، تتولى القيادة الأمنية بالقاهرة القضية ويأمرون بوضع المتهم بسجن المغارة، وهو أحد السجون السرية شديدة الحراسة التي لا يعلم عنها أحد أي معلومة وبعيدة عن منظمات حقوق الإنسان، يحاول ضباط السجن انتزاع اعترافات من القيصر لكن دون جدوى سوى الاسم، والتفاوض أيضًا مع الدساس "أحمد حلاوة" أحد العناصر الإرهابية الخطرة لمعرفة خط سير الأسلحة المضبوطة.
مسلسل نيللى وشريهان
قصة المسلسل
تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي، حيث تُجسّد (دنيا) دور فتاة ثرية تُدعى نيللي، وتجسد "إيمي" شخصية فتاة فقيرة تُدعى "شريهان"، إلى جانب كونهما ابنتا عم، فهما شخصيتانلكنهما تضطران لتنحية الخلافات جنبًا، لحل لغز ميكي، الذي يوصلهم إلى ميراث جدهما ميكاوي أبو الخير.

ملخص الحلقة
نيللي وشريهان، ابنتا عم، جدهما هو ميكاوي أبو الخير صاحب مجلة ميكي، نيللي وشريهان تعيشان في عالمين مختلفين تمامًا، فنيللي تعيش في فيلا وتنتمي لطبقة اﻷثرياء، أما شريهان فتعيش في منطقة صفط اللبن، مع خالتها صباح، وتعمل في ثلاث وظائف، ففي الصباح تعمل موظفة بهيئة حكومية، وبعد الظهر تعمل كاشير بأحد المطاعم، وفي المساء تشارك خطيبها هاني إحياء عدد من الفقرات الاستعراضية، في حفلات أعياد الميلاد. نيللي وصديقتها سو، تصلان إلى النادي لتجدا أن جيسي، أحدى عضوات النادي، تُجري لقاءً تليفزيونيا، بسبب أعمالها الخيرية، فتحاول نيللي بشتى الطرق إفساد اللقاء، وتنجح في النهاية. والد نيللي، عبدالله، يصل شركته، ويؤنب الموظفين على تراخيهم في العمل، قبل أن يصطحب السكريترة الخاصة به ويغازلها في مكتبه، وتدخل نيللي عليهم بشكل مفاجئ، وتطلب من والدها المال، لشراء احتياجاتها، قبل أن تذهب ليلًا لعزاء والدة إحدى صديقاتها، لرؤية شادي هناك، الذي تكن له إعجابًا. في العزاء تفاجئ نيللي بقدوم شادي، وبرفقته جيسي، التي تخبرها أنها وشادي سيعلنان خطبتهما قريبًا، فتترك نيللي العزاء وترحل. شريهان وهاني تحدث بينهما مشادة خلال الحفل، فتقوم شريهان بقذف كرسي عليه، ويُطرد الاثنان من الحفل، فيتركها هاني ويرحل، وتتقابل نيللي وشريهان في هذه اللحظة، بعدما تصدم نيللي شريهان بسيارتها.
مسلسل الطبال
قصة المسلسل
تدور اﻷحداث حول الطبال (صالح) الذي يعمل في أحد الملاهي الليلية سرا، ويتولى زعامة عصابة لتهريب الشباب ضمن هجرات غير شرعية محاولا أن يرتقي بحياته وحياة أسرته بعد أن أضاع والده حقوقهم المالية بسبب إدمانه للعب القمار، وفي نفس الوقت يعمل كمرشد للشرطة للكشف عن الأشخاص الإرهابيين الذين يهددون بعض الشخصيات العامة بالاغتيال.

ملخص الحلقة
تبدأ اﻷحداث بلقاء في أحد اﻷماكن المعزولة بين "صالح" وأحد ظباط الداخلية بسبب وجود معلومات خطيرة لدى "صالح" عن عمليات اغتيال مهمة تهدد أمن الدولة، ولكي يكون الظابط على علم بكل شيء يقوم "صالح" بسرد تفاصيل الموضوع من البداية ويحكي له كل شيء بدأ من علاقتة بزوجته "حبيبة" التي تمر بأزمة نفسية عنيفه منذ وفاة طفلهما الوحيد بسبب وجود أمراض مزمنه متوارثة في العائلة وكانت سبب في جعل شقيقه رضا مصاب بمرض مزمن جعله طريح الفراش مدى حياته . كذلك مشاكل مع "الشامي" ابن عمه والذى يماطل دائما في إعطائهم حقهم الشهري في ورشة السيارات التي يتشاركان فيها . يحكى"صالح" كل شيء لظابط الداخلية عن أسلوب حياته حيث أنه يعمل طباﻻ شهيرا للغاية في كبارية ست الحسن باﻹضافة إلى عمله السري في تهريب الرجال إلى الدول الأخرى عن طريق الهجرات الغير شرعية ،ولديه دائما قانون يحترمه إلا يقترب من تجارة المخدرات أو السلاح أبدا. يتقابل "صالح" مع رجل اﻷعمال"فراج" والذي يطلب منه اﻷخير على وجه السرعة ضرورة اﻹسراع بتنفيذ إحدى عمليات تهريب مجموعة من السوريين والمصريين إلى إيطاليا وعلى الرغم من أنها ليست العملية الأولى إﻻ أنه في تلك اللحظة التي تحرك فيها المركب كان "صالح" يشعر أن تلك العملية بالذات ستحمل له تطورات خطيرة للغاية في حياته.
 مسلسل شهادة ميلاد

قصة المسلسل
تدور أحداث القصة حول التغيرات المختلفة التي طرأت على المجتمع المصري في الفترة الأخيرة.
يتناول التغيرات التي مست كيان المجتمع المصري وأثرت فيه بقوة خلال السنوات القليلة الأخيرة.
تدور اﻷحداث الدرامية عن (علي) مقدم الشرطة الذي يحقق في إحدى قضايا الفساد، مع تتابع اﻷحداث يكتشف أوراق تثبت إنه ابن (يحيى نصير) أحد رجال اﻷعمال المتهمين في قضية الفساد التي كان يحقق فيها.
ملخص الحلقة
تدور أحداث الحلقة عن الضابط (علي) المحبوس في مستشفى الشرطة، يعود بالذاكرة للخلف; فيتذكر عندما داهم مخبأ لأحد تجار المخدرات والسلاح، ومتهم في قضية قتل 20 ضابط، فيجده في انتظاره و يفاجأ أن التاجر على علم بمجيئه بالاسم، وبعد جدال بينه وبين التاجر; ينتحر التاجر مستخدمًا مسدسه، فيشك الضابط في تواطؤ أحد قيادات الداخلية مع العصابة، التي كانت تستغل ذلك التاجر كواجهة لأعمالها المشبوهة، بعد سعي الضابط (علي) خلف تلك العصابة والمسئولين، وبمساعدة أحد زملاءه الذي يُرسله لمسجون، وبعد زيارة هذا المسجون يكتشف الضابط أن أحد المتورطين في القضية طبيب صاحب مستشفى كبير، ويتاجر في الأعضاء; فينتقل الضابط اهتمامه للبحث خلف الطبيب، فيتوصل لمعلومات عن المستشار القانوني الذي لديه كل ما يثبت الفساد الذي يدور بالمستشفى، فيتتبع المستشار ليصل إلي شقة مخبأ بها مجموعة أوراق، بعد فحصه للأوراق يتبين أنه ابن لرجل أعمال قُتل، وتم تصوير جريمة قتله إعلاميًا على إنها انتحار، وهذا الرجل دارت حوله شُبهة تورط في جريمة قتل ال20 ضابط.
مسلسل 7 أرواح
قصة المسلسل
تنقلب حياة ضابط شرطة رأسًا علي عقب بعد إلقائه القبض علي أحد كبار رجال الدولة.
يدور العمل حول ضابط شرطة يُلقي القبض علي أحد اهم كبار رجال الدولة بعد تورطه في قتل امرأة، ويتم الحكم عليه بالإعدام، ثم يتقدم ضابط الشرطة باستقالته، وأثناء عودته للمنزل بعد تقدمه بالاستقالة مباشرة، تأتي له مكالمة هاتفية تغيّر مجري حياته حيث تقول السيدة التي تُحدثِّه عبر الهاتف بأنها مازالت علي قيد الحياة وأنه تسبب في إعدام رجل بريء، ليدخل بعدها هذا الضابط في مطاردة مستمرة مع أتباع رجل الدولة الذي حكم عليه بالإعدام.

ملخص الحلقة
يتم التصديق نهائيا على حكم بإعدام رجل الأعمال الشهير"محمد السيوفي" بعد إدانته في قتل الممثلة"هالة طارق" في نفس الوقت يتقدم الظابط"معتز الفرماوي" باسقالته من الداخلية بعد إنتهائه من قضية القبض على رجل الأعمال"السيوفي"وتفاجىء "كاريمان" بأن أخو زوجها "عيسى السيوفي" يعرض عليها الزواج في صفقة مناسبة للحفاظ على ثروة العائلة . وفي الطريق يتلقى "معتز" مكالمة من سيدة مجهولة تخبره أنها تمتلك الدليل على براءة " محمد السيوفي"من تلك التهمة وتطلب منه أن يقابلها ولكنه لا يقتنع بتلك المكالمة ويتناسى الموضوع ويصل إلى منزله استعدادا للسفر مع زوجته "ياسمين" في أي مكان بعيدا عن جو القاهرة الخانق . ويتلقى اتصالا مرة أخرى من تلك السيدة المجهولة ويذهب إليها ليتقابلا في جراج بأحدى المولات الكبيرة وهناك يفاجىء أنها الممثلة" هالة طارق" والتي رأى جثتها وعاينها بنفسه وبسببها سيعدم رجل الأعمال"السيوفي" بعد أقل من 24 ساعة وبعد أن استوعب تلك الصدمة الغير متوقعة يأخذها عنوة إلى النيابة لوقف حكم الإعدام ولكنها تختفي هناك بدون أن تترك ورائها أي أثر وهنا يصاب "معتز" بالغضب والثورة ويشعر أنه ضحية خدعة حقيرة خصوصا بعد أن أنكر عسكري الحراسة رؤيته لتلك السيدة ويرى الجميع "معتز" وكأنه شخص أصابة الجنون . في نفس الوقت كانت"كاريمان" تخطط مع ابن خالتها المحامي" خالد" للسيطرة على تلك الثروة الهائلة التي ستئول إليها بعد إعدام زوجها" محمد السيوفي" يذهب "معتز" إلى صديقه النقيب "عماد" ويحكي له كل ما حدث ولكنه لا يقتنع بكلامه لهذا يطلب منه أن يتأكد من صحة الرقم ومن كاميرات جراج المول وفي الطريق إلى المول يعرفان أن رقم الموبايل خاص بشخص متوفي وفي المول بغرفة المراقبة تكون أمامهم مفاجئة من أن الكاميرات لم تسجل هذا الجزء من المكان على وجه الخصوص ليعرف"معتز" أنه وصل إلى طريق مسدود بدون أى دليل على صحة كلامه. ويتلقى"عيسى" رسالة على تليفونه المحمول تحمل صورا خاصة للغاية توضح خيانة "كاريمان" مع المحامي"خالد". وبعد أن شعر أن "السيوفي" سيعدم وهو بريء يتفاجىء "معتز" من وجود الممثلة"هالة طارق" في كنبة السيارة الخلفية ويتشاجر معها وهنا تتعرض السيارة بكل من فيها إلى حادث عنيف .
مسلسل أزمة نسب

قصة المسلسل
تعيش فتاة بسيطة بمنطقة شعبية، وتتعرض للعديد من المواقف في حياتها.
وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كويدي حول فتاة شعبية تٌدعى نعمة (زينة) تعيش بمنطقة شعبية، وتتزوج من شريف (ياسر فرج) ابن أحد الأثرياء أملا في الانتقال من حياة البؤس والفقر إلى حياة أخرى مرفهة، إلا أنه يتخلى عنها بعد حملها منه ويتنصل لها، فتبدأ في محاولة إثبات نسب الطفل له.

ملخص الحلقة
تبدأ أحداث الحلقة بمشاجرة عنيفة بين أتباع المعروف باسم إبليس (محمود عبدالمغني) وصديقه تركي الميمون، وتأتي الشرطة وتلقي القبض على الأخير في الوقت ذاته تتولى نعمة (زينة) تمريض أبناء الحارة الذين أصيبوا في المشاجرة، وتطلب من زوج والدتها حشري (حجاج عبدالعظيم) أن يتوجه إلى المنزل لمحادثة والدتها. وعلى الجهة الأخرى يصاب صادق (سامح الصريطي ) بأزمة قلبية وتنقله زوجته جي جي (دينا) إلى الطبيب الذي يطمئنها على حالته الصحية. وتطلب دينا من شقيقها أن يتولى أمور الشركة نيابة عنها وعن صادق لمرضه. في حين يحاول شريف إقناع زوجته إجراء عملية الحقن المجهري وذلك بعد فشل عملية التلقيح الصناعي إلا أنها ترفض وتنصرف من العيادة الطبية في استياء ويأس. وإذا بشقيقة التركي تخبر تهاني (بوسي) بأنها حامل من إبليس.
 فقرة البرامج 

هانى فى الأدغال

ضيفة الحلقة الفنانة مها أحمد
رامز بيلعب بالنار
     
راغب علامة يضرب رامز بقوة ويخنقه بحزام الشنطة بعد مقلبه

 

 











مصطفى شعبان يعود للقاهرة لتصوير المشاهد الأخيرة من "أبو البنات"



 يستكمل المخرج رؤوف عبدالعزيز تصوير مشاهد مسلسله الجديد "أبو البناتالذى يقوم ببطولته الفنان مصطفى شعبان ويعرض حصرياً على mbc مصر في رمضان.
وفي تصريحات صحفية لمخرج المسلسل رؤوف عبدالعزيز أكد أن فريق العمل عاد مؤخراً إلى القاهرة بعد الانتهاء من تصوير المشاهد الخارجية في الإسكندرية والساحل الشمالي والتي استمرت لمدة أسبوعين .
وأشار إلى أنه يقوم بتصوير بعض المشاهد في منطقة السادس من أكتوبر والتجمع الخامس، وهي المشاهد التي تضم كل أبطال المسلسل ويستمر التصوير في الشوارع لمدة ثلاث أيام قبل حلول شهر رمضان المبارك .

شاهد برومو مسلسل أبو البنات
يذكر أن "أبو البناتبطولة مصطفى شعبان، وعلا غانم، وصلاح عبدالله، وعبدالرحمن أبو زهرة، والمسلسل من تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج رؤوف عبدالعزيز في ثاني تجاربه الإخراجية بعد مسلسل "ألف ليلة وليلةالذي عرض العام الماضي على MBCمصر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق