الأربعاء، 15 يونيو 2016

صفحة الفن العربى (أحدث برامج رمضان , أحدث مسلسلات رمضان , أحدث الأخبار ) Page Arab art (the latest Ramadan programs, the latest Ramadan Series, the latest news) 15/6/2016

كل عام وأنتم بخير و رمضان كريم
 فقرة المسلسلات 
مسلسل القصير

ملخص الحلقة
يحاول العميد رشاد "طارق النهري" استجواب القيصر لمعرفة علاقته بالإرهابي أبو راغب لكن دون جدوى، يسافر اللواء زكريا إلى شمال سيناء لاستجواب ضباط العملية ويعرف الملابسات ويكتشف أن هناك لغز حيث أخبره أحد الضباط أن القيصر كان يقتل رجال أبو راغب فكيف يكون أحدهم، يقترح خروج القيصر من الزنزانة الإنفرادية حتى يلاقي الدساس لعل أحدهم يعترف بالمعلومات التي لديه، يلتقي الدساس بالقيصر أثناء التريض ويهدد كل منهما الآخر، تحاول فريدة "ريهام عبد الغفور" أن تدخل إحدى جمعيات حقوق الإنسان العالمية لاخذ تصريح لزيارة سجن المغارة لكش ما به من ممارسات
مسلسل نيللى وشريهان

ملخص الحلقة
نيللي وشريهان تصلان قسم الشرطة، ويطمئن الضابط شريهان بأنه سيأخذ لها حقها، لكن بعد تلقيه مكالمة هاتفية يقوم بحبس شريهان، في هذا الأثناء تصل صباح إلى القسم ويصل أيضًا عبدالله، والد نيللي، لنجد أن الاثنين يعرفان بعضهما البعض، فتعرف صباح عبدالله على ابنة شقيقه شريهان، ويتمكن عبدالله من إتمام الصلح بين شريهان ونيللي، إلا أن الفتاتين لا تتقبلان بعضهما البعض، خاصةً مع عجرفة نيللي وسوقية شريهان وخالتها. عبدالله، الذي يُبدي إعجابًا بصباح، يدعو شريهان وخالتها للغداء معه في منزله، وبعد حضورهما، ترفض نيللي مقابلتهما، حتى بعد أن يحكي لها عبدالله حكاية عمها عبدالحليم، والد شريهان، وشقيقه من أم أخرى. عبدالله يحكي لشريهان وصباح، عن اللغز وراء اختفاء أموال والده، ويؤكد لهما أنه لم يجد أي طريقة للوصول للأموال، رغم أن والده ترك ملاحظة تقول أن العثور على الأموال يأتي بعد حل لغز ميكي. ويعرض عبدالله وظيفة على شريهان في شركته، قبل أن تحضر نيللي وتتشاجر مع شريهان وخالتها، اللتان تقرران الانسحاب ومغادرة المنزل.
مسلسل الطبال

ملخص الحلقة
تنقلب الدنيا بين "صالح" ورجل اﻷعمال "فراج" حينما يخبره هذا اﻷخير من أن المركب قد تم القبض على من فيها أثناء عملية الهجرة الغير الشرعية . في نفس الوقت يتعرض صالح لمحاولة اعتداء من "شتا" أحد اﻷشخاص الذين نجو من الغرق في المركب ويتم القبض عليه بمعرفة أهل الحارة إلا أن صالح يعفو عنه . وفي منزل صالح كانت زوجته "حبيبة" تشعر بالقلق بعد اكتشافها أنها حامل ولكن خوفها من زوجها صالح جعلها تفكر فى الاجهاض ويحاول أخوها الشيخ "نور" إثنائها عن تلك الفكره المجنونة . ويقوم بالاعفاء عن "شتا" وبعدها يصبح الاثنان أصدقاء وﻷن ظروف "شتا" صعبة وﻻ يوجد له مأوى فأنه يطلب من "جلبو" أن يقيم معه في الغرفه ويعتني به . على صعيد آخر يزور "الشامى" والده في السجن ويطلب منه هذا اﻷخير أن يحسن معاملة أخته "هدى" ويحتويها. ويشعرالشيخ "نور" بااعجاب والحب من "هدى" وفي قرارة نفسه يفكر في الزواج منها . يحاول "رضا" أن يطمئن حبيبة زوجة أخيه بمحاولته إقناع "صالح" بقبول ذلك الطفل ،وحينما يفاتحه في الموضوع يثور "صالح" ثورة عارمة ويطلب من زوجته "حبيبة" أن تجهض نفسها حتى ﻻ يتعرض ابنه لنفس المرض الموجود في الأسرة. وعلى الجهة الأخرى يضطر صالح لدفع ديون والده نتيجة لعبه القمار بعد أن تم إحتجازه بطريقة مهينة ويدخل "صالح" في مواجهة مع والدة بسبب أسلوب حياته ومن أنه كان السبب في ضياع حقوقهم المالية .
 مسلسل شهادة ميلاد

ملخص الحلقة
استكمالا للأحداث الدرامية بالحلقة السابقة، يبحث (علي) عن كل المعلومات الخاصة بحيى نصير، فيكتشف أنه السبب والشريك في كل الفساد الذي يحدث في مصر خلال آخر أربعين سنة في مصر، وبعد وفاته بدأ شركائه في سحب أعمالهم من مصر، وخلو السوق لمنافسيه منهم (عامر قطان)، أكبر تاجر مخدرات وسلاح، ومع تتابع اﻷحداث تقوم العصابة بمتابعة عناوين المقربين منه، يقرر علي نسيان كل ما اكتشفه و يستكمل حياته كما كانت من قبل رافضًا ميراثه من والده الحقيقي، ولكن تنتهي الحلقة بقتل والدته التي قامت بتربيته; بعد تفجير السيارة بها أمام عينيه.
مسلسل 7 أرواح

ملخص الحلقة
بعد تعرض "معتز" والسيدة الغامضة لحادث مروع على الطريق يتم نقل "معتز" إلى المستشفى وتعرف زوجته بما حدث ولكنها تتشاجر معه بعد إفاقته عندما تعرف أنه كان بصحبة امرأه غريبة في سيارته ويتعدى "معتز" على الممرضة حينما تخبره بعدم وجود آى ضحايا غيره في السيارة. ويتم نقل"محمد السيوفي" إلى المستشفى بعد تعرضه لأزمة صحية حادة قبل ساعات من تنفيذ حكم الإعدام به . ويذهب "معتز" و"عماد" إلى منزل والدة الممثلة المقتولة"هالة طارق" ويستجوبونها ولكنها تتعرض لأزمة سكر نتيجة لانفعالها وينقل "عماد" السيدة إلى المستشفى ﻹنقاذها ويستغل معتز الفرصة ويأخذ عينات من شعر وجدها في فرشاة شعر تخص الممثلة المقتولة ويحتفظ بها . في نفس الوقت يهرب رجل الأعمال "السيوفي" بطريقة غامضة من المستشفى وتنقلب الدنيا بحثا عنه ويتم استجواب الجميع في واقعة هروبه. في الناحية الأخرى يحاول المخرج "بخيت" إيجاد صديقة لها تعتبر شبية للممثلة المقتولهة اسمها "روان" ويحاول الوصول إليها بأى شكل لاستكمال المسلسل . يذهب "معتز" بمساعدة أحد الأشخاص لفتح قبر الممثلة"هالة" ويأخذ عينات من شعر الجثة ليقوم بتحليل d.n.a وحينما يعرف بهروب السيوفي ينفعل ويشعر أنه أمام لغز يحرق كل خلايا مخه . وفي معمل تحاليل خاص لأحد أصدقائه يخبره الدكتور رمزى بأن نتيجة التحليل إيجابية ومن أن العينات متطابقة لنفس الشخص ويجد معتز نفسه في حيرة بالغة ويشعر بالصدمة حينما يأتيه اتصال تليفوني من تلك السيدة المجهولة تخبره أن نتيجة العينات متطابقة ويجدها أمامه تنتظره أمام معمل التحاليل.
مسلسل أزمة نسب


ملخص الحلقة
بعد أن تتزوج نعمة من الشاب شريف (ياسر فرج) دون علم أهله وتعيش معه أجمل لحظات حياتها، ويشتكي لها من عدم إمكانية زوجته سمر (ريم البارودي) الإنجاب وأنه سيكمل حياته معها مهما حدث. في حين تستاء (راند البحيري) من أفعال صديقها رامز وتركه لها في الوقت الذي يقضي فيه أغلب وقته بصحبة الفتيات، وعلى الجهة الأخرى مازال صادق يقوم بكل المهام في عمله بالرغم من حالته الصحية السيئة، والذي يطلب من سائقه إبليس عدم إخبار زوجته جيجي بما يقوم به وبذهابه إلى إقتدار (سلوى خطاب) لقراءة الفنجان والطالع، فتتشاجر نعمة مع والدتها إقتدار لخوفها من معرفة صادق بأنها متزوجة من ابنه شريف دون علمه.
مسلسل الخروج

ملخص الحلقة
يستعد المقدم "عمرفاروق" لترك الخدمة من المباحث الجنائية بعد أن قدم استقالته من وزارة الداخلية، إلا أن رئيسه في العمل اللواء "صالح إبراهيم" يكلفه بالتحقيق في جريمة قتل غامضة حدثت في قاعة فنون تشكيلية بمنطقة وسط البلد ويطلب منه اللواء أن يشارك معه في القضية الرائد"ناصر محمود" والذي يبدو واضحا أن الأثنان ليسا على إتفاق أو يرحبان بذلك التعاون لاختلاف طبائعهما الشخصية . في نفس الوقت تحاول "راجية" أن تبحث عن سبب غياب زوجها الدكتور"صبرىي" عن المنزل لمدة 3 أيام . وفي مكان الجريمة يعرفان أن الجثة تخص فرد أمن يدعى "أشرف رمضان" والمكان يسبح في موسيقى ترانيمية ويجدان لوحة غامضة بجوار الجثة مكتوب عليها الخروج يتم مراجعة كافة كاميرات المراقبة واستجواب زملاء فرد الأمن وزوجته وتكون صدمة بالغة حينما يكتشفان أن الجثة مقسومة نصفين بالمعنى الحرفى للكلمة. وفي الطب الشرعي تكون أمامهم مفاجئة كابوسية حينما يكشف أمامهم الطبيب الشرعي أن نصفي الجثة لا يخصان بعضهما البعض بل هما لشخصين مختلفين . وفي منزل "شهيرة" فتاة الدعارة يحاول القواد"عادل" أن يتهجم على أختها لاغتصابها ولكن تفاجىء "شهيرة" أن أختها قد قتلته . وفي مكتب اللواء "صالح إبراهيم" تتقدم إليه " راجية" ببلاغ عن اختفاء زوجها ويشك المقدم "عمر" فى أن يكون زوجها "صبري" هو صاحب النصف الأخر السفلي من الجثة لهذا يطلب منها أن ترافقه إلى المشرحة لتؤكد أو تنفي هذا الشك . وفي المشرحه ترى الزوجه الجثه وتؤكد أن نصفها السفلى لا يخص زوجها . وتنهال الأسئله على عقل المقدم" عمر فاروق" ما سر تلك الجريمة؟ومن صاحب النصف المجهول من الجثة؟بل وأين إختفى زوج "راجية"؟! وفى منزل "شهيرة" يكتشف صديق "عادل" مقتله ليضع الأختان في ورطة كبيرة بسبب تلك الجريمة.
مسلسل الميزان

ملخص الحلقة
تبدأ الحلقة بجريمة قتل في منزل السياسي المشهور (شريف مختار) حيث وجدت زوجته الفنانة (دينا فهيم) مقتوله بسلاحه الخاص وتم القبض عليه بتهمة القتل وبدأ كل مؤيديه بالتخلي عنه والوقوف ضده، ومن جانب اخر تم اتهام رجل بسيط (محسن عبد التواب) بقتل امرأة عمدا ولكن تقوم المحامية (نهى) باثبات برائته بالادلة وتحاول السعي وراء قضية (شريف مختار) للتولى الدفاع عنه حيث ان هذه القضية تعد فارق في حياتها .
مسلسل سقوط حر

ملخص الحلقة
بداية اﻷحداث تُشخَّص حالة (ملك) بأنها مصابة بمرض الكتاتونيا (من صفات متلازمات التوحد وهو مرض التصلب الحركي والوظيفي)، تتم مراسم الدفن بحضور آدم (ابن ملك)، من خلال اﻷحداث يتم عرض الفساد اﻹداري بداخل مستشفيات اﻷمراض النفسية الحكومية، حيث يتم إهمال المتهمين المرضى بالصدمة النفسية، حتى تأتي لجنة فحص من النيابة، مع تتابع اﻷحداث يقوم (سليم) بتوكيل المحامي الخاص به للدفاع عن ملك، من خلال اﻷحداث يتم الكشف عن إن المتهمة كانت تعالج لدى طبيب أمراض نفسي قبل الحادث ب6 أشهر، حيث كان يشخص حالتها بإضطراب انشقاقي (فصام)، تستيقظ ملك من حالة الجمود التي كانت فيها وتبدأ بالنطق بشكل غير سليم.
مسلسل ونوس

ملخص الحلقة
يرفض (ياقوت) عامل النظافة أخذ المال الذي تركه أحد الأغنياء لزميله عامل النظافة، وعلى الجانب الآخر تجتمع عائلة (انشراح) لتناول الطعام، ويكون هناك عدم استلطاف بين (نيرمين) أخت (فاروق) وبين زوجته (هالة)، وخاصة أن (هالة) لا تحب أن يقوم (فاروق) بإعطاء أي أموال لأخواته، وبينما هم كذلك إذ يدخل عليهم (ونوس)، وبعد الدخلة الغريبة، يُمسك فيه (عزيز) ليعرف قصة الأموال التي ورثها (ونوس) ووالده (ياقوت)، وبعد انصراف (ونوس) تختلف الآراء حول الذهاب إلى الكوبري وإعادة (ياقوت) إلى بيته، وبعد ذلك يخرج (عزيز) فيجد (ونوس) جالس على السلم، ويقوم بتوصيله بالتاكسي الخاص به، وفي الطريق يتأكد عزيز من حقيقة قصة الميراث، بعد أن أعطاه (ونوس) رقم القضية المحكوم فيها بالميراث.
مسلسل جراند أوتيل

ملخص الحلقة
تبدأ الأحداث خلال عام 1950، حيث "علي"، الذي يسافر على متن قطار متجهًا إلى أسوان، حيث تعمل شقيقته "ضحى" هناك، في فندق "جراند اوتيل"، الذي لا يسكنه سوى طبقة اﻷغنياء فقط، يتجاذب "علي"، الذي لا يمتلك تذكرة القطار، أطراف الحديث مع دميان، الذي يقرضه تذكرة. يسأل دميان علي عن السبب وراء زيارته لأسوان، ويخبره أنه في حال لم يستطع توفير مكان للإقامة به، يمكنه اللجوء إليه، وإنه سيساعده بكل سرور. عودة بالزمن عدة أشهر سابقة، ضحى، تعمل مشرفة خدم بأحد أدوار الفندق، كانت تخشى وقوع مكروه لها، بعد أن حصلت على شيئًا ما، يخص قسمت هانم، مالكة الفندق، التي تهددها ﻹعادة هذا الشيء إليها، إلا أن "ضحى" تبتز قسمت، وتطلب منها شيئًا في المقابل، وهو ما ترفضه قسمت، تجد ضحى وهي في غرفتها أن هناك من يتلصص عليها، فتحاول الهرب، لتجد من يطاردها، قبل أن يتمكن من الوصول إليها وقتلها، وإلقاءها في النيل. على نفس القطار الذي يحمل علي، تسافر نازلي أيضًا، ابنة قسمت، ويستقبلها مراد بالمحطة، يحدثها عن مدى افتقاده له، وتخبره بمدى حزنها لعودتها إلى الفندق بعد وفاة والدها، وعن حزنها لعدم تواجدها إلى جانبه في لحظاته اﻷخيرة، حيث كانت تدرس في لندن. في الفندق، يبوح أمين، أحد الخدم بالفندق، بمشاعر لورد، إحدى الخادمات، ولكنها ترفض حبه، وتعامله بقسوة، وتطلب منه الابتعاد عنها، وتؤكد له أنها لن تفكر فيه أبدًا. يصل علي إلى الفندق، ويقابل أمين أمام الباب، فيخبره أن شقيقته ضحى تم رفدها منذ 9 أشهر، وإنها لم تعد تعمل بالفندق، فيبدي علي استغرابه، ويخبر أمين أنها كانت معتادة على إرسال رسالة له كل أول شهر، ولكنها انقطعت منذ فترة، فجاء للاطمئنان عليها. بعدها يفكر علي في الذهاب لدميان، ويطلب من أمين أن يصف له الطريق، فيخبره أنه كان في طريقه إليه ويصطحبه معه. قسمت هانم، تخبر نازلي أن إصرارها على حضورها فور انتهاء امتحاناتها، كان لرغبتها في حضور نازلي لحفل تنصيب مدير الفندق. تقول لها نازلي أن شقيقتها آمال متحمسة لتنصيب زوجها إحسان مديرًا للفندق، لكن قسمت تقول لها إنها لن تولي إحسان هذا المنصب، وأن المنصب سيذهب لمراد، بعد أن تُعلن خطوبته إلى نازلي غدًا، وهو ما تحاول نازلي التملص منه، لكن قسمت تقابل ذلك بقرار حاسم. أمين يعترف لعلي أثناء جلوسهما على مقهى، بحبه الشديد لورد، كما يعترف أيضًا أن السبب في طرد ضحى من الفندق هو ضبط مالكة الفندق لها بعد سرقتها لعقد ذهبي ﻹحدى النزيلات. ما يثير دهشة علي، الذي يعرف أخلاق شقيقته تمامًا، التي تمنعها من هذا الفعل، وهو ما يؤكد عليه أمين أيضًا، قبل أن يصطحب علي معه، لينام في غرفته، ويحذره من إحداث أي ضجة أو أن يشاهده أحد، خوفًا من أن يتم رفده هو اﻵخر، ويخبره أن غرف الخدم لا يمكن غلقه بالمفتاح، وهذا أحد قوانين الفندق. مراد من جهة أخرى يخبر نازلي بمدى حبه له، وحماسه للغد، وحفل خطبته إليها، ويتركها لتنام، ويذهب لغرفته، وهناك يجد ورد تنتظره في السرير، فيطلب منها عدم التواجد في غرفته مرة جديدة دون أذن منه، ويخبرها أن هذه هي المرة اﻷخيرة التي سينامان فيها سويًا.
مسلسل فوق مستوى الشبهات

ملخص الحلقة
يقيم كل من أحمد ودينا حفل لعيد ميلاد ابنهم سولي، ومن بين الحضور الدكتورة رحمة حليم المتخصصة في التنمية البشرية، والتي لا يطيقها عدد من حضور الحفل، معتبرين إياها إمرأة متصنعة. تصير رحمة مرشحة لعضوية مجلس النواب، وتقرر الخضوع للكشوفات الطبية اللازمة، وخلالها تفاجأ بوجود الطبيب النفسي المعالج لشقيقتها مها المودعة بإحدى المصحات النفسية، وكلاهما يعرفان الكثير من أسرار رحمة التي لا يعرفها الجميع، والتي تحاول الحفاظ على سريتها بأي ثمن، فتقوم باﻹيعاز إلى مدير المصحة من أجل ضبط اﻷوراق الخاصة بشقيقتها لكي لا يصدقها أحد، كما تكتشف أن طبيب مها لديه نسخة مسجلة من جلساتها العلاجية، وتحاول الحصول عليها منه لكنه يرفض، ويواجهها بارتكابها جريمة قتل ﻹحدى زميلاتها في المدرسة، وتقوم في النهاية بقتل الطبيب نفسه.
مسلسل هى ودافنشى

ملخص الحلقة
تبدأ أحداث الحلقة بتفقد الرائد طارق "محمد ماهر"، لجبل المقطم وقيامه بالقبض على زياد نجل رجل الأعمال جابر الكومي " تميم عبده" بتهمة مخالفة الآداب العامة وحيازة مخدر الحشيش، يلجأ جابر لمحاميه عاطف "ياسر علي ماهر" لكنه لا يجد مفر من اللجوء للمحامية المجتهدة كارما "ليلى علوي" التي تجيد هذا القضايا واستخدم زريعة وجود شكوى ضدها في نقابة المحامين لكي توافق على القضية وبالفعل تتولى القضية وتثبت أمام القاضي أن الضابط يريد تلفيق القضية لنجل رجل الأعمال وتحصل على البراءة وتتلقى هدية عبارة عن فيلا كأتعاب عن القضية.
 فقرة البرامج 

هانى فى الأدغال
ضيفة الحلقة الفنانة إلهام شاهين
رامز بيلعب بالنار

ضرب مبرح وسباب من أمير كرارة لرامز بعد ما اكتشف المقلب

        عمرو سعد: لم أجامل شقيقي بالغناء لـ

             " يونس ولد فضة "

عن المسلسل

مسلسل "يونس ولد فضةدراما اجتماعية تدور أحداثه في أعماق صعيد مصر، لكن بشكل مختلف عن التناول التقليدي للصعيد، حيث يبرز المسلسل التغيرات التي طرأت على الشخصية الصعيدية ومواكبتها للتطور التكنولوجي. 
وتدور أحداث المسلسل حول أحد أباطرة الصعيد (يونس شهابالذي يقوم بتحقيق كل ما يريد بكل الطرق المشروعة والغير مشروعة، ويسلط المسلسل الضوء على العديد من قضايا الفساد المستوطنة في بعض مناطق الصعيد. 
ويقول بطل العمل الفنان عمرو سعد عن مظهر الرجل الصعيدي في المسلسل كما يظهر: "ارتدي نظارة شمس أيضا، لكن هذا لا يمنع أن يكون الصعيدي "مودرنوفي نفس الوقت يحتفظ بملابسه، وهذا الاختلاف سيخرج منه مواقف كوميدية ستكون قادرة على إمتاع المشاهدين". 
مسلسل "يونس ولد فضةبطولة عمرو سعد ويشاركه الفنانة سوسن بدر، ريهام حجاج، هبة مجدى، سهر الصايغ، إيهاب فهمى، إلهام عبدالبديع، حسن عيد، عمرو كمال، وصفاء الطوخي، عبدالعزيز مخيون، فتوح أحمد، أحمد صيام، محمد الصاوى، إنعام سالوسة، محمد التاجي، أحمد حلاوة، أحلام الجريتلي، محمد أبو الوفا، اميرة العايدى، وهو من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج أحمد شفيق. 
رد الفنان عمرو سعد على هجوم البعض عليه بأنه يجامل شقيقه المطرب أحمد سعد ويختاره للغناء في مسلسلاته وآخرها مسلسل "يونس ولد فضة"
وقال عمرو خلال في برنامج إذاعي أن ما يحدث من غناء أحمد لأعماله ليست مجاملة منه، لأن صوت أحمد لا يحتاج إلى أي مجاملة أو توصية.
وعن تعاونه مع المخرج العالمي يوسف شاهين قال عمرو: "ظلمني، دون قصد، فعندما تعاونت معه كنت متخيلًا أني هكون بطل بداية من العام المُقبل، إلا أني وجدت دوري أتشال في المونتاج، وأصبحت فاشلًا، وشعرت بإحباط شديد جدًا".
وتابع "لا يوجد فيلم نجح لي أقوى من فيلم حين ميسرة على الرغم من أن أفلامي الأخرى أفضل منه، مثل دكان شحاتة وريجاتا"، مشيرًا إلى أن الفيلم غير السينما، وعمل موجة كبيرة في الفن.

إعلان مسلسل يونس ولد فضة


وهذه أغنية بغنيها أحمد سعد فى مسلسل يونس ولد فضة 

بحبك يا صاحبى


تتر بداية مسلسل يونس ولد فضة غناء أحمد سعد

مسلسل "يونس ولد فضةيعرض حصرياً على MBC مصر، وهو من بطولة عمرو سعد، وريهام حجاج، وهبة مجدي، وسوسن بدر عن قصة للكاتب عبدالرحيم كمال.

ليست هناك تعليقات: