الخميس، 16 يونيو 2016

صفحة الفن العربى (أحدث برامج رمضان , أحدث مسلسلات رمضان , أحدث الأخبار ) Page Arab art (the latest Ramadan programs, the latest Ramadan Series, the latest news) 16/6/2016

كل عام وأنتم بخير و رمضان كريم

 فقرة المسلسلات 
مسلسل القصير

ملخص الحلقة
يراقب عبد الرحمن رجل الدساس القيصر في كل مكان لكي ينفذ عملية القتل، يثبت تقرير الطب الشرعي أن الرصاص الموجود في جثث الإرهابيين من أعيرة غير شرطية وأن هناك طرف آخر هو من قام بالقتل، يستجوب العميد رشاد القيصر مرة أخرى ويخبره بأن نهايته الموت، يخبر اللواء محسن اللواء زكريا أن عملية النفق تشبه عمليات قوائم الاغتيالات الشهيرة في العالم وأن القيصر وراءه سر كبير، تحصل فريدة على تصريح سفر لمصر وأثناء سفرها هي ومساعدها فارس يتم القبض عليه في المطار، يقرر عبد الرحمن قتل القيصر في الحمامات لكن القيصر يقضي عليه.
مسلسل نيللى وشريهان

ملخص الحلقة
يتفق عبدالله وصباح على اللقاء بمفردهما، بعدما يتحجج كل منهما بانشغال البنات عن حضور اللقاء، فيذهبان لأحد المطاعم الراقية، لكن تصرفات صباح تثير استياء المحطين، فتقرر صباح اصطحاب عبدالله ﻷحد المطاعم الشعبية. نيللي من جهة أخرى تقرر منافسة جيسي في الأعمال الخيرية، فتتحضر للقاء تليفزيوني مع اﻹعلامي يوسف الحسيني، من أجل عرض مبادرتها، التي تكون عبارة عن فيديو كليب يجمعها بالمطرب الشعبي عبدالباسط حمودة. أما شريهان فتتصالح مع هاني، ويقرر اصطحابها لملاهي دريم بارك، وهناك تكتشف أنه اصطحبها للمشاركة كموديل في تصوير إعلان ليس إلا.
مسلسل الطبال

ملخص الحلقة
يتعرض "صالح" لأبن عمه "الشامي" ويطالبه بجزء من حقه المسروق وإﻻ فإنه سيحاربه في تجارته . وتشكي "حبيبة" ﻷخوها "نور" من طلب زوجها "صالح" أن تجهض الجنين وإﻻ فأنه سيطلقها . أما "الشامي" فإنه يستمر في إهانة أخته "هدى" ويطالبها بأن تترك الحسابات ويعتدى عليها ولكن "شتا" يتدخل ﻹنقاذها . ويحاول "شتا" في نفس الوقت إقناع "صالح" بأن يشغله معه فى كار اﻷفراح والكباريهات . ويجتمع "شتا" مع "ست الحسن" فى الكبارية ويتعارفان ويحكي كل منهما للأخر عن حياته . ويطلب رجل اﻷعمال "فراج" من "صالح" أن يجهز نفسه لعملية تهريب خطيرة لأسرة ليبية لها حق اللجوء السياسي في مصر ولكنها مهددة بالقتل فيطلب من "صالح" أن يهربهما للخارج . في نفس الوقت ينشغل الجميع بالبحث عن "ست الحسن" بعد إختفائها الغامض .

 مسلسل شهادة ميلاد

ملخص الحلقة
تبدأ الحلقة بحماية علي لزوجته ويرسلها للسفر لوالدها، ويبدأ (علي) رحلة البحث عن المتسبب في تفجير سيارته وقتل أمه، يبحث عن المحامي الذي قدم له أوراق ميلاده الحقيقية، ولكن يُقتل المحامي أثناء استجواب (علي) له، يتحرى علي عن السيارة ويصل لشخص يخبره أن هناك شركة وسيطة مديرها هو من يسانده في تخليص أعماله المشبوهة من زواج القُصَّر وتصدير الخادمات للخليج وغيرها من الفساد في شئون زواج المصريات من الخليجيين، وبعد البحث عن مدير الشركة يفاجأ بمقابلة خاله في مكتب مدير الشركة.
مسلسل 7 أرواح

ملخص الحلقة
يثور "معتز" على "هالة" ويحاول التعدي عليها داخل سيارتها من أسلوبها الغامض الذي تتبعه وتنصحه بالتعاون معها وإﻻ سيكون مصيره الموت . في نفس الوقت تضغط الداخلية على "عيسى السيوفي" لمحاولة معرفة مكان اختباء "محمد السيوفي" . ويخبر "معتز" "عماد" بنتيجة العينة ويتأكد أن "هالة" تخفي ورائها مؤامرة كبيرة وتستمر "كاريمان" في محاولة إغراء واﻹيقاع "بعيسى" للاعتراف بمكان اختباء "محمد السيوفي" وتكتشف "رجاء" والدة "هالة" اقتحام "معتز" لمنزلها أثناء نوبة السكر وأنه أخذ عينة من شعر ابنتها من فرشة الشعر الخاصة،وتتقدم ببلاغ ضده . وبسبب إرهاقه ينام "معتز" من شدة التعب إﻻ أنه يستيقظ على صوت اتصال من صديقه الضابط "عماد" وحينما يغادر "معتز" فراشه يجد جثة "محمد السيوفي ملقاه على اﻷرض بجانب الفراش ومذبوحة تماما ، فيخبر "عماد" ويسرع هذا الأخير بالخروج من القسم إﻻ أن سيارة مسرعة تدهسه بعنف أمام القسم . في نفس اللحظة تقتحم قوة من الشرطة منزل معتز وتجد الجثة ويتم القبض على "معتز" بتهمة قتل "محمد السيوفي" وتصدم "كاريمان" حينما تعرف بمقتل "السيوفي" ويستغل "عيسى" الفرصة ويعرض عليها الزواج العرفي. يتم التحقيق مع" معتز" ويجىء اليهما خبر وفاة "عماد" متأثرا بجراحه في المستشفى . ويعيد "معتز" ترتيب الأمر في عقله فيجد أن صديقه "عماد" قد قتل . أما "رجاء" والدة "هالة" فيتم حرق شقتها بالكامل ويتم نقلها في حالة خطيرة إلى المسشتفى . وبعد أن تم ترحيل "معتز" إلى النيابة وأثناء عقد جلسة الزواج العرفي في حضور "كاريمان" و"خالد" و"عيسى" يقتحم "محمد السيوفي" المكان بكامل صحتة مسببا صدمة بالغة للجميع .
مسلسل أزمة نسب



ملخص الحلقة

تشك سمر في زوجها شريف بعد عودته إلى المنزل ويحدث بينهما مشاجرة ويحاول كلٌ من جيجي وصادق ورامز تهدئة الأمر بينهما. وفي نفس الوقت تتشاجر نعمة مع إبليس لكونه السبب في التعارف الذي حدث بين صادق وأمها خوفا من معرفة أمر زواجها من شريف، وإذا بنعمة تفاجأ بزوجها شريف وسمر ووالده صادق يزوران والدتها إقتدار رغبة في مساعدة شريف وزوجته في الإنجاب ويكتشف أن زوجته نعمة هي ابنة إقتدار، وتطلب سمر من زوجها الطلاق، وتهدد نعمة بإشعال النار في نفسها بعد وقوعها في تلك المشكلة الكبيرة. وفي المساء يلوم شريف - نعمة لإخفائها حقيقة والدتها وتحاول نعمة توضيح الأمر له
مسلسل الخروج
يحاول والد المقدم "عمر" إقناعه بالعدول عن الاستقالة وأن يستمر في عملة في المباحث ولكنه يصمم على قراره. في نفس الوقت تحاول الأختان "عزة" و"شهيرة" تبرير القتل لصديق عادل وشرح ملابسات الحادث ولكنه لا يقتنع ويصمم على إبلاغ الشرطة ولكن "شهيرة" تقوم بقتله هو الأخر قبل وصول الشرطة وإخفاء الجثتين بمساعدة أختها "عزة". وأثناء تشريح الجثة يجد الطبيب الشرعي ورقة ملفوفة بعناية في كيس صغير داخل فم الجثة ويجد بها رقم موبايل ويبلغ به المقدم "عمر" والذي يكشف عن الرقم ليعرف أنه يخص المحامية "ليلى" . والتي كان قد تقابل معا بمحض الصدفة في أحد المطاعم الليلية ويتحدث معها حديثا عابرا سريعا ويتناقشا في موضوع الاستقالة . وعند عودة "ليلى" إلى منزلها وأثناء استعدادها للنوم تجد بجانبها صورة للقائها "بعمر" فتعود إليه مره أخرى وتخبره بما وجدت من أن هناك من أقتحم منزلها ودس هذه الصورة وتتفاجىء بوجود رقمها داخل فم الجثة. ويصل الرائد "ناصر" إلى معلومات عن السيارة المجهولة وقت الحادث ويعرف أنها تخص الصحفية "جيهان محمود" والتي تتفاجىء هي الأخرى أثناء خروجها من عملها بأن هناك شخص يحمل سلاحا ويرتدي قناعا معها في الكنبة الخلفية ويهددها . يصل "عمر" و"ناصر" إلى سيارة "جيهان" بعد أن تعقبا تليفونها المحمول فيجداها في حالة انهيار تام ويذهبان إلى المباحث لتكملة التحقيق بعد أن عثرا في الكنبة الخلفية على سى دي وهناك في حجرة مكتب اللواء يستمعان إلى صوت القاتل وهو يقول أن الجثتين ماهما إلا البداية لمجموعة كبيرة من حالات القتل ستتم في وقتها .


ملخص الحلقة
يتم التحقيق مع الصحفية"جيهان محمود" بسبب استخدام سيارتها في جريمة قتل،وتقبض الشرطة على "شهيرة" وأختها "عزة" للأشتباه فيهما بعد تقديم بلاغ للقتل ضدهما. ويكتشف "عمر" أن هناك صوت لمذيع في الراديو يتشابه تماما مع صوت القاتل المجهول على السي دي . وتتلقى المحامية "ليلى" اتصاﻻ من القاتل يهددها بالتعاون معها أو يقتل ابنها، وبعد أن تم القبض على ذلك المذيع يتضح أن هناك من أستغل صوته في تسجيل هذا السي دي وأنه ليس هو القاتل. ويتلقى "عمر" اتصاﻻ من القاتل يخبره فيه بوجود مفاجاة تنتظره في سيارة مجهولة بجانب السفارة البريطانية بجاردن سيتي ،وتتلقى أيضا الصحفية "جيهان" اتصاﻻ من القاتل يطلب منها أن تتعاون معه . وبعد وصول قوات الشرطة إلى مكان السيارة المجهولة يجدون في حقيبتها الخلفية نصف جثة لديلر مخدرات ، لتنتشر الجرائم في اﻷعلام والصحافة ويخبر أحد مساعدين اللواء "إبراهيم" الجميع من أن السي دي القاتل قد رفعه على اﻹنترنت ليسبب حالة من الفوضى والجدل . وفي المحكمة تتلقى المحامية "ليلى" اتصاﻻ من القاتل تعرف منه أنه موجود فى نفس المكان الذى يتواجد فيه ابنها فتترك كل شيء وتذهب بسرعة ﻹنقاذ ابنها.
مسلسل الميزان




ملخص الحلقة

تبدأ النيابة في التحقيق مع (شريف مختار)، ولكنه ينكر قتله لزوجته ويثبت انه فقد سلاحه قبل وقوع الجريمة وتذهب زوجة (شريف مختار) الثانية (سميرة)، للاستاذ (جمال) مدير القناة التي قامت بعرض فضائح شريف مختار لمعرفة اذا سبب تخليه عن (شريف مختار) هل هو التعليمات ام بسبب المال وتشب مشادة بين (سميرة) و(عمرو) المذيع الذي قام بتقديم الحلقة الخاصة ب(شريف مختار) وفي الحلقة الجديدة يعرض (عمرو) كل الادلة التي تأكد ان (شريف مختار) هو القاتل ، وبدأت محاكمة (شريف مختار) وبعد الدفاع والأدلة حكمت المحكمة على المتهم باحالة اوراقه الى فضيلة المفتي وتذهب زوجة شريف مختار الثانية الى الاستاذ (مصطفى) مدير مكتب المحاماه وتطلب منه ان يوكل محامي ليتولى القضية فيقوم بترك القضية للاستاذة (نهى) .


ملخص الحلقة


يحذر الضابط (خالد ) زوجته المحاميه (نهى) من خطورة القضية التي تتولها، ولكنها تتمسك بها وتبدأ في السعي وراء كشف الحققيقة والحصول على الأدلة فتذهب لمنزل (شريف مختار) الذي تمت به الجريمة لتستكشف المكان، وتجد ان الشاهد لا يستطيع رؤية جريمة داخل المنزل من الخارج، فتعرض ما توصلت اليه على استاذها فيأمرها بالذهاب على الفور الى المحمكة لعرض الادلة ، وبعدها تذهب للمتهم لمعرفة منه حقائق حول الجريمة، ولكنها تتردد في قبول القضية لشكها في اقوال المتهم، ويستضيفها المذيع (عمرو أمين) لمحاولة هز صورتها امام الجمهور، ولكنها لم تتأثر بأقواله وتستمر في محاولتها للدفاع عن المهتم.
مسلسل سقوط حر



ملخص الحلقة

بداية اﻷحداث تُشخَّص حالة (ملك) بأنها مصابة بمرض الكتاتونيا (من صفات متلازمات التوحد وهو مرض التصلب الحركي والوظيفي)، تتم مراسم الدفن بحضور آدم (ابن ملك)، من خلال اﻷحداث يتم عرض الفساد اﻹداري بداخل مستشفيات اﻷمراض النفسية الحكومية، حيث يتم إهمال المتهمين المرضى بالصدمة النفسية، حتى تأتي لجنة فحص من النيابة، مع تتابع اﻷحداث يقوم (سليم) بتوكيل المحامي الخاص به للدفاع عن ملك، من خلال اﻷحداث يتم الكشف عن إن المتهمة كانت تعالج لدى طبيب أمراض نفسي قبل الحادث ب6 أشهر، حيث كان يشخص حالتها بإضطراب انشقاقي (فصام)، تستيقظ ملك من حالة الجمود التي كانت فيها وتبدأ بالنطق بشكل غير سليم.




ملخص الحلقة
تستمر حالة ملك في اضطرابها النفسي، حيث تخرج من حالة الجمود والانفصال عن الواقع وتعود لها من جديد، فتعاين حالتها اللجنة الطبية المعينة من النيابة، تقرر اللجنة أن (ملك) ارتكبت الجريمة وهي في عدم إدراكها للواقع، فتأمر النيابة نتيجة لذلك بإيداعها لدى مستشفى الأمراض العقلية لحين تحسُّن حالتها.

مسلسل ونوس

ملخص الحلقة


تذهب (انشراح) إلى صديقتها (سومة) التي كانت تأتي لها بظرف من المال كان يتركه أحد الأشخاص لها، للتأكد من هوية هذا الشخص، وعن أسباب توقفه عن إرسال الظرف، إلا أن صديقتها تنكر معرفتها بأي شيء، وعلى الجانب الآخر يقوم (ونوس) بنقل (ياقوت) إلى المستشفي، وينقذه من الموت، ثم يتردد على أفراد العائلة، وأخذ يدخل لهم من نقظة ضعفهم، فغير عداد التاكسي ل(عزيز) بسبب حبه للمال، وقال للناس بأن (فاروق) شيخ فاضل وذو علم، في حين ذهب إلى (نيرمين) وقال لها أنه سيقوم بعلاج ابنها من الشلل الذي أصابه، ومن ناحية أخرى يظهر شخص يراقب (انشراح) ويقوم بإرسال رسائل حب لها على المحمول


ملخص الحلقة


في الموعد المحدد يصل (ونوس) إلى منزل (انشراح) ويقابل (نيرمين) ويطلب منها الجلوس مع (ياسو) وحدهما، وبعد عدة دقائق يخرج، ويطلب منها عدم الدخول له وعدم الاستجابة لطلباته إلا في صباح اليوم التالي، وبالفعل تجد (نيرمين) ابنها يمشي في الصباح، ويستكمل (ونوس) التدخل في حياة العائلة، فيلعب في عقل (دنيا) بالدخول إلى غرفة (نبيل)، ويذهب مع (نبيل) إلى إحدى الأفراح، ويحدثه عن جمال (دنيا)، ثم يذهب (ونوس) إلى الكنيسة التي استقر بها (ياقوت) بعد هروبه من المستشفى، ويجعل القسيس يطرده، وحينما يحاول (ياقوت) ضربه بعصا يختفي (ونوس) وكأن الأرض انشقت وبلعته. والسؤال هنا من هو (ونوس) الذي يظهر فجأة ويختفي فجأة، وكيف تمكن من جعل (ياسو) يمشي بعد أن كان مشلول.


مسلسل جراند أوتيل

ملخص الحلقة


يقرر "علي" انتحال شخصية الموظف الجديد بالفندق، "فؤاد رضا عبدالحميد"، للبحث وراء حقيقة اختفاء شقيقته، وفي اجتماع لـ"سكينة"، مديرة الخدم بالفندق، ووالدة "أمين"، تؤنب "ورد" على تأخرها على حضور الاجتماع، وتطلب من جميع الخدم الالتزام خلال الحفل المقرر إقامته مساءً. يقتحم "علي" غرفة "ورد"، التي كانت تسكن بها شقيقته، ويحاول البحث أن أي شيء يدله على مكانها، قبل أن تدخل "سكينة" الغرفة برفقة "ورد"، لتواجهها بما أخبرتها به "عزيزة" عن حمل "ورد"، تطلب منها ورد عدم إخبار "قسمت" بما حدث، ﻷنها لا تعرف مكانًا أخر غير الفندق، ولا تستطيع الرحيل عنه، فيما يتابع علي الموقف من أسفل السرير، حيث اختبئ، قبل أن يكتشف المكان الذي خبئت فيه ضحى رسائلها له. أما "آمال"، فتُظهر عداوتها شديدة لحماتها عنايات هانم، رغم إنها قامت بدعوتها لحضور الحفل، حتى تشاهد بنفسها حفل تنصيب ابنها مديرًا للفندق. وفي الحفل يقرر "علي" انتحال شخصية جديدة، حيث يسرق بذلة تناسب الحفل، ويقدم نفسه لفخر هانم، على أنه أحمد الزهيري، الذي ينتمي لنفس عائلتها، ويتعرف ﻷول مرة على نازلي. بعدها تُعلن قسمت خطوبة نازلي وابنه عمها مراد، وتعلن أيضًا اختيارها مراد ليصبح مديرًا للجراند أوتيل، وهو ما يثير استياء عنايات هانم وابنها، كذلك آمال. تنسحب نازلي خلسة من الحفل، ويتبعها "علي"، فيلتقيان في مكان تسميه نازلي مخبأه السري، حيث تدخن السجائر فيه خفيةً، وقد أكد لها علي أنه لن يكشف هذا السر، بعدها تعود نازلي إلى الحفل، ويعود علي لشخصية فؤاد، يتحدث مع أمين حول ما كشفته له فخر هانم، ويسأله عن مراد، وعن سبب اطمئنان ضحى له، والسبب في ترقيتها هي بدلًا من ورد التي كانت تستحق الترقية أولًا، فيتذكر أمين ما كان يثار حول هذا اﻷمر، وحديث الموظفون حول وجود علاقة بين ضحى ومراد، ويتذكر رؤيته لضحى وهي تدخل غرفة مراد خلسةً، لكنه يتهرب من علي ويرفض إطلاعه على هذه الذكريات.





ملخص الحلقة
تبدأ الحلقة مع أمين الذي يقوم بتعليم علي قواعد العمل بالفندق، قبل أن يلاحظ وجود ولاعة معه تنتمي لمالك الفندق، فيتهمه بسرقتها، إلا أن علي يؤكد له أنه وجدها بالصدفة، ويرفض إخباره بأنه أخذها من نازلي. ورد تواجه مراد بحقيقة حملها، وتطلب منه الاعتراف بالطفل، لكنه يهددها ويضربها ويعرض عليها بعض المال ﻹجهاض الجنين، فتهدده ورد بفضحه، وتمنحه مهلة ﻹعطائها مال أكثر. سكينة تطلب من ورد مغادرة الفندق، وإلا ستقوم بفضحها، فتطلب منها ورد مهلة حتى تتمكن من إيجاد مكان يأويها، ويسمعهما بالصدفة أمين، الذي يُخبر ورد أنه سيقف إلى جانبها. فيذهب إلى والدته ويطلب منها عدم طرد ورد، وعندما تصر على موقفها، يخبرها أنه هو والد الطفل، فتسقط سكينة مغشى عليها. آمال تعبر عن استيائها لشقيقتها بسبب مما فعتله والدتهما، فتبوح لها نازلي بشأن قلقها من مشاعرها تجاه مراد وإنها لا تحبه، فتنصحها آمال بالتفكير جدًا قبل التورط في الزواج. نازلي تذهب للاطمئنان على سكينة، فتفاجئ بوجود علي هناك، بملابس الموظفين، بعدها يخبرها علي بالحقيقة، ويكشف لها السبب وراء تنكره وعمله بالفندق. عنايات هانم من جهة أخرى، تؤنب قسمت على ما فعتله مع ابنها، وتراجعها عن تعيينه مديرًا بالفندق، وتقرر العودة إلى منزلها وتطلب من ابنها مرافقتها، وإلا ستغضب عليه كثيرًا، فيوافق إحسان، لكن آمال تقف في طريقه وترفض سفره مع والدته، وأثناء محاولتها إثناءه تقع على السلم، وتفقد الحمل، لكن والدتها تتفق مع الطبيب على إخبار إحسان أن آمال والجنين بخير. مراد يتلقى رسالة تهديد، ولا يعرف مصدرها، بينما يخبر أمين علي أنه والد جنين ورد، وسط عدم تصديق من جانب علي، الذي يقرأ مذكرات شقيقته ضحى، فيكتشف أنها كانت على علاقة حميمية بمراد.


مسلسل فوق مستوى الشبهات


ملخص الحلقة

يقوم مساعد الطبيب النفسي فور اكتشافه الجريمة بإبلاغ الشرطة، مما يقلب الكومباوند بأكمله رأسًا على عقب بعد وقوع هذه الجريمة، وتصير محط اهتمام جميع السكان، وتواصل الشرطة البحث في اﻷدلة الجنائية إلى أن تعثر على قفاز نسائي، وتحاول رحمة تمالك أعصابها في منزلها بعد ارتكابها الجريمة، وفي نفس الوقت تستغل دينا فرصة غياب زوجها أحمد لتقضي الوقت مع عشيقها عمر، ويراهما معًا ابن الجيران، ويخرج عز من السجن ويتوعد بالانتقام ممن تسبب في دخوله السجن، وتعاني عايدة والدة رحمة ومها من الزهايمر وتخرج خارج المنزل بدون أن تعرف أين تذهب وتلحق الخادمة بها في أثرها.


ملخص الحلقة
يقوم عز بمواجهة رحمة بعد خروجه من السجن، ويتذكر زيارتها اﻷولى والأخيرة له في السجن بعد تلفيقها تهمة له حيث ألقت له دبلة الزواج، ثم تتلقى اتصالًا هاتفيًا يحمل معه خبر اختطاف والدتها مقابل فدية بمليون جنيه، وتتهم الخادمة وابنتها باﻹهمال، وتزداد الطين بلة حينما تضبطهما وهما يتحدثان عنها بالسوء. يقوم أحمد بزيارة عمر ليبث له شكوكه وكأنها شكوك صديق له في خيانة زوجته له بسبب تغير معاملتها له، وهو ما يشعر عمر بأنه يشك فيه شخصيًا في كونه هو عشيق زوجته

مسلسل هى ودافنشى


ملخص الحلقة
تجد كارما رسالة نصية مكتوبة على ورقة فتقرأها، فتجد أنها رسالة تهددها بما فعلتها بالقضية وأنها باعت ضميرها للفوز بالفيلا ومخالفة القانون وتجد صورة أيضَا لدافنشي "خالد الصاوي" الذي تتخيله في نفس التوقيت أنه موجود ويهددها، تنهار كارما وفي اليوم التالي تضطر ابنة خالتها للذهاب إليها للاطمئنان عليها لأنها لاترد على الهاتف فتجدها منهارة وعندما تقص عليها القصة تعتقد أنها عاودتها التهيؤات مرة أخرى.


ملخص الحلقة
تصرح كارما بعد رؤية دافنشي وهو يقدم لها القهوة في مكتبها في صورة ساعي، تذهب إلى مكتب عاطف حجازي وتتهمه بأنه يستحضر لها عفريت حتى يدفعها للجنون، وتصطحبه إلى مكتبها لتجد شخص آخر، تذهب كارما للطبيب النفسي الذي يخبرها بأنها كانت تمر بحالة هوس اكتئابي وهي انعزال دائم داخل صدمة قديمة وأنها بدأت تنتهي وأن ما تراه مجرد هلاوس سمعية وبصرية وينصحها بعدم ترك الفيلا والاستمرار فيها، تعود كارما إلى المنزل لتجد دافنشي في صورة شيف وتقوم بتصويره وترسله لداليا لكنها لم تجد شيئًا.



 فقرة البرامج 


هانى فى الأدغال



ضيفة الحلقة الفنانة فيفى عبده


رامز بيلعب بالنار


شاهد علا غانم تتعرض لإصابات بالغة في ‫ رامز بيلعب بالنار


مي عمر: محظوظة للعمل مع رمضان وكرارة في عام واحد


                  "الأسطورة و الطبال"        






















خطفت القلوب بجمالها ورقتها، واستحوذت على فكر وتعليقات نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، 
فأطلق عليها البعض لقب "السندريلا الجديدة"
بدايتها الفنية كانت مع إخراج كليب رولا سعد "إيه ده إيه ده"، لكنها لم تكمل طريقها في الإخراج لحبها وعشقها للتمثيل الذي تعتبره رقم واحد، ولا يقارن بشئ آخر بالنسبة لها، فقدمت أول أعمالها الفنية "حكاية حياة" ثم "كلام على ورق" ثم "حالة عشق"، وفي رمضان الحالي تقدمت عملين مميزين هما











في البداية، حدثينا عن الفرق بين دورك في "الأسطورة"و"الطبال

حرصت هذا العام على تجسيد شخصيتين مختلفتين تمامًا عن بعضهما البعض شكلًا ومضمونًا، ففي "الأسطورة" أجسد شخصية "شهد"، وهي فتاة شعبية تعشق حبيبها بطريقة فظيعة.
أما في "الطبال" أجسد شخصية "هدى"، وهي أكثر ذكاءًا من "شهد"، ولديها ورشة قطع غيارالسيارات، وهي فتاة "مسترجلة" بعض الشي.

ماذا عن تعاونك مع محمد رمضان وأمير كرارة؟

أعتبر نفسي محظوظة للغاية لمشاركتي في "الأسطورة" مع فريق عمل مميز جدًا، وخاصة النجم محمد رمضان، الذي طالما حلمت بالعمل معه، لما يملكه من نجومية وحضور وكاريزما، كما أنني واحدة من جمهوره، فهو ممثل صادق لأبعد درجة، وأداؤه يجبرك أن تُخرج كل ما في طاقتك أمامه؛ حتى تصبح في أفضل حالاتك.
أما أمير كرارة فأول مرة أقابله كان في العمل، وهو شخصية متعاونة للغاية داخل التصوير مع باقي فريق العمل، ويخلق جوًا طيبـًا ومميزًا في العمل.
وبفضل الله وكرمه، أعتبر نفسي محظوظة للعمل مع هذين النجمين في عام واحد.

ماهي المشاهد الأصعب في شخصيتي"شهد" و"هدى"؟ ومارأيك في أصداء العملين حتى الآن؟

لا أستطيع المقارنة بين صعوبة الشخصيتين، فكل منهما له حالته الخاصة، فهما شخصيتان مختلفتان، وقد اجتهدت كثيرًا في التحضير لهما؛ حتى يخرجا للجمهور بأفضل شكل ممكن.
وبخصوص صدى العملين ورأي الجمهور، لم أتوقع هذا النجاح في بداية العمل، وهذا فضل وتوفيق من 
الله.

هناك من يرى أنكِ ممثلة الأدوار الرومانسية فقط، حيث الفتاة ذات الملامح الجميلة، مارأيك في ذلك؟

لا أؤيد هذا الرأي على الإطلاق، فبداية حياتي الفنية كانت في مسلسل "حكاية حياة" والذي لم يكن رومانسيـًا، بل العكس، كنت أجسد شخصية عصبية، وظهرت في النهاية كاذبة.
أعتقد أن الأدوار التي أؤديها لا تعتمد على ملامحي على الإطلاق، حتى شخصية "شهد" ليس من المفترض أن تكون جميلة الوجه، فهي عادية.

ماذا عن تعاونك مع المخرج محمد سامي؟

بعيدًا عن كونه مخرجـًا، محمد سامي شخص قريب جدَا من الممثل، ويحاول أن يخرج أفضل ما في جعبتك، يحاول أن يصادقك ويزاملك لإخراج قدراتك الفنية، حيث يرى في الشخص ما لا يراه في نفسه، وقد ساعدني ودرس معي جيدًا الدور قبل بدء العمل.

لماذا ابتعدتِ عن السينما؟ وهل تفضلين التليفزيون عن السينما؟

أفضل الدور الجيد سواء سينما أو مسرح أو تليفزيون، ولستُ بعيدة عن السينما، لكن كل ما في الأمر أنه لم يُعرض علي حتى الآن ما يحرك مشاعري بقوة تجاه السينما.
دائمـًا ما أنتظر الدور الجيد حتى أظهر بشكل لائق ومحترم، فالأمر ليس عمل دور في "فيلم" وينتهي الأمر عند ذلك، ويُحسب العمل علي، يجب أن أحسب خطوتي القادمة بشكل جيد.

ماذا عن لقب سندريلا الدراما المصرية الذي أطلقه عليكِ نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي؟

سعدت كثيرًا بعدما سمعت عن الأمر، وهذا شئ كبير للغاية بالنسبة لي، وأدعو الله أن يكملها على خير، وأشكره على حب الناس الذي لا يُقدر بثمن..

حدثينا عن تجربتك الإخراجية، وهل الإخراج أصعب أم التمثيل؟

منذ طفولتي وأنا أعشق التمثيل، ثم دخلت الجامعة الأمريكية، والتحقت بكلية الصحافة والإعلام، ثم اشتركت في مسرح الجامعة، وبعد تخرجي عملت في إحدى الشركات الدولية بمجال الإعلان، ولكننى لم أشعر بالراحة، فلم يكن هذا ما أتمناه أو أسعى لتحقيقه. فجاءت فكرة الإخراج لأنها الأقرب بالنسبة لمجال التمثيل، وفي هذا الوقت لو كنتُ أخبرت أهلى بموضوع التمثيل لاستشاطوا غضبًا، فبدأت بالعمل على نفسي جيداً، فقرأت الكتب، وشاهدت العديد من الأعمال، ثم حصلت على كورسات، ونفذت الكليب، إلا أنني لم أشعر بالراحة كذلك، فحبي الأول والأخير هو التمثيل، حيث أشعر أن مكاني أمام الكاميرا وليس خلفها، حينها أخبرت زوجي المخرج محمد سامي الذي ساعدني، ووقف بجانبي كثيرًا لتحقيق حلمي، فالتمثيل بالنسبة لي لا يقارن بأي شئ آخر.

ليست هناك تعليقات: