الجمعة، 17 يونيو 2016

صفحة الفن العربى (أحدث برامج رمضان , أحدث مسلسلات رمضان , أحدث الأخبار ) Page Arab art (the latest Ramadan programs, the latest Ramadan Series, the latest news) 17/6/2016


كل عام وأنتم بخير و رمضان كريم

 فقرة المسلسلات 
مسلسل القصير
ملخص الحلقة
يجمع العميد رشاد المسجونين، ليخبرهم بحدوث جريمة قتل ويعنفهم، ثم رشاد مع القيصر في واقعة القتل وينفي القيصر تواجده وأنه أنهى عمله وعبد القادر يشهد على ذلك، يواصل رشاد التحقيق مع الدساس ويعتقد الدساس أن القيصر قتل على يد المهدي عبد الرحمن، تتفق إدارة السجن مع الطبيب أن يكون سبب الوفاة غير جنائية، تصل فريدة الى مصر وتأخد تصريح لزيارة السجن، يخبر عبد القادر القيصر أنه سيهرب وعقب خروجه من النفق الذي أعده يطلق أحد الضباط النار عليه.
مسلسل نيللى وشريهان
ملخص الحلقة
نيللي تواصل لقاءها التليفزيوني رغم المكالمات الهاتفية المستاءة من قبل الجمهور، في هذه اﻷثناء يشعر عبدالله بإعياء شديد بسبب تخمة اﻷكل، ويغشى عليه، وتلاحظ صباح وجود نيللي على التليفزيون فتتصل بالبرنامج لتخبر نيللي بنقل والدها للمستشفى. وفي المستشفى تتشاجر نيللي مع شريهان وخالتها صباح، بينما تبدأ شريهان في الصباح عملها الجديد في شركة عبدالله، لكنها تواجه صعوبات في التعامل مع مديرها وزملائها في الشركة. نيللي تبدأ التخطيط لمقلب جديد لجيسي، حيث تخبر صديقتها أنها كانت بوزن زائد، وإنها سافرت إلى لبنان من أجل إجراء عمليات تجميل حتى تغير من شكلها. وتقول نيللي لسو، إنها ستذهب لصديق جيسي القديم للحصول على صورها قبل أن تفقد وزنها. وبالفعل تذهب نيللي لتجد سيف، الذي يدرس في كلية الهندسة، وصديقه شريف في مشاجرة عنيفة مع أحد اﻷشخاص.
مسلسل الطبال
ملخص الحلقة
يحاول الجميع معرفة مكان وسر إختفاء "ست الحسن" ويحاول "الشامي" الاتصال على تليفونها طوال الوقت حتى يجد شخص يطلب منه فدية ب 100 ألف جنيه وإلا سيتم قتلها وفعلا يتم تحديد الميعاد ويصل الشامي إلى المكان المتفق عليه ومعه المبلغ المطلوب إلا أن الخاطفين يضربونه ويأخذون منه المبلغ ويلوذون بالفرار . ويتعرض والد "صالح "لأزمة قلبية عنيفة بعد أن وجد "حبيبة" زوجة ابنه تستعد لمغادرة المنزل لعدم قدرتها عن تنفيذ إجهاض الجنين. يتضح أن "صالح" هو المسؤل عن خطف "ست الحسن" من أجل أن يجبر "الشامي" على دفع مبلغ كبير هو جزء من ثروته المنهوبة .
 مسلسل شهادة ميلاد
ملخص الحلقة
تدور الأحداث بتحريات قام بها (علي) بشكل غير رسمي عن (عامر قطان) في دبي، بعد ذلك قام أحد عناصر المافيا الروس باقتحام غرفة علي بالفندق الذي أقام فيه بدبي وحاول قتله، لكن تغلب عليه علي وقتله، بعد علم السلطات الإماراتية بالأمر حدث اتصالات بينهم وبين وزارة الداخلية وتم ترحيله إلي مصر، استكمل (علي) التحريات عن عامر وعلم بأمر محجر غير مربح ومن المفترض أن يتم غلقه ويُستَغل في أعمال غير مشروعة، أخبر قياداته بما توصل له عن عامر قطان، ولكن تم إيقافه عن العمل وتحويله للتحقيق.
مسلسل 7 أرواح
ملخص الحلقة
يشعر الجميع بالصدمة من ظهور "محمد السيوفي" المفاجىء وينتقم من الجميع بمساعدة أخوه "عيسى" ويتم حقن المحامي "خالد" بحقنة ملوثة بالأيدز وحرق القصر وبداخله "كاريمان". تتوفى والدة الممثلة "هالة" متأثرة بالحريق فى شقتها وأثناء تجهيز مقبرتها يتم العثور بداخلها على جثة التربي "عبد العال" مذبوحة ويتم إبلاغ الشرطة وأمام ظابط المباحث "كمال" يعترف أمين الشرطة بكل ما حدث في مقبرة الممثلة "هالة" ومن أن معتز قد فتحها وأخذ عينات منها لتحليلها. وأثناء عرض "معتز" على وكيل النيابة يعتدي على العسكرى ويهرب لإنقاذ زوجته "ياسمين" بعد أن وصلته رسالة من شبيهة الممثلة المقتولة بأن زوجتة في خطر . وبعد مطاردة بالسيارت بين "معتز" و"كمال" يستطيع "معتز" أن يفلت منه ويصل إلى شقتة وينجح في إنقاذ زوجتة "ياسمين" التي كانت تجاهد لتخليص نفسها من حبل المشنقة فينقذها على أخر لحظة وتصل الشرطة بقيادة "كمال" ويستعدون لمحاصرة المنزل بالكامل وإلقاء القبض على "معتز" .
مسلسل أزمة نسب
ملخص الحلقة
تتشاجر سمر مع رامز حول علاقته بإحدى البنات في النادي وتؤكد له بأنها طلبت الطلاق من زوجها شريف، ولكن رامز يرفض ذلك لتعارضه مع مصالحه الشخصية خاصة بعد أن طلبت سمر منه الزواج، وتخبر توتا شقيقه إبليس بأنه معروض عليها أن تعمل كمطربة بإحدى الفرق الفنية ولكنه يرفض. وتنشب مشادة كلامية بين جيجي وأشقائها حول العمل بالشركة والاهتمام بكل ما يدور بالشركة. وإذا بها تسترق السمع لحديث صادق ومساعده سامي حول كتابة جميع ممتلكاته لابنه شريف وتخبرهم بذلك
مسلسل الخروج
ملخص الحلقة
تذهب المحامية "ليلى" لإنقاذ ابنها وتجد القاتل قد أعطى له رسالة مكتوبة على بالون ينصحها فيها بأن تتعاون معه وإلا سيكون القتل مصير ابنها . يكتشف "بيرجو" أن صديقة "عادل" المقتول فعلا قد حاول إغتصاب "عزة" وأنه يستغل شهيرة جنسيا ،في نفس الوقت تدفع "شهيرة" رشوة للشاويش ليخلي سبيلها . ويتتبع "عمر" و"ناصر" خيوط القضية حتى يصلان إلى مكان من الممكن أن يجدا القاتل فيه وفي اللحظة التي يصلان فيها إلى الجراج يكتشفان وجود جثة مصابة بطلق نارى في الرأس ويهجم كلب أسود ضخم على "ناصر" ويسبب له إصابات في نفس الوقت يتعرض "عمر" لمحاوله قتل على يد القاتل . ويحاول "بيرجو" أن يستغل "شهيرة" و"عزة" في قتل شخص آخر وإلا فإنه سييبلغ الشرطة عن جريمة قتل "عادل" .
مسلسل الميزان
ملخص الحلقة
مشهد يجمع ﻷول مرة بين المحامية "نهى رشاد" و محسن.
وتطلب "نهى" من "محسن" مساعدتها لمعرفة من الذي سرق سلاح شريف مختار، ليتضح أنها ساعدته في وقت سابق ليحصل على البراءه، وهو يسدي لها خدمات مقابل وقوفها لاجانبه والدفاع عنه.
وفي جلسة الدفاع، حاولت غادة عادل أن تثبت أن الأدلة التي بين عليها الإتهام باطلة، حيث أشارت إلى أن تقرير الطب الشرعي ينقصه تحديد طول الجاني، كما لفتت إلى أنه من الصعب رؤية ما يحدث داخل الفيلا.
مسلسل سقوط حر
ملخص الحلقة
تدور أحداث الحلقة عن إيداع ملك في إحدى عنابر مستشفى العباسية للصحة النفسية، عندما تم سؤالها عن أفراد عائلتها لم تنطق سوى اسم آدم ابنها، يزورها سليم فتسأله عن حقيقة قتلها لزوجها وأختها، فيخبرها بأن النيابة أقرت بذلك، ولكن هي مودَعة في المستشفى للعلاج فقط، مع تطور الأحداث تزور عُلا عمة آدم الجدة سهام لطلبها أن ينتقل آدم للعيش معها، بينما ينطوي آدم على نفسه، ويصبح عدائيا مع زملاؤه في المدرسة، تطارد (ملك) الهلاوس برؤيتها لأختها فتصرخ وتتكلم مع شبح (ندا).
مسلسل ونوس

ملخص الحلقة
يرسل (ونوس) أحد الأشخاص إلى (ياقوت) ويقوم بنقله إلى مكان قريب من الملهي الليلي الذي سيجعل (نبيل) يغني فيه، ثم يذهب (ونوس) بصحبة (فاروق) إلى منزل (انشراح)، وهناك توبخه (انشراح) وتطرده من المنزل، وبعدها تسوء حالة (ياسو) ويعود إليه الشلل، فتحدث مشادة لفظية بين (نيرمين) وأمها (انشراح)، ثم يجلس (عزيز) و(فاروق) وزوجته (هالة) ويتفقان على البحث عن (ياقوت)، ويخرج (عزيز) بالتاكسي للبحث عن عنوان الملاهي التي يمتلكها (ونوس)، ثم يقوم (ونوس) بأخذ (نبيل) إلى أحد الملاهي الليلة، لكي يجعله يغني فيه، وخارج الملهى يقابل (نبيل) والده (ياقوت) إلا أنهما لا يعرفان بعضهما.
مسلسل جراند أوتيل

ملخص الحلقة
يستكمل علي قراءة مذكرات ضحى، التي كتبت فيها أن ماهر وأمين كانا معجبين بها. فيواجه علي أمين بهذا الحديث، ليؤكد له أنه كان يعتبر ضحى مثل اخته فقط. قسمت تحذر آمال وتطلب منها الالتزام بالخطة التي وضعتها، فتخبرها آمال أن هذه الكذبة سيتم كشفها، إلا أن قسمت تصر على استكمال خطتها. علي يبدأ في مراقبة مراد وماهر، فتتخيل نازلي أنه يراقبها وتعنفه على ذلك، إلا أنه يفهمها حقيقة الوضع، ويخبرها بما قرأه في مذكرات شقيقته، وعندما تحاول نازلي معرفة السبب وراء طرد ضحى من مراد، يخبرها أنها كانت تقوم بسرقة زجاجات الخمر من الفندق وبيعها لمستودع دميان، وهو ما تنقله نازلي إلى علي، الذي يبحث وراء اﻷمر، ويذهب ليسأل دميان، الذي يؤكد نفس كلام مراد. فخر هانم تفاجئ بملابس علي، فتسأله عن السبب وراء ارتدائه ملابس الموظفين، فيخبرها أنه سيتجه للتمثيل، ويحاول إتقان دور الجرسون. سكينة تستدعي ورد من جديد، وتطلب منها الرحيل فورًا، فتخبرها ورد أن أمين طلب منها البقاء، فتشكك سكينة في أن يكون أمين هو والد الطفل. من جهة أخرى يتجاذب علي أطراف الحديث مع فاطمة، إحدى الخادمات، والتي تكن إعجابًا لعلي، تتحدث معه فاطمة عن ضحى، وتخبره أنها كانت تحب مراد وتتطلع للارتباط به. قسمت تقابل ورد، تحاول معرفة من والد الجنين منها، لكن ورد تخبرها أنه شخص غريب، لا تعرفه، فتخبرها قسمت أنها ستحميها وتبقيها في الفندق، وتقول لها أن هناك صديقة له ترغب في تبني طفل، وتشترط عليها أن لا تخبر أي أحد بهذا الحديث. من جهة أخرى وأثناء مراقبته لماهر، يراه علي وهو يدخل إلى غرفة مراد، ويخرج منها بعد وقت قصير، بعدها يحضر مراد ويدخل مكتبه، ليجد طرد، بداخله ملابس العمل الخاصة بضحى، والملطخة بالدماء.
مسلسل فوق مستوى الشبهات
ملخص الحلقة
يعطي الخاطفون لرحمة مهلة 48 ساعة من أجل تحضير الفدية لاستعادة والدتها، ونكتشف أن المدبر لعملية الخاطف هو عز زوج رحمة السابق الذي يخطط للانتقام منها، ويزورها في منزلها ويتظاهر بأنه يستفسر عن صحتها حتى تخبره، فيقول لها أنه سيحضر مبلغ الفدية المطلوبة. بسبب شكه في زوجته دينا، يتقاعس أحمد عن الذهاب عن العمل بحجة التعب ويتظاهر بالنوم بينما تخرج دينا على أطراف أصابعها حاملة لعبة في يديها للطفل الذي رآها مع عمر، ويصرح لوالدته بشكوكه تلك، وتستغل دينا فرصة غياب أحمد عن المنزل لدى والدته لتزور عمر، وتكتشف وجود امرأة أخرى لديه وتتشاجر معها، ويصارحها بوجوب الانفصال بسبب شعوره بالذنب، وعندما تعود دينا إلى المنزل، تفاجأ بوجود حماتها في المنزل وترى خدشة على ذراعها من أثر المشاجرة.
مسلسل هى ودافنشى
ملخص الحلقة
تذهب داليا إلى كارما وتجدها في حالة انهيار تام وتجد عٌقب سيجارة على الأرض فترتاب وتشك أن هناك عفريت بالفعل، يظهر الدكتور شريف مع عشيقته وهو يقص عليها كيف ينتظر للحصول على أموال كارما والاستفادة منها، تستيقظ كارما على كابوس أن شريف يوم بتشريحها وأخذ قلبها، تذهب كارما إلى خالتها وتخبرها عن قصتها فتقول لها إن هذا "مس جان" وأن الفيلا مسكونة وتوجهها للذهاب للدجال "الشيخ عسران" فيخبرها أنه "جن" عاشق، يحاول عسران أن يخرجه من جسدها لكن دافنشي يحدث كارما ويقول لها أنه لن يستطيع أن يخرجه منها لكن يحاول عسران مرة أخرى ويحرق دافنشي، يطلب جابر الكومي من عدنان السمري "حمدي السخاوي" أن ينتهي من رسم لوحة جديدة لكارما ليعطيها لها في حفل براءة إبنه، تصبح كارما طبيعية وتترافع عن أي شخص وتقبل أي قضية وتصر على أخذ جميع أتعابها فورا، يعود دافنشي لكارما مرة أخرى.
 فقرة البرامج 

هانى فى الأدغال




ضيفة الحلقة الفنانة دينا الشربينى
رامز بيلعب بالنار

شاهد ماذا فعلت مها أحمد و الخليل كوميدي بعد معرفتهم بحقيقة مقلب رامز
 فقرة الأخبار 

السبكى يطرح الأفيش الرسمى لفيلم صافيناز الجديد "30 يوم فى العز"

السبكى يطرح الأفيش الرسمى لفيلم صافيناز الجديد 30 يوم فى العز
طرح المنتج أحمد السبكي، الأفيش الدعائى لفيلم الراقصة الأستعراضية صافيناز، والذى حمل اسم "30 يوم فى العز"، والمقرر عرضه فى موسم عيد الفطر المقبل.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي عن قصة حب تنشأ بين فتاة وشاب من حارة مصرية، وخلال علاقتهما تقع خلافات عّدة بينهما ينتج عنها العديد من المواقف الكوميدية الطريفة.

ويقوم ببطولة الفيلم كل من "أحمد فلوكس، سعد الصغير، صوفينار "صافيناز"، محمود الليثي، نهى صالح، هشام إسماعيل، محسن منصور، نرمين ماهر"، ومن تأليف سيد السبكى، وإخراج هانى حمدى.



أخيرًا.. حسن الرداد وإيمي يتزوجان بعد تدخل "السبكي"

أخيرًا.. حسن الرداد وإيمي يتزوجان بعد تدخل السبكي
للمر الثانية يتعاون الفنان حسن الرداد، مع الفنانة إيمي سمير غانم، في فيلم سينمائي جديد بعنوان "ويك إيند"، ويعد ذلك التجربة الثانية لهما بعد "زنقة الستات".


الفيلم تدور أحداثه حول شاب "حسن الرداد" يقع في غام فتاة بسيطة "إيمي"، ولكنهما لم يتمكنا من الزواج، فيظهر المنتج أحمد السبكي، اذلي سيظهر كضيف شرف ويعرض عليهما مساعدتهما ماديا لاتمام زواجهما.


  • جولة ولقاء مع الفنانة بسكال مشعلانى

الفنانة بسكال مشعلانى بتهنئة جمهورها ومحبيها بشهر رمضان 
بسكال تعود للشاشة بألبومها الجديد "راجعة"وفى مقابلة لها بالتليفزيون اللبنانى تتحدث عن أغنيتها "راجعة"

ليست هناك تعليقات: