السبت، 5 يونيو 2021

5 يونيه 2021 تجميل صورة الصين والوجه الأمريكى ترامب ولا مزيد من العشاء

  • الصين تتخذ قراراً بتلميع صورة الصين أمام العالم وخاصة أمريكا والصين تتهم أمريكا بأنتاج وتطوير أسلحة بيولوجية       ---------
      إتخذت الحكومة الصينية فى أجتماع جلسة الدراسة الجماعية الثلاثينية للمكتب السياسى للجنة المركزية للحزب الشيوعى الصينى قراراً بتجميل وتحسين صورة وجه الصين أمام العالم أكد شى جين بينغ بضرورة تلميع وجه الصين الحقيقى عن طريق سرد القصص الصينية ونشر صوت الصين ورسم صورة حقيقية للصين الجديدة ثلاثية الأبعاد وإيصالها للعالم عن طريق تعزيز الإتصالات الدولية.
      ومن ناحية أخرى أتهم وزير الخارجية الصينى الولايات المتحدة الأمريكية بإنتاج وتطوير أسلحة بيولوجية على غرار الوحدة 731 اليابانية النازية ذات السمعة السيئة خلال الحرب العالمية الثانية .
كما طالب المتحدث بأسم  وزارة الخارجية الصينى من الجانب الأمريكى إيضاحات حول تفشى فيروس غامض فى فيرجيينيا عقب جائحة كورونا .
وكانت الصين تواجه إنتقادات من دول عالمية على رأسها الولايات المتحدة الأمريكية من بينها أصل مرض كورونا وطريقة معالجتها للمرض ومعالجة مسلمى الإغوار وحقوق الإنسان.



  • الرئيس الأمريكى السابق "دونالد ترامب" يتوعد زوكربيرج" عندما يجلس على كرسى الحكم فى أمريكا عام 2024
----------------------
 من هو زوكربيرج وماهى علاقته بالرئيس الأمريكى السابق وماذا فعل له لكى يتوعده وبماذا يتوعده؟
------
مارك زوكربيرج هو الرئيس التنفيذى لأشهرمواقع التواصل الإجتماعى فى عالم الإنترنت والشبكة العنكبوتية "الفيسبوك" وهو رجل أعمال ومبرمج أمريكى شارك بتأسيس هذا الموقع الذى يستخدمه عشرات الملايين فى العالم لكافة الأغراض مع مجموعة من زملاؤه فى قسم علوم الحاسب فى جامعة هارفارد وهو متزوج ولديه طفلان كما إنه يعتبر من أغنى 5 شخصيات عالمية تقدر ثروته بالمليارات وهو من مواليد أمريكا.
 
ما الذى حدث بينه وبين الرئيس السابق "ترامب"؟
كلنا نتذكر ما حدث فى الإنتخابات الأمريكية السابقة والفوضى التى أعقبت إعلان النتائج الأولية للإنتخابات الأمريكية بفوز الرئيس الحالى "جوبايدن" والتى رفض فيها ترامب الإعتراف بهزيمته أمام منافسه الرئيس الحالى وأطلق عليها بإنه قد تم تزويرها ودعا مؤيدوه بمحاولة الدفاع عن الديمقراطيه مما اعتبروه دعوة لإقتحام مبنى الكابيتول التى جرت هناك ولذلك رأت إدارة الفيس بوك إلى غلق حساب الرئيس الأمريكى "ترامب" لمدة عامين وهو لايزال فى السلطة كما حذت باقى مواقع التواصل الإجتماعى الأخرى إلى حذو نفس ما فعله الفيس بوك .
الفيديو مأخوذ من قناة
وماذا سيفعل الرئيس الأمريكى السابق "ترامب" مع زوكربيرج فى عام 2024؟
سوف يمتنع الرئيس الأمريكى السابق عن دعوة الرئيس التنفيذى للفيس بوك للعشاء هو وزوجته.

ليست هناك تعليقات: