الثلاثاء، 12 ديسمبر 2023

موعدنا مع أخبارنا اليومية العاجلة المحلية والدولية وآخر تطورات الحرب على غزة وأخبارة كثيرة أخرى ليوم الثلاثاء 12 ديسمبر 2023

 أولاً : أخبار محلية من ( مصــر أمــــ الدنيـــا )

النهاردة اليوم الثالث والأخير للتصويت على إنتخابات الرئاسة واللي ما نزلشي أمبارح إو أول نزل النهاردة , فأستمر الناخبين بالتوافد على مقرات لجان الإقتراع للتصويت , ومن وفود الناخبين جامعة القاهرة كما يقول الأهرام بالمشاركة في الإقتراع بموجات كثيفة متتالية من الناخبين كما يتضح من الفيديو .



* الجريمة والمجتمع والناس *

جريمة مروعة مهندس يقتل 4 أفراد بسبب الميراث

منطقة دار السلام فى القاهرة شهدت جريمة أختلطت فيها صلة الدم مع صلة الرحم بالرصاص وأنتهت بها كل معان الرحمة والتراحم والإنسانية جريمة لم تعتاد عليها الأنسانية في أى زمان أو مكان أنها جريمة قلما تحدث فى التاريخ الإنسانى منذ قابيل وهابيل.

مهندس يحتال على والده الأمي ويستغل جهل الأب ويبصمه على تنازل عن عقارين ملك للأب وعندما أكتشف الأب وباقي أفراد الأسرة ذلك بدأت المشاحنات والمشاكل بينهم .

وفي ليلة الجريمة تلك الليلة التي كان الأب يوبخ أبنه المحتال توبيخاً شديداً , فما كان من هذا الأبن إلا أن أخرج مسدساً ويقتل به أبيه فرأته أمه فقام بقتلها هي أيضاً ووضع جثة الأب في الجراج وجثة أمه تحت مرتبة سريرها . 

وبعد لحظات قليلة حضر أخوه وبرفقته صديقه للتشاور وتصفية الأجواء داخل الأسرة , أحتدم النقاش فأخرج القاتل البندقية وقتلهما لينهي هذه الجريمة بسبب الميراث .

2 - يطلق زوجته أمام لجنة الإنتخابات 

عاد من عمله ليجد أن زوجته لم تعد له الطعام وبسؤاله لها أجابت زوجته أنه بسبب قيامها بالتوجه إلى لجنة الإنتخابات للتصويت , 

فما كان منه 


إلا أن يطلقها أمام اللجنة التى صوتت فيها وبرغم تهدئة الناس له إلا أنه أصر على العودة إلى منزله بدونها .


ثانياً : آخر تطورات الحرب على غزة وأهم الأنباء

على خلفية دعوته لمواصلة القتال في غزة

إسرائيليون يهاجمون بن غافير

خلال إحتفال الإسرائيليون بإنارة الشموع بعيد "حانوكا" العبرى بتل آبيب قامت مجموعة من الصهاينة بمحاصرة  وزير الأمن القومي الإسرائيلي والصراخ في وجهه لدعوته مواصلة القتال في غزة دون عودة الأسرى بالمفاوضات كما يظهر هذا الفيديو .

أخبار مختصرة :

* بايدن يعلنها صريحة فى نفس عيد إضاءة الشمعدان "الحانوكا" في البيت الأبيض

كما أعلن عن مساعدة ودعم إسرائيل حتى تقضي علي حماس وكان غالبية الأمريكيين لا يحبذون طريقة تعامل بايدن مع إسرائيل في هجومها على غزة 


كما يعتزم مجلس النواب التصويت على قرار يوم الأربعاء يسمح بإتخاذ إجراءات تسمح بعزل بايدن كما قد أعلن زعماء ست ولايات أمريكية مسلمين من قبل إنهم سيعرقلون ترشح بايدن لولاية ثالثة .


إلى اللقاء مع المزيد من الأخبار .. 🙋


ليست هناك تعليقات: