الاثنين، 1 يناير 2024

نستكمل حلقة الأمس من نشرتنا الأخبارية لأهم العناوين الواردة بصحافة اليوم المحلية والعالمية ليوم الإثنين الأول من يناير 2024 ( النشرة الصباحية )


أولاً : أخبارنا المحلية الواردة لنا من الصحافة القومية الصدارة من ( مصـــر  أمــــــ  الدنيــــــا )

خبر محزن من تلك التي تحزننا جميعاً والتي نبدأ بها سنة جديدة وكلنا لنا أمل في أن تكون سنة سعيدة علينا جميعنا ولكن قدر الله ما شاء فعل ..
من مصراوي نقرأ خبر عن سقوط 20 متر خرسانة فوق روؤس 6 عمال من محور كمال عامر على بعد خطوات من بوابات جامعة القاهرة , توفي أحدهم وأصيب الخمسة الآخرون .

2- التنظيم والإدارة يعلن عن طريق جريدة الأهــرام عن مسابقة شغل وظائف لـ 30 ألف معلم مساعد ووظائف أخرى جديدة


وقد إلتقى رئيس مجلس الوزراء مع رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة لمتابعة عدد من الملفات وقد أكد رئيس مجلس الوزراء على أن منظومة المسابقات الألكترونية التى يتبعها الجهاز تشمل الأعلان والتقديم عبر بوابة الوظائف الحكومية 
ومن ضمن هذه المسابقات الإعلان عن مسابقة لشغل 11,114 وظيفة معلم مساعد فصل بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للعام الثالث وسيتم الأعلان عن هذه المسابقة خلال الأسبوع الجارى .
كما سيتم الإعلان عن شروط التقدم لمسابقة لشغل 18,886 معلم مساعد مادة وبذلك يكتمل عدد المتقدمين 30 ألف معلم مساعد للعام الثالث .
بالإضافة إلى وظائف أخرى بمصلحة الخبراء بوزارة العدل ,ومصلحة الطب الشرعي بوزارة العدل , والهيئة القومية للبريد ,
على من يرغب المزيد من التفاصيل يرجى زيارة موقع المصدر :
👇
من أخبارنا عن أهم الأحداث على الساحة الدولية 
أخبار عالمية بعيدة عن لغة الحروب
زلزال قوي يضرب اليابان مع بداية الساعات الأولى للسنة الجديدة
ثم أعقبه تسونامي 
مع
بداية العام الجديد ضرب زلزال اليابان وبدأ تسونامي يظهر بأمواجه التى ظهرت بأرتفاع ه أمتار إلا إن الخبراء يتوقعون بلوغ إرتفاعها إلى 3 أمتار على طول ساحل بحر اليابان


وأهم وآخر تطورات الحرب على غزة 



 


ليست هناك تعليقات: