الأحد، 11 فبراير 2024

عودة إلى الكرمفال الأخبارى اليومي للأخبار ليوم الأحد 11 فبراير 2024

 أولاً : كرنفالنا المحلي من صحف ( مصـر أمـــ الدنيـــا )

الخبر الأول من الأهــرام : بخصوص إدماج ذوي الهمم في المجتمع وسوق العمل لضمان حياة كريمة لهم وتسهيل ظروف حياتهم 

صرح بذلك وزير العمل / حسن شحاتة أن تسليم عقود لذوي الهمم بمحافظة الأسكندرية اليوم عن طريق المديريات التابعة للوزارة بالتدريب والحصر والتشغيل لهذه الفئة وقد وفرت الوزارة نحو 11 ألف عقد عمل لتلك الفئة منذ بداية سنة 2023 وحتى الآن داعياً كافة المنشأت والهيئات وشركاء العمل بالتعاون في تنفيذ تلك السياسة .
* الخبر الثاني أيضاً من الأهـرام : بخصوص العملية التعليمية وتطويرها وضبطها أثناء الدراسة في الترم الثاني وحرية أختيار الطلبة للمعلمين وتفعيل الغياب الألكتروني بالمدارس

جاء ذلك في إجتماع عقد بين وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ومحافظ القليوبية ومديري الإدارات التعليمية اليوم كما قررت الوزارة إتاحة شرح المواد الدراسية من الصف الرابع الإبتدائي وحتى الثالث الثانوي عبر موقعها الإلكتروني مع بداية إنطلاق دراسة الترم الثاني .

وهناك إجراءات تحفيزية أخرى موجودة بمصدر الخبر لمزيد من الأطلاع يرجى زيارة مصدر الخبر
🌑الأحوال الجوية والطقس ودرجات الحرارة 🌒

ضباب ورياح و الأرصاد تحذر من الطقس

حذرت الهيئة العامة للأرصاد أنه من المتوقع تكون شابورة ضبابية صباح اليوم على الطرق السريعة والزراعية والقريبة من المسطحات المائية والطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد .

كما يسود البلاد طقس دافئ نهاراً شديد البرودة ليلاً على معظم الأنحاء ومن المتوقع أن تكون درجة الحرارة العظمى اليوم 23 درجة مئوية مع وجود رياح مثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق وفي فترات متقطعة .



* و من أخبارنا الخارجية

أخر مستجدات حرب إسرائيل على غزة

تعتقد إسرائيل أن ما تفعله في غزة هو ذالك ما تفعله الجيوش الكبرى المنتصرة أمام جيوش نظامية ونتنياهو يتصور نفسه هو القائد الظافر القاهر متناسياً أن الفلسطينيين هم في الأساس بلا جيش اللهم إلا من حركة حماس التي لا تتعدى في مجموعها وعتادها كتيبة صغيرة من الجيش الإسرائيلي ومع ذلك أثبتوا للعالم أنهم أصحاب قضية ووقف العالم أجمع معهم بشعوبهم وحكوماتهم وكل هذا بفضل عدة مظاهر بدأً من الطفل الشهيد "محمد الدره " وأطفال الحجارة و مروراً بعملية السابع من أكتوبر الماضي "عملية الأقصى" . ولن تنتهى عمليات المقاومة الفلسطينية ضد الجيش الصهيوني إلى أن يشاء الله وهذا دليل حي على ذلك في الفيديو التالي من RT russia 

سرايا القدس تستهدف حشوداً عسكرية بقذيفة آر بي جي غرب خان يونس

وهكذا مهما فعل الجيش الصهيوني حتى لو هدم كل غزة للبحث عن المقاومة فلن يفلح والمقاومة لن تموت .






ليست هناك تعليقات: