السبت، 12 نوفمبر 2016

أخبار اليوم محلية وعالمية وفنبة من الصحافة العالمية 11-12-2016world press (News of the day from local and internationa

======


  • أخبار الدنيا اليوم السبت 12 نوفمبر 2016 من الصحافة العالمية

  • =====
    • أفغانستان  : أنفجار ضخم فى قاعدة أمريكية بأفغانستان يقتل 4 أمريكيين ويصيب 16 جندياً أخرين وجندى بولندى واحد
    التايـــم 
    • البيت الأبيض : عندما يصبح رئيس أمريكا بمثابة لغز كما فى حالة الرئيس الجديد "ترامب" فإن البيت الأبيض يصبح هو الأخر لغزاً محيراً للأخرين
    CNN 
    * إيفانكا ترامب فى حديث لها تصرح بأن : وسائل الأعلام تتحيز حقيقة ضد شخصية  والدها ولا تعطى صورة حقيقية واضحة عن هذه الشخصية .


    • المجلة الرياضية :
    شاهد هدف نسائى رائع من بربارا لاتورى "شبيهة ميسى"اللاعبة بنادى برشلونة ضد نادى أسبانيول
    CNN 
    • المجلة الفنية:
    المجلة الفنية الهندية

    دون لكم اثنين: كي كاري Nachna Aaonda ناهين فيديو أغنية | موني روي هاردي ساندو، نيها كاكار، Rfatar

    2- كمال رجا "هافانا "
    نتيجة بحث الصور عن ‪Kamal Raja - Havana‬‏

    3 - ونا يالا
    نتيجة بحث الصور عن انا - يلا

    4 - إنا هافانا
    5 - عمران خان المتخيل

    المجلة الفنية الكورية
    سوهيون SNSD الذين ذهبوا إلى برلين لبلدها تبادل لاطلاق النار الصورة هو الآن هنا لتحية معجبيها.

    قصيرة ولكن حلوة، يمكنك مشاهدة لها تحية أدناه ~
    يوتيوب  ماى ديلى
    تى آرا 
    تى آرا تذكر
    161109 اغانيها تي آرا ميدلي @ تذكر يعودون معرض
    المجلة الفنية العربية
    ساعة من الطرب الأصيل مع " نانسى عجرم " 
    نتيجة بحث الصور عن نانسى عجرم
    2 - مستنياك 
    نتيجة بحث الصور عن نانسى عجرم

    المجلة الفنية الغربية
    مقطورة أحدث أفلام الخيال العلمى عن غرباء الفضاء والسفن الفضائية
    الواشنطن بوست 
    2- هارى بورتر " الخوف من الآخر "
    3 - كيم كارداشيان تحاول إقناع كيندال جينر فى الإنضمام لمكافحة العنف المسلح
    كيم كارداشيان-كيندال جينر
    المصدر 
    4- بيونسي وجاي زي الكلام على هيلاري كلينتون رالي كليفلاند
    بيونسي وجاي زي الكلام على هيلاري كلينتون رالي كليفلاند
    جاي زي لدونالد ترامب: "إنه لا يمكن أن يكون رئيس بلدي، وقال انه لا يمكن رئيسنا"
    بيونسيه، جاي زي أقول FANS للذهاب التصويت لكلينتون
    بيونسي وجاي زي إظهار الدعم لهيلاري كلينتون
    بيونسي وجاي زي الكلام في رالي كلينتون هيلاري - 4 نوفمبر 2016

    جاي زي، بيونسيه، كبير شون، فرصة مغني الراب وأكثر أداء في حفل كلينتون

    • مجلة المرأة والآسرة والطفل:

    5 أشياء للقيام بها صباح كل يوم قبل الذهاب إلى العمل للتمتع بطاقة أنتاجية عالية 
    المصدر↶

    5 عادات صحية الصباح للقيام قبل العمل

    الصباح هو الوقت الحاسم لتناسب في بعض العادات الصحية لأنها سوف تساعد على ضبط نغمة لبقية اليوم.

    إنجاز شيء حتى قبل الحصول على عمل يساعد على إبقاء عجلة الغزل الإنتاجية. مرة كنت في ذلك القطار كنت دوافع الاستمرار لأنه يشعر جيدة جدا!

    الدماغ هو أيضا الأكثر في حالة تأهب في الصباح، وهناك يميل إلى أن يكون أقل من الانحرافات. كما يستمر يومك، والمزيد من المهام عادة ما يطفو على السطح الذي يتطلب منك تحديد أولويات مختلف عما كنت عادة سيحتاج إلى أول شيء في الصباح.
    في هذا الفيديو أسابيع أشارك 5 عادات صحية الصباح يمكنك البدء في تنفيذ إلى روتينك اليومي لتجعلك تشعر بمزيد من تنشيط وضخها لليوم القادم.
    5 عادات الصباح صحي للقيام قبل العمل
    صحي العادة # 1: تستيقظ في وقت مبكر
    الاستيقاظ في وقت مبكر يتيح لك الوقت للحصول على استعداد ليومك دون التسرع. عندما تستيقظ في عجلة من أمره فإنه من الصعب تقديم نفسك إلى أسفل من ذلك، ويمكنك في نهاية المطاف شعور أكثر متناثرة وغير المنظم لبقية اليوم. انقر هنا للتحقق من الفيديو فعلت مؤخرا على كيف تصبح شخص صباح اليوم!
    صحي العادة # 2: تحريك جسمك
    هناك فوائد كثيرة للعمل في الصباح. لأحد، وأنه يوقظك ويحصل لك تنشيط لتبدأ يومك. عليك أن تكون أيضا أقل احتمالا لتعويض ذرائع لعدم ممارسة في وقت لاحق. فإنه ليس من الضروري أن يكون المتشددين تجريب مجنون. حرفيا يمكن أن يكون مجرد جلسة اليوغا 10 دقيقة أو المشي حول الكتلة - مجرد شيء للحصول على جسمك تتحرك وضخ الدم.
    صحي العادة # 3: الجلوس وتناول وجبة فطور صحية
    الناس في مثل هذا الاندفاع في هذه الأيام أن تناول الطعام بشكل صحيح في الصباح هو شيء فإنها تميل للتضحية. وأنا آسف ولكن القهوة فقط لن قطع عليه! لتشعر بأنك في افضل ما لديكم كل يوم طويل من المهم أن تحصل في العادة من تناول وجبة الإفطار. حتى أكثر من ذلك - أن تضع في اعتبارها في الوقت الذي كنت أكل وفعلا الجلوس والاستمتاع بوجبة الإفطار الخاص بك دون تدافع عليه الحلق في عجلة من امرنا. وسوف تساعدك على الشعور بالراحة والهدوء عند إدخال قبل يوم. إذا كنت لا تجد نفسك هرعت للوقت، تخطط للمستقبل والاستعداد شيء في الليلة السابقة. بهذه الطريقة كنت لا تزال قادرة على تغذية بشكل صحيح في الجسم.
    صحي العادة # 4: تصور يومك
    وعادة صحية للوصول الى هو وضع بعض الوقت جانبا في الصباح لتصور يومك. عندما يكون لديك فكرة أفضل عن ما يومك يشبه وكيف انها تسير في التدفق، يمكنك إدخاله مع أكثر سهولة. في بعض الأحيان إذا كان هناك الكثير على موقعنا على تأليف لائحة نشعر غارقة وينتهي شعور بهذه الطريقة طوال اليوم. عندما كنت قادرا على الجلوس ومعرفة كيفية بناء يومك كنت تشعر أكثر هدوءا، وندرك ليس هناك الكثير لأؤكد حول مثلك يعتقد أصلا.
    صحي العادة # 5: الاستماع إلى الموسيقى
    العثور على بعض الموسيقى التي تساعد على ضخ ما يصل - أو يهدئ أنت إلى أسفل! الموسيقى لديه القدرة على التحول دولتكم، بحيث تلعب شيء أن يحصل لك في الحق في التفكير ليومك.
    10 عادات صحية صباحية 

    10 عادات صباح الأصحاء - المهنية الطفل البرية

    منذ ذلك الحين تغير روتين الصباح بلدي، ولدي أيام صحة وأكثر سعادة وأكثر إنتاجية. ما هو عادة صحية صباح اليوم أن تحب أكثر؟

    من انا؟

    اسمي زوي، والتي تقف في الأساس للحياة. بالضبط ما أحاول القيام به في الحياة: LIVING IT! أنا بالقطعة البالغة من العمر 28 عاما في الأعمال التجارية عبر الإنترنت وأركض بلدي الهولندية مجلة الحياة على الانترنت. أنا خلقت وظيفتي الخاصة وهذا هو السبب في أنني يمكن أن تعمل في أي مكان في العالم. هذا هو الحلم الذي أصبح حقيقة بالنسبة لي. أنا أعيش جزئيا في أمستردام وجزئيا في جميع أنحاء العالم. على هذه القناة أشارك بلدي الفيديو من رحلاتي، أفكاري وما يلهمني. على موقع يوتيوب أنا نشر بعض (الصحافة) رحلات التي تجعل كنت طوال العمل الذي أقوم به، وتبادل الحديث في الفيديو معك حول مهنة، والحياة، والاستماع الى قلبك (والعقل)، وجعل أحلامك تصبح حقيقة واقعة. آمل أن يتمتع بها!
    باعتبارها zentrepeneur على الانترنت وأنا أقدر بصدق كل واحد منكم النظر في بلدي الفيديو. شكرا لك على ذلك!
    دع الحب يحكم.


    ليست هناك تعليقات: