الخميس، 24 نوفمبر 2016

أخبار اليوم محلية وعالمية وفنبة من الصحافة العالمية 11-24-2016world press (News of the day from local and internationa

==============
  • المجلة الرياضية العالمية  :
جميع  1- اهداف مباريات اليوم الأربعاء  ( دوري ابطال اوروبا )
موقع الفيديوهات على صفحة الفيس بوك
2 - اهداف مباريات اليوم ( دوري ابطال اوروبا )
3 - أهداف مباراه الاهلى وطلائع الجيش 3-0 --
4 - أهداف مباراة مانشستر سيتي و بوروسيا مونشنغلادباخ 1-1



  • أخبار الدنيا اليوم الحميس 24 نوفمبر 2016 من الصحافة العالمية
  • ======
    • العراق - الموصل : القوات الأمريكية الموجودة بالعراق لمساعدة القوات العراقية فى تحرير الموصل تحتفل بعيد الشكر




    • أسرائيل : حرائق إسرائيل وإنفجار القمر الصناعى 
    • الولايات المتحدة الأمريكية : الرئيس الأمريكى "باراك أوباما" يوجه رسالة شكر للأمريكيين على إتحادهم كأمة واحدة
    نتيجة بحث الصور عن صور اوباما
    فى كل كلمة متلفزة عبر وسائل الأعلام الأجتماعية قدم فيها الشكر لجميع طوائف المجتمع الأمريكى مركزاً فيها على التقارب بينهم وبغض النظر عن الأختلافات التى ظهرت على السطح أثناء حملة الأنتخابات الصاخبة مازلنا أمة واحدة متمسكة بالعادات والقيم الأمريكية .
    * الرئيس المنتخب الأمريكى الجديد "دونالد ترامب" يدعو الشعب الأمريكى  إلى الوحدة 
    نتيجة بحث الصور عن صور لترامب
    دعا الرئيس الأمريكى الجديد الشعب الأمريكى إلى الوحدة فى خطاب الشكر الذى ألقاه عبر وسائل التواصل الأجتماعى موضحاً أن المجتمع الأمريكى كان لديه حملة أنتخابية صاخبة أتسمت بالتوترات التى لاتلتئم بين عشية وضحاها .
    • المجلة الفنيــة العالميـــة :
    جيسيكا جونغ تتحدث عن حياتها فى مدونة " الجيل الرائع "
    جيسيكا هى نجمة فرقة بنات الجيل الرائع ووصلت إلى الى النجومية العالمية بعد كفاح فنى أستمر 7 سنوات ولا يوجد لديها أى خطط لإبطاء ذلك التقدم .
    ثم هناك موسيقاها بعد 7 سنوات من المسارات رقما قياسيا والنجومية العالمية، تشعبت جيسيكا من تلقاء لها، صدر أول EP لها، وليس لديها خطط لإبطاء في الواقع، كلمة هي (من جيسيكا نفسها)، وهناك الألبوم الثاني في طريقها قريبا. لقراءة كاملالمقابلة وزقزقة عرض الشرائح أعلاه.
    من أغانيها على موقع يوتيوب أقدم بعض منها :
    1- حبنى نفس الحب 
    2 - طيـــران
    3 - سعادة قليلة

    • المجلة الفنية العربية
    من أغانى المطربة "هدى"
    نتيجة بحث الصور عن صور للمطربة هدى
    روووووووووووح
    2 - سومـــــا
    مع السلامة
    • من مطربى الزمن الجميل 
    أمير الغناء العربى "هانى شاكر"
    من ألبومه الجديد أغنية " أسم على ورق"
    كلمات الأغنية
    انا إسم على الورق

    انا حلم و اتسرق و مشاعره ميتة

    انا طيف بان واختفى انا لحظة من الدفى

    في سنين برد و شتاء

    آنا أسم ع الورق انا حلم واتسرق ومشاعرو ميته

    انا طيف بان واختفي وانا لحظه من الدفا في سنين برد وشتا

    انا شجرة اتشال كل فروعها

    صرخة مفيش حد بيسمعها

    انا ضحكة الدمع مضيعها

    والحزن يومياتي بيقتلها

    انا مركب تاه ومالوش مينا

    انا زهرة اتخلقت للزينة

    احساس مش لاقي كلمة حزينة

    يوصف اوجاعه اللي شايلها

    آنا شجره إتشال كل فروعها صرخه مافيش حد بيسمعها

    انا ضحكة الدمع مضيعها والحزن يوماتى بيتقلها انا مركب تاه وملوش ميناء

    انا زهرة اتخلقت للزينا إحساس مش لاقى كلمه حزينه

    انا صوت مالهوش صدا

    انا طير تاه في الفضا

    اليأس مموته

    انا صوت ملهوش صداء انا طير تاه في الفضاء واليآس مموته

    انا كلمة اتكتب ع الماية صبارة في صحرا ومنسية

    انا شمعة في الليل مطفية حدوتة قديمة وحزينة

    انا فرحة اتولدت مكسورة واحد مش باين في الصورة

    انا دنيا من الناس مهجورة انسان مافيهوش حتة سليمة
    كلمات :أحمد شريف
    الحان : عصام كاريكا
    توزيع: رفيق عاكف
    إنتاج شركة : هاي كواليتي | High Quality
    2- أغنية من روائع الزمن الجميل " أدينى قلب تانى "

    • مجلة الفن الغربى 
    من الفن البوسنى 
    دانييلا مارتينوفيتش " العالمية سوف MI إس في جي، استبدل" (لايف، نوفا التلفزيون، المزرعة، الفائز في مهرجان راديو 2008 من قبل لجنة التحكيم)
    هذه الأغنية هي محرر الموسيقى الفائز في مهرجان راديو الكرواتية عام 2008، قوة حقوق الإنسان
    يتويوب
    2 - تينا ROŠČIĆ - SRIĆA (الرسمي MUSIC VIDEO)
    النورس لنا بريد إلكتروني البيرة عن البحر
    بينما أنا أحبك،
    Zvizde من فجر
    على الساحل الأزرق.
    شفتيك هي حلوة ومالحة
    تحبني، تحبني،
    السماح فجر دقيقة فجر آخر على الأقل
    الآن هذا جميل.

    نيما في كير الشفاه العالم
    عندما أنت LJUBIN أنا
    كان قلبي ينبض بشكل أسرع،
    SOUL OF SRIC ZAPIVA.

    نيما في كير الشفاه العالم
    عندما أنت LJUBIN أنا
    أحب بلدي واحد صحيح،
    كنت SRIĆA SVA.

    شفتيك هي حلوة ومالحة
    تحبني، تحبني،
    السماح فجر دقيقة فجر آخر على الأقل
    الآن هذا جميل.

    نيما في كير الشفاه العالم
    عندما أنت LJUBIN أنا
    كان قلبي ينبض بشكل أسرع،
    SOUL OF SRIC ZAPIVA.

    نيما في كير الشفاه العالم
    عندما أنت LJUBIN أنا
    أحب بلدي واحد صحيح،
    كنت 



























































































    ليست هناك تعليقات: