الثلاثاء، 29 نوفمبر 2016

أخبار اليوم محلية وعالمية وفنبة من الصحافة العالمية 11-29-2016world press (News of the day from local and internationa

===========


  • أخبار الدنيا اليوم الثلاثاء 29 نوفمبر 2016 من الصحافة العالمية

  • =======
    • أمريكا : مئات من العمال الأمريكيين بمطار رونالد ريجان ينظمون مسيرة أحتجاج مطالبين برفع أجورهم إلى 15 $ فى الساعة بدلاً من 14$.


    • روسيــا : معرض للفنان البلجيكى "يان فابر" بمتحف الأرميتاج  أقيم بروسيا يثير أحتجاجات الكنيسة وعشاق الحيوانات


    • سوريا - حلب : مبعوث الأمم المتحدة لسوريا يقول : لا أستطيع أن أقول لكم كم شرق حلب سوف تستمر 
    وكانت   القوات السورية قد تقدمت وأستولت على ما يقرب من ثلث مساحة شرق حلب فى تقدم سريع ومفاجىء لقوات المتمردين حتى أن القوات الحكومية السورية لم تجد مقاومة تذكر ويقال أن نحو 20 ألف من المدنيين السوريين الذين يقيمون فى المناطق التى يسيطر عليها المتمردون يحاولون الفرار.
    تقف القوات الموالية للحكومة السورية على أعلى مبنى في حي البستان الباشا في حلب.

    • العــراق : 70 ألف عراقى يفرون من منازلهم  إلى مخيم الخازر منذ بدء عملية أستعادة الموصل 
    وكانت وزارة الدفاع العراقية قد قامت بنشرفيديو عن عملية تدمير لعدد من مقرات داعش وألياته بالموصل بأستخدام سلاح الجو العراقى أمس


    • كولومبيــــا : تحطم طائرة المنتخب البرازيلى ومقتل 76 ونجاة 5 من ركابها فى كولومبيا
    تحطمت طائرة على متنها الفريق البرازيلى للمشاركة فى تصفيات كرة القدم كأس أندية أمريكا الجنوبية لبلدان أمريكا الجنوبية،  في كولومبياكان هناك 72 راكبا وتسعة من افراد الطاقم على متنها
    صعد الفريق إلى متن الطائرة وكلاً جلس فى مقعده وبدأت رحلة الطائرة إلى أراضى أمريكا الجنوبية للأشتراك فى تصفيات كرة القدم كان على متن الطائرة 72 راكباً وتسعة من أفراد طاقمها الكل تملأه الفرحة بالرحلة وأيضاً الكل لايعلم الغيب وما تخفيه الأقدار .


    * 6 أشخاص ناجون فى تحطم الطائرة التى كانت تقل الفريق البرازيلى
    • المجلة الفنية العالمية :
    المجلة الفنية العربية 
    ملكة الأحساس والنغم "إليسا"
    من ألبوم سهرنا ياليل أغنية "عمرى أبتدا"
    من الفن الكرواتى
    من موقع الفنان الكرواتى "Marko Tomasović"
    على الفيس بوك ⏪Marko Tomasović  
    ماركو توماسوفيتش تتألف اكثر من 600 أغنية يؤديها لأوليفر، أمين Arapović، دانييلا مارتينوفيتش، ملادن Grdovic، ليديا Bacic، فاندا الشتاء، جون Radovnikovic، زدينكو Kovačiček، تيريزا Kesovija، إميليو Kokic و، إيفانا برفق، ماجا Suput توميسلاف Bralic (اللوح INTRADE)، دينو Jelusic، الحب البصاق الحب، ميركو Švendu- زونييغا، الدف Posegana، مجنون الضفدع، حنين، Godimenti، Grobnik، ومجموعات من المراهقين، الملائكة، الملوك، ألينا Vitasovića، Ibrica Jusic، ألن Nizetic، مارينا توماسيفيتش، ستانكو ساريك (على سبيل المثال. نورا جونز)، كلوديا بني، سابرينا Hebiri، زدرافكو مغص، بيتار Dragojevic، Tanju ماريك دانيال بوبوفيتش، ميرا أنغارو، يلينا Stipkovic، ساندي Cenova، بوريس Babarović (المرجان الأحمر)، Vedrana Vukojevic، يوراي غالينا، غابرييل بابيتش، دورو Bacic، انو Vargek وأخرى عديدة، ثم 3 أغنيات إسعافات أولية (توني، آكي، ملادن Bodalec، حمام، ماسيمو، غابي نوفاك، آني ... بلاه بلاه ....) ... وتتكون الصخور ( "الذئب". .)، البوب ​​( "مسارات الرياح" ..)، شلاغر / الترفيه ( '' متى كنت لي جي، استبدل "..)، الجاز (" لأنك تحبني "..)، البوب ​​/ الروك (" المطر "..) تأرجح تأثر ( "انها مجرد محاولة" ..)، R & B تأثر ( "لا قلب، ولن أعطي" ...)، البلوز ( "امرأة في كل الأوقات" ..)، والبلد ( "سانتا الجليدية" )، والثقيلة ( "انزل لي" ..)، في سن المراهقة البوب ​​( "بيبي"، "أنا أحب كما صغيرة" ...)، إسعافات أولية ( "لا يزال هناك أناس طيبون" ..)، والروح ( "العودة في أيامي "،" منذ فترة طويلة أدركت كل شيء "..)، مسيحي تأثر (" الحب في شمعة "...)، والمناطق الحضرية / غير تقليدي (" أنا حمايتك ")، البوب ​​/ بغي (" حزب فتاة ")، السامبا ( "لون الألعاب النارية")، أغاني ( "كلمات لينة)، الصوتية (" حبي "..) ... كل منهم إلى www.youtube.com/croatiansongwiter~~V تحت الفيديو أنه في ظل المفضلة :)
    أختارنا هذه الأغنية
    2- فيكتوريا Medvarić - قلبي


    ليست هناك تعليقات: