الأربعاء، 30 نوفمبر، 2016

أخبار اليوم محلية وعالمية وفنبة من الصحافة العالمية 11-30-2016world press (News of the day from local and internationa

========



  • أخبار الدنيا اليوم الأربعاء 30 نوفمبر 2016 من الصحافة العالمية
  • =======
    • الموصل : فى الموصل أستقبل أهل الموصل الجنود العراقيين بالزغاريد والعناق 
    video

    الأهلى يجهز على

     الشرقية بثلاثية

     وذلك في الجولة 12 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم

    • ريال مدريد يكتسح شباك كولتورال ليونيسا ب 6 أهداف مقبل هدف واحد 

    وبذلك صعد ريال مدريد إلى الدور الـ 16 فى مسابقة كأس أسبانيا لكرة القدم 
    video
    وفى المباراة ذاتها نجل زيدان يسجل باكورة أهدافه مع ريال مدريد
    video
    • مجلة المنوعات : كيف توقظ دباً من بياته الشتوى
    هذا ما حدث مع عمال الحفر أثناء حفرهم  فى أحدى الغابات فهم كانوا لايدركون أنهم يحفرون فى بيت لدب ضخم نائم ويغط فى سبات عميق فى فصل البيات الشتوى ومن الغريب أن الدب أنزعج وظهر عليه الخوف وفر هارباً داخل الغابة
    video
    • الولايات المتحدة : مهاجم طلاب جامعة ولاية أوهايو أستوحى فكرة الهجوم من تنظيم القاعدة
    APTOPIX ولاية أوهايو مطلق النار نشط
    عبد الرازق على أرتان هو مهاجر صومالى وطالب بجامعة أوهايو قام يوم 28 نوفمبر 2016 بدهس جمع من طلبة الجامعة بالسيارة ثم أكمل الهجوم عليهم بسكيناً كان يحملها معه مما أدى إلى إصابة 11 شخص قبل أن يقتل برصاص أحد الضباط وقد أعلن تنظيم داعش مسئوليته عن الحادث بأن "أرتان هو أحد جنوده"
    video
    • إيطاليــا : تصاعد حركة المهاجرين من ليبيا إلى أوروبا فى قوارب بحرية متهالكة 
    صرحت وزارة الداخلية الأيطالية أن عدد المهاجرين القادمين من شمال أفريقيا عبر ليبيا إلى إيطاليا قد تجاوز 171 ألف مهاجر هذا العام متجاوزاً العام السابق ويعد عام 2016 هو الأكثر دموية بين المهاجرين فى أعداد القتلى والغرقى .


    • المجلة الفنية العالمية : 
    • دوللى بارتون فى فيلم عيد الميلاد على ان بى سى يوم الأربعاء 
    مقطع من فيلم عيد الميلاد
    من الغناء الكرواتى 
    ليديا Bacic 
    فيس بوك ⏮ليديا Bacic
    أغنية رومانسية 
    video
    * الممثلة الأمريكية" إيفان راشيل"تعرضت للأغتصاب مرتين من قبل
    نتيجة بحث الصور عن من هى الممثلة إيفان راشيل وود

    video
    فن كورى
    دافيتشي (دافيتشي) - أنت تعرف من جهتي المقبلة (بجانبي) MV
    دافيتشي البسيطة البوم '50 X نصف '

    الثنائي الإناث لتمثيل صناعة الموسيقى البلاد، ودافيتشي العودة إلى ميني ألبوم '50 X نصف العام في عام واحد فقط ثمانية أشهر.
    تم استمرت عودة دافيتشي في غضون ذلك النشاط في مختلف الجوانب متراصة muldeulinda الوقوع القصص العاطفية لتحفيز مشاعر الجمهور.
    جديد دافيتشي البسيطة الألبوم [50 X نصف] من اثنين ميلا بحريا (نصف) وكانغ مين كيونغ (نصف) استولت على الشعور بأن شخصين قد انتهت أخيرا مع الموسيقى كاملة من دافيتشي. وبالإضافة إلى ذلك، أعربت فيه عن مشاعر الآخر إلى 'الكراهية والشوق'، 'أخذ وعطاء القلب، مثل الحب والتعايش والمحبة من خلال الأغاني وداع من الألبوم.
    وقد تتكون أغاني هذا الألبوم من أغنيات تيرة متوسطة والقصص جديرة فصل الخريف. دافيتشي صوت مميز وحساسية من الأعضاء، ومزج التجانس على تسليط الضوء على جوهر القصة. على وجه الخصوص، jeonhaeseong هذا الألبوم · · · XEPY SCORE روكو بيري، كيم هيون تشول، مثل جان شاعر غنائي موهوب وملحن ومنتج المشاركة، بشرت بميلاد الشب ذات جودة عالية.
    دافيتشي هو مكافأة أفراد الجمهور الذين انتظروا لدافيتشي في غضون ذلك 100٪ naesewoomyeo أغنية المدمنين "على الحب الذي المحبوب '' بجانب طفلي في داخلي" وشفاء القصة من اثنان عنوان العودة، وأغنية ناضجة المكرر دافيتشي مليون لأنها سوف يأسر مرة أخرى آذان الجمهور.
    كنت أعرف بلدي جانب (عنوان)
    كلمات، ألحان، توزيع: jeonhaeseong
    "لا يهمني أي أكثر ما إذا كنت تملك المكان المجاور لي."
    ويبدأ مع التشيلو غامضة، وأكثر نكهة أنه يجلب الشوط الثاني مثيرة إلى شقين، ولكن مشاعر حزينة لإثارة العواطف ضربت لك مثل عاصفة لسماع هذا. و"تسمم أغنية" لحن جديد على paprak دافيتشي رقم فريد بطيء لتجميل وضعت الحب النقي في حساسية فريدة من نوعها وراء الشكل الصوت والانفعال التقليدي. ضرب دافيتشي أغنية "لا نقول وداعا"، "الرسالة" تم الانتهاء والتقى إنتاجها مرة أخرى مثل هذا jeonhaeseong.

    CJ E & M الموسيقى لتشمل الاستثمارات / الإنتاج / التوزيع من الحفلات الموسيقية / المهرجانات الصوت / الموسيقى لآسيا NO.1 شركة ترفيه CJ E & M العلامة التجارية في عالم الموسيقى. تلبية أغنيات جديدة وأشرطة الفيديو والموسيقى، بما في ذلك لقطات حصرية من تقف الفنانين K-POP مع CJ E & M MUSIC YOUTUBE قناة هنا أولا.

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق