السبت، 17 ديسمبر 2016

أخبار اليوم محلية وعالمية وفنبة من الصحافة العالمية 12-17-2016world press (News of the day from local and internationa

========


  • أخبار الدنيا اليوم السبت 17 ديسمبر 2016 من الصحافة العالمية
  • =======
    • 👀 أخبار الدنيـــا👇:
            =======
    • 🏃⚽ الرياضـــــة :

    ملخص مباراة الزمالك والأتحاد السكندرى 2-0

    • الولايات المتحدة الأمريكية: الرئيس المنتخب "ترامب" يعترف بأن حملته الأنتخابية كانت تتسم بالعنف والصراخ والسوء والشراسة خلال مسيرته الأنتخابية وكان الهدف هو الفوز ولا شىء أخر 
    • أبــــل : شركة أبل تنشأ مقرها (الحرم الجامعى) على هيئة سفينة فضاء عملاقة 
    None animated GIF
    يظهر فيديو جوى ألتقط لمدة 4 دقائق ليظهر فيه بناء ضخم لمجمع خدمات أبل الذى بدأ العمل فيه منذ 6 أشهر والذى يعلن عن قرب أفتتاحه فى 2017 وقد تم تصميمه على هيئة مركبة فضائية أقيمت على مساحة 2,8 مليون قدم مربع ليضم حوالى 13 ألف موظف بالشركة موزعين على 176 فدان بكاليفورنيا .
    • 🚼👪: المرأة والأسرة :
    الفرق بين البطاطس المقلية فى المنزل والبطاطس الشبسى المعبأة فى صحة أطفالنا
    2- كيف يستطيع الأنسان حرق الدهون داخل الجسم؟


    • 💆 منوعــــات : 

    5 نظريات معظم مجنون مؤامرة من 2016
    ركض سجلات نظريات المؤامرة بعيدا عميقا حتى قبل ظهور الإنترنت. إذا كنت تفكر في ذلك، ونوع من التخطيط، والتنفيذ، والصمت من جانب جميع الأطراف المعنية جعل مثل هذه المؤامرات على نطاق واسع للغاية unlikely.But نحن الآن على ما يبدو يعيش في العصور حيث الجنون الصريح هو جزء من دورة الأخبار اليومية. لذلك، مهلا، لم تسمع عن هذه نظريات المؤامرة الأخيرة؟ هنا 5 نظريات المؤامرة معظم مجنون من 2016.
    5. بوكيمون العودة هو التجسس على الولايات المتحدة
    وبما أن لعبة الجوال الواقع المعزز البوكيمون العودة يأخذ العالم من قبل العاصفة، نظريات المؤامرة وينقط إلى أن اللعبة وشركتها الأم، Niantic من، يمكن أن تساعد النظام العالمي الجديد في التجسس على الجميع
    4. كاتي بيري هل جون بنيت رامسي
    في نظرية المؤامرة العلم، وكان منجم ذهب واحد من التكهنات التي لا تنتهي بقتل جون بنيت رامسي البالغ من العمر ست سنوات في بلدها كولورادو المنزل في عيد الميلاد عام 1996. والنظرية الاكثر غرابة تفترض أن جون بنيت لم يقتل ولكن نما ليصبح نجم البوب ​​كاتي بيري بدلا من ذلك.
    3. زيكا فيروس ينتشر عن طريق البعوض المعدلة وراثيا
    بدأت العناوين التي تظهر في عام 2015 حول فيروس جديد مرعب أن يسبب بعض الأعراض لدى المرضى البالغين الذين تتجاوز تلك التي من الانفلونزا العادية. وفقا لنظريات المؤامرة، كانت قد صممت هذه البعوض وراثيا لنشر عمدا الفيروس.
    غطت 2. ناسا يصل جسم غامض رؤية
    في يوليو عام 2016، أظهر شريط فيديو يوتيوب من البث المباشر من محطة الفضاء الدولية (ISS) لذلك، نقطة لامعة صغيرة عبور مجال الرؤية والنزول إلى الأرض. ثم تغذية قطع فجأة. بالطبع، كانت نقطة مضيئة في المركبة الفضائية الغريبة، التي تم التستر عليها عندما تم قطع البث المباشر.
    لم يكن من الصعب على هذه النظرية للعثور على جمهور على الانترنت.
    1. دونالد ترامب هو نبات
    وأخيرا، لدينا دونالد ترامب، واحدة من أكثر المرشحين للانقسام لتأمين الانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة. وقد شنت ترامب حملة تستند إلى حد كبير على كراهية الأجانب والعنصرية والقومية، يتيه أولئك الذين قد شاهدت مثل التفكير أنصار يخرج من الخشب إلى درجة غير متوقعة بشكل كبير.
    وفقا لنظرية المؤامرة هذه، كان من المفترض ترشيح ترامب أبدا أن تكون ناجحة. بدلا من ذلك، كان من المفترض أن تعطي هيلاري كلينتون فوزا سهلا عن طريق مطابقة لها حتى ضد الخصم الأكثر غير قابل للانتخاب ممكن.






  •  💃 📡المجلة الفنية :

  • 🗽الفنيــة الغربيـــة
    الحب وهمية من قبل دريك - ريبيكا بلاك اند جوش تغطية بث مباشر ليفي 
    🎻 الفنية العربية
    أليســـا
    "قلب وروح"
    فــــــيروز "لا أنت حبيبى"
    2- عماد عبد الحليم "يا غربة الأحباب"
    3- الموسم الرابع من عرب ايدول "محمد سعيد"

      ليست هناك تعليقات: