الأربعاء، 28 ديسمبر 2016

أخبار اليوم محلية وعالمية وفنبة من الصحافة العالمية 12-28-2016w-orld press (News of the day from local and internationa

                        👈                                     =====
  • أخبار الدنيا من كل الدنيا من الصحف العالمية اليوم الأربعاء 28 ديسمبر 2016      
  =================

  • 👀 📖أخبار الدنيـــا👇:
  • =======
    • إسرائيـــــل : رئيس وزراء إسرائيل يندد بخطاب وزير الخارجية الأمريكى"جون كيرى" ويصفه بالأنحياز ضد إسرائيل
    "نحن نمر ': نتنياهو وتقول ايران ان يعرض للخطر نفسه بعد التنبؤ الجديد من نهاية" النظام الصهيوني "
    • إسرائيــــل: تكثيف المعركة بين إسرائيل والولايات المتحدة حول قرار مجلس الأمن الأخير بالأمم المتحدة بخصوص المستوطنات الأسرائيلية
    صعدت الحكومة الإسرائيلية من معاركها المتواصلة مع الإدارة الأمريكية تحت رئاسة الرئيس الأمريكى "أوباما" منذ صدور قرار مجلس الأمن الخاص بالمستوطنات الإسرائيلية يوم الثلاثاء حيث ذكرت أن لديها دليل على أن الولايات المتحدة هى المدبرة لقرار مجلس الأمن بإدانة الإستيطان الأسرائيلى وقد ساعدت على تمرير القرار دون العمل على عرقلته جاء ذلك فى تصريحات على لسان المتحدث بأسم رئيس الوزراء الأسرائيلى للصحفيين .
    يمر مجلس الامن الدولي قرارا بشأن المستوطنات الإسرائيلية
    للمرة الأولى منذ 36 عاما، أصدر مجلس الأمن الدولى قرارا ينتقد المستوطنات اليهودية في اسرائيل على الاراضي الفلسطينية. امتنعت الولايات المتحدة.
    ومن جانبها نفت الأدارة الأمريكية تلك الأتهامات وأنها أمتنعت عن التصويت لأنها رأت أن القرار جاء متوازناً حيث أنه يدين أيضاً التحريض الفلسطينى على العنف والأرهاب كما أن النشاط الأستيطانى الأسرائيلى يعرض حل الدولتين للخطر.
    الواشنطن بوست
    ويبدو أن إسرائيل قررت تأجيل الموافقة على بناء المستوطنات الجديدة على خلفية الخلاف مع أدارة أوباما إلى حين الأنتهاء الفعلى لفترة رئاسته وتولى الرئيس المنتخب الجديد "دونالد ترامب" لمقاليد الحكم فى أمريكا .
     وفى تغريدة له على التويتر أظهر الرئيس المنتخب الجديد دعمه الكامل لإسرائيل قبل خطاب كيرى يوضح فيه رؤية إدارة أوباما لتسوية النزاع الفلسطينى - الأسرائيلى
     



  •  💃 📺 الفنون العالميـــــــــة :
    •  👸المجلة الغربية:
    من الأعمال الفنية التى ربما يكون لها تواجد على الشاشة العالمية فى 2017 برغم أنتهاء عرضها فى الموسم السابع "جميلة قليلاً كذابين" بتصوير الحلقة العاشرة إلا أنها قد يستمر عرضها فى شكل مختلف بعد إنتهاء الموسم السابع.
    Pretty Little Liars
    * "أريانا غراندى" تقول🍖: انا لست قطعة لحم 

    ليست هناك تعليقات: