الأحد، 18 ديسمبر 2016

أخبار اليوم محلية وعالمية وفنبة من الصحافة العالمية 12-17-2016w-orld press (News of the day from local and internationa

===========
  • 👀 أخبار الدنيـــا👇:
        =======
  • الأردن : مقتل العديد فى تبادل لأطلاق نار فى الكرك بالأردن

الأردن: العديد قتل في تبادل لاطلاق النار في الكرك، عقد السياح الرهائن
قتل خمسة( أنباء عن أرتفاع عدد القتلى إلى 10 أشخاص..الجزيرة )أشخاص وأصيب تسعة آخرين وكان عدة أفراد هاجموا دورية للشرطة في بلدة الكرك في جنوب الأردن، يوم الأحد.
بين هؤلاء القتلى هم من ضباط الشرطة والسياحية الكندية. ووفقا لتقارير بدأ مسلح النار على دورية للشرطة قبل دخول قلعة الكرك في القرون الوسطى. ويجري حاليا التعامل مع الوضع من قبل قوات الأمن كما هو الجاري. وذكرت العديد من السياح ليكون محاصرا داخل القلعة في المدينة.

  • مجلس الأمن : مجلس الأمن يوافق على صيغة جيدة للقرار الخاص برصد إخلاء حلب والتصويت الذى سيتم غداً الأثنين
Rebel fighters and civilians gather as they wait to be evacuated from a rebel-held sector of eastern Aleppo, Syria December 16, 2016. © Abdalrhman Ismail
صرح بذلك المبعوث الروسى للأمم المتحدة للصحفيين فى مجلس الأمن الدولى ويأتى هذا القرار بعد تعهد روسيا باستخدام حق النقض ضد مشروع القرار الفرنسي ووضع إلى الأمام مشروع منافس.
  • وارســـــو : الآلاف من البولنديين يتظاهرون ضد الحكومة فى وارسو خارج المحكمة الدستورية
People hold signs with the image of Andrzej Rzeplinski, head of Poland's Constitutional Court, as they take part in a demonstration in front of the Constitutional Tribunal in Warsaw, Poland December 18, 2016. © Kuba Atys
إحتجاجات وإعتصامات ضد القانون الذى صوت عليه البرلمان البولندى والذى يسمح بتقييد حرية الأعلام فى بولندا .
People shout slogans during an anti-government demonstration by opposition supporters and Committee for the Defence of Democracy movement (KOD) outside the Polish parliament on December 16, 2016. © Wojtek Radwanski
وكانت الشرطة البولندية قد قامت أمس بفض أعتصاماً للمحتجين أغلقوا به مبنى البرلمان ومحاصرته أحتجاجاً على القانون الذى تقدم به حزب العدالة الحاكم والذى يسمح بتقييد حرية الأعلام وعدد الصحفيين المشاركيين فى المناقشات البرلمانية والحد من عدد المحطات التليفزيونية التى تنقل أحداث المناقشات البرلمانية.

  • أمريكــــــــا : عواصف الشتاء والثلوج فى أمريكا تسبب الوفيات ومئات من الحوادث فى جميع أنحاء أمريكا
Election Day 2016 aboard the space station. Thanks to a bill passed by Texas legislators that put in place technical voting procedure for astronauts, they have the ability to vote from space through specially designed absentee ballots.

برودة الشتاء هذا العام فى أمريكا قاسية وعواصف الثلوج وتجمد المطر يجتاح الطرق فى البلاد مما أدى إلى وفاة 5 أفراد وإصابة 15 أخرين بجروح نتيجة لتصادم 55 سيارة على الطرق وأكبر تلك الحوادث فى بالتيمور عندما أنفجرت ناقلة بنزين وأحترقت.


  • تركيــــــا : الأتراك القوميين يقتحمون المقر  الرئيسى لحزب الشعب الديمقراطى الموالى للأكراد عقب التفجير المميت
People protesting in front of the offices of pro-Kurdish Peoples' Democratic Party (HDP) following a suicide car bombing on December 17, 2016 in Kayseri. © DOGAN NEWS AGENCY
وكان تفجيراً أنتحارياً بسيارة ملغومة يوم السبت الماضى أستهدفت حافلة تقل عدداً من الجنود الأتراك كانوا خارج الخدمة أوقعت 14 قتيلاً و56 جريحاً ولم تعلن أى جهة مسئوليتها عن التفجير.
إلا أن وزير الداخلية التركى أصدر بياناً أشار فيه إلى أن "منظمة أرهابية أنفصالية هى الطرف المسئول عن التفجير" وهو تعبير يستخدم كثيراً للإشارة إلى حزب العمال الكردستانى المحظور.
Protesters breaking and removing the logo on the facade of the offices of pro-Kurdish Peoples' Democratic Party (HDP) following a suicide car bombing on December 17, 2016 in Kayseri, central Turkey. © DOGAN NEWS AGENCY
وقد عمت الأحتجاجات عدة مدن تركية عقب التفجير وقام المحتجون بإقتحام مبنى الحزب الديمقراطى وإنزلوا العلم وقاموا بحرقه .


  • 🚼👪: المرأة والأسرة :

  •                   =============
    كيفية عمل المعكرونة بالمنزل والمطلوب هو عجينة المعكرونة 
    * طريقة عمل القرنبيط على الطريقة الغربية 

    طبق القرنبيط  تقديم وجبة متكاملة ، طعم لا يصدق على محمل الجد، هش جدا وحار لذيذ لا يمكنك مجرد أكل واحدة، وهذا أمر جيد، لأنها الرف حتى 145 سعرة حرارية فقط لكل خدمة. أوه، والموهوك وأصغر حجما تراجع الجاموس مدهش، وأيضا (كنت أعلم أنك يمكن أن تثق في بقعة الخضروات مركزية يخدم أيضا لحم الجاموس المقدد، ولها 70 الحرفية بيرز على الصنبور).
    المكونـــــــــــــات :


    القرنبيط 1 رأس 

    حليب 1/2 كوب لوز 

    1/4 كوب طحين اللوز 
    2 ملعقة كبيرة دقيق الذرة 
    8 أوقية صلصة فرانك ريد هوت

    طريقة التحضيــــــــــر 
    1 - أقطع القرنبيط إلى زهيرات ونقع في حليب اللوز لمدة 10 دقائق. أستئنف إضافة إلى مزيج الدقيق دقيق الذرة واللوز وإرم حتى المغلفة جيدا.
    2 - سخن الفرن إلى 450 درجة ثم أنشر القرنبيط على ورقة الخبز، ويخبز لمدة 20 إلى 25 دقيقة.
    3 - أرفع القرنبيط من الفرن، ومكان في وعاء للخلط، وإرم مع صلصة ريد هوت فرانك. مرة واحدة وهي مغلفة والقرنبيط، وتخبز لمدة 10 دقائق أخرى. يقدم أربعة.
    4 - بالنسبة للبديل صحي للأزرق خلع الملابس الجبن، والجمع بين 1 كوب نباتي المايونيز، 1/2 كتلة التوفو ، 1 ملعقة كبيرة من عصير الليمون، قليل من مسحوق الثوم ومسحوق البصل، والملح والفلفل حسب الذوق.مزيج حتى تراجع لديه دسم، يترك ليبرد لمدة ساعة .



  • :

    •  💃 📡 المجلة الفنية
       العالمية :
    ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏‏أقف‏ و‏شجرة الكريسماس‏‏‏‏
    كل يوم جمعة مع إليسا أعتباراً من يوم 23 ديسمبر مع الإعلامي #عمرو_أديب يستضيف في أول الحلقات النجمة اللبنانية #إليسا على قناةON ENT - (نايلسات تردد 10853)
    إليسا 👀 فيس بوك
    إليسا "ماستر"
    2 - أنغـــــــــــــام
    👂أكتبلك تعهـــــــــــد
    • 🏃⚽ الرياضـــــة :
    1- أهداف مباراة ريال مدريد و كاشيما انتلرز 4-2  نهائي كأس العالم للأندية "ملخص كامل"
    2- ملخص الشوط الأول لمباراة الأهلى والمصرى

      ليست هناك تعليقات: