الثلاثاء، 20 ديسمبر 2016

أخبار اليوم محلية وعالمية وفنبة من الصحافة العالمية 12-20-2016w-orld press (News of the day from local and internationa

==========

  • 👀 أخبار الدنيـــا👇:
  •         ========
    • برليــــن : الشرطة فى برلين ليست متأكد من الباكستانى الذى تم أعتقاله
    Police stand in front of the truck which ploughed last night into a crowded Christmas market in the German capital Berlin, Germany, December 20, 2016 © Hannibal Hanschke
    الشرطة الألمانية غير متأكد من الشخص الباكستانى الذى تم أعتقاله عقب الحادث فيما إذا كان هو الجانى أم لا وقد صرحت مصادر شرطية أن الجانى ربما يكون طليقاً والشرطة فى حالة تأهب قصوى .RT روسيا 
    وقد صرح وزير الداخلية بأنه لا مجال للشك فى أن ما جرى هو هجوم أرهابى ولكن لايوجد دليل حتى الآن على أن داعش أو أى جهة أرهابية وراءه.
    Policemen investigate the scene where a truck ploughed into a crowded Christmas market in the German capital last night in Berlin, Germany, December 20, 2016 © Fabrizio Bensch
    وقد قامت الشرطة الألمانية برفع الشاحنة التى تم بها المجزرة التى حدثت فى سوق الكريسماس فى برلين فى أحتفالات أعياد الميلاد وراح ضحيتها 12 شخص وأصابة 48 أخرين.

    © Fabrizio Bensch
    تلك المجزرة التى وقعت فى برلين فى سوق لأحتفالات الكريسماس عن طريق شاحنة أقتحمت السوق وراح ضحيتها 9 أشخاص على الأقل وعشرات الجرحى 
    وكتب ادارة الاطفاء برلين على تويتر كان يقود شاحنة على حشد من الناس في سوق عيد الميلاد في برلين يوم الاثنين. وقتل تسعة اشخاص قتلوا في الحادث.
    "لذلك كنا داخل السوق، جاءت شاحنة في. ولم تظهر لإيقاف، فإنه غاب لنا ببضعة أمتار أو ثلاثة أو خمسة أمتار"، وقال أحد شهود العيان.
    • برليــــن : المحققون فى محاولة لتحديد دوافع السائق فى حادث برلين بعدما ألقى القبض عليه
    ولم تعلن الشرطة بعد ما إذا كان الحادث إرهابياً أم لا
    برغم المعارضات والأحتجاجات التى ثارت ضد تولى ترامب لرئاسة الولايات المتحدة وبرغم من محاولات البعض من الجمهوريين لصرف نظر الناخبين عن دعم رجل الأعمال "ترامب" فى أنتخابات يوم الأثنين إلا أنه حصل على 270 صوتاً وبذلك يكون هو الرئيس القادم رقم 45 لأمريكا.
    •  💃 📡 المجلة الفنية العالمية :
    • 1-             المجلة الفنية الغربية
    وفاة ممثلة هوليوود "جاجا غابور" عن 99 سنة
    جاجا غابور - 1959.jpg

    جاجا غابور مع ابنتها فرانسيسكا، كاليفورنيا، 1951.
    عام 1951 مع ابنتها فرنسيسكا 
    ومن أكثر أفلامها شهرة "مولان روج"
    جاجا غابور اللوحة، كاليفورنيا، 1951.
    1951
    كما أختيرت ملكة جمال المجر عام 1936
    <b>Caption from LIFE.</b> For her film role in <i>Lovely to Look At</i>, Zsa Zsa takes lesson at M-G-M studio with Betsy von Furstenberg (right), also a LIFE cover girl (Jan. 29, 1951). Betsy is engaged to Nicky Hilton, son of Zsa Zsa's second husband.


    المجلة الفنية الكورية
    من الشخصيات الكورية التى حضرت العرض الأول لفيلم "ماستر"
    تم ذلك يوم 19 -12




    ليست هناك تعليقات: