السبت، 29 أبريل 2023

أخبار أم الدنيا "مصر"- أمتحانات الصف الأول الإعدادي - التضامن : المستندات المطلوبة لاستكمال حج الجمعيات - موجة حارة ستضرب البلاد وتصل إلي 40 درجة

 تصوروا بعد ساعات قليلة سوف يبدأ شهر مايو , ولم نشعر بدفء الجو ولا حرارة الشمس وكأننا مازلنا في جو الشتاء اللاسع والبرد القارس , بالرغم من إننا في فصل الربيع الذى من المفترض أن تتساوى فيه درجات الحرارة ويصبح الجو فيه كما تقول سندريلا الشاشة المصرية .. الدنيا ربيع والجو بديع .. فلا الدنيا ربيع ..ولا الجو بديع ويلا بينا نقفل كل المواضيع.. فكل شيء أصبح غريب في عصرنا هذا 

جو غريب في فصل ربيع
على العموم واحد زي في مثل حالته الصحية وشعوره الدائم بالبرودة الشديدة في مثل هذه الأيام كنت أبحث عن المناطق المشمسة القريبة منى لأنعم بدفئها وحرارة أشعتها لعلها تصلح لي ما أفسده هذا البرد القارس اللعين في جسدي الضعيف وظللت أجرى وراء الشمس في كل مكان , حتى تمل وتكل الشمس منى وتقرر أن تختفى عنى أو آمل أنا وأتعب أنا .. من الجري وراءها.


* تعالوا ندخل على أخبار أم الدنيا

1- خلال أيام سوف تبدأ امتحانات النقل الترم الثاني 2023 للصف الأول الإعدادي العام والرياضي وما يعادله طبقاً للجداول الزمنية المقررة , ومن المقرر أن تبدأ الامتحانات في الفترة من يوم السبت المقبل 6 مايو على أن تستمر حتى الأربعاء 10 مايو .

وقد نوهت وزارة التربية والتعليم إلى أن تلك المواعيد موحدة على مستوى الإدارات التعليمية , إلا أن كل إدارة لها مطلق الحرية في ترتيب جدول الامتحان للمواد بشرط أن تبدأ الامتحانات في الفترة من 6 مايو وحتى 23 مايو المقبل .

مع أطيب التمنيات لجميع أبنائنا بالتوفيق والنجاح

لمزيد من التفاصيل والمتابعة أضغط الرابط التالي

👇

المصري اليوم 

* التضامن تعلن عن المستندات المطلوبة لإستكمال إجراءات حج الجمعيات الأهلية

الأوراق والمستندات المطلوبة كما أقرتها وزارة التضامن :

- جواز سفر مميكن لا تقل مدة صلاحيته عن عام

- فيش حج مميكن

- 10 صور شخصية مقاس 4*6 على خلفية بيضاء

- تقديم شهادة تحركات من الإدارة العامة للجوازات والهجرة

- إستخراج شهادة QR-code للتحصين بالجرعات

- تقرير طبى وشهادة صحية من وزارة الصحة

- تصريح سفر وموافقة جهة العمل 

للمزيد من الاستفسار عن الأسعار والأجراءات أضغط هنا

👇

المصرى اليوم

ليست هناك تعليقات: