الأحد، 11 يونيو 2023

أخبار اليوم المحلية والدولية العاجلة من قلب الأحداث ومن واقع القراءات فى الصحف المحلية والعالمية Today's breaking local and international news from the heart of events and from the readings in local and international newspapers

 أولاً : أخبار من أم الدنيا "مصر" 

1- أخبار من المصرى اليوم :

الخبر الأول عن ماراثون إمتحانات الثانوية العامة بمحافظة الجيزة والإستعدادات النهائية للإمتحانات مع الدعاء لجميع الطلبة بالتوفيق والنجاح .

أما الخبر الثانى من المصرى عن حجاج بيت الله الحرام ومحافظ القليوبية يسلم الحجاج جوزات السفر وتذاكر الطيران لهم .
أما الخبر الثالث تحذير من الأرصاد الجوية عن حالة الطقس وتعرض البلاد إلى عاصفة ترابية بدءً من يوم الثلاثاء القادم مع فرصة لسقوط أمطار رعدية على بعض مناطق بالجمهورية .
الأرصاد الجوية تحذر

2 - أخبار من الأهـــرام
أهم أخبار محافظات الجمهورية :

- القاهرة تعلن أستعدادتها وجهزيتها لماراثون الثانوية العامة

- سماء محافظة الأقصر تغرد ب 30 رحلة بالون طائر 

- الرايات الخضراء شرقاً والصفراء غرباً على شواطئ الأسكندرية

أخبار محافظات الجمهورية

الجريمة والمجتمع


ملاك برئ عمره لا يتعدى العامان ولكنه لايزال يتبول على نفسه , وليس لديه المقدرة على التحكم و السيطرة على وظائف جسده , فإذا كان الله سبحانه وتعالى وهبك مثل ذلك الطفل بمشكلته التى تتمثل في التبول اللإرادي , فماذا ستفعل معه ؟ ..

أكيد ستتجه إلى علاجه عند الأطباء المتخصصين لأنه من باب الرحمة والشفقة أولاً , ثانياً من باب الحب والحنان لإنه جزء منك ..

ولكن الذي حدث غير ذلك مع سائق العياط بمحافظة الجيزة فبدلاً من أن يهتم بأن يعالج طفله أخذ يعذبه بكل أنواع التعذيب من ضرب وكي بالنار وتهشيم رأسه حتى فاضت روح طفله إلى بارئها ليشكو إلى الله قسوة قلب أبيه وتحجر مشاعره الإنسانية عن رحمة هذا الملاك البرئ الذي لا ذنب له 



ليست هناك تعليقات: