الخميس، 23 نوفمبر 2023

أهم الأنباء المحلية والدولية وآخر مستجدات الحرب على غزة لليوم الخميس 23 نوفمبر 2023

 أولاً : أخبارنا المحلية اليوم من " أم الدنيا مصر "

ما حدث للمصري الذي يقيم في أمريكا والذي يعمل بائع طعمية مصرية (فلافل) وأسمه "محمد حسين " وكان هناك شخص أمريكي يعمل كمسئول سابق بالأدارة الأمريكية فترة الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما .

هذا الشخص يدعى ستيوارت سيلدوويتز , تنمر هذا الشخص على العامل المصرى ويستفزه وأعتدى عليه بالشتائم والألفاظ العنصرية و التعليقات المعادية للأسلام والرسول "عليه الصلاة والسلام"



وقد ألتقط هذا الشخص صورة بتليفونه المحمول وقال له سأرسلها إلى جهاز المخابرات المصرية ليعتقلوا والديك وينزعوا لهم أظافرهم .


وهذا الفيديو يظهر فيه هذا المسئول الأمريكي السابق وهو يستفز العامل المصرى ويتنمر عليه ويهاجم الأسلام والنبى محمد .

وهذه صورة للأمريكي وقد تم إعتقاله .


* أهم الأنباء وآخر مستجدات الحرب على غزة
 لا تزال إسرائيل تستخدم كل أوتيت لها من قوة في قتل المدنيين والأطفال فى غزة 

هاهى اليوم تقوم بقصف مدرسة تابعة للأنروا بمخيم جباليا

لتحصد أرواح عشرات القتلى والجرحى


إسرائيل تقوم بقصف المدنيين لفشلها في مواجهة المقاومة الفلسطينية وعجزها عن هزيمته فهى تداري خيبة الأمل في قتلها للمدنيين العزل .

* من نيويورك بوست نقرأ :

هدنة وقف إطلاق النار بين المقاومة الفلسطينية وإسرائيل تبدأ من الساعة السابعة صباح الجمعة القادم ولمدة أربعة أيام وسيتم إضافة يوم إضافي في حال إطلاق عشرة رهائن آضافيين تفرج عنهم حماس , وقد بلغ عدد الشهداء الفلسطينيين 11,500 مقابل 1200 إسرائيلي في 7 من أكتوبر . 

مظاهرة تأييد للقضية الفلسطينية في إحتفالية عيد الشكر ميسي في نيويورك وحمل المتظاهرون اللافتات المعبرة عن تأييدهم للفلسطينين ووقف الحرب وقد إعتقلت الشرطة البعض منهم .

فيديو يوضح مسيرة التأييد لفلسطين ورفض قتل الفلسطينيين والأطفال .






ليست هناك تعليقات: