الجمعة، 24 نوفمبر 2023

أهم الأحداث الدولية والحرب بين حماس و إسرائيل ليوم 24 نوفمبر 2023

أولاً : أخبارنا اليومية المحلية من أخبار صحفنا القاهرية ( أم الدنيا مصر )


الأهرام بتقدم لطلبة الثانوية العامة ولجميع الطلاب روشتة مجانية ونصائح من الدكتور / حسام موافي للطلاب الذين تؤرقهم مشكلة النسيان وخاصةً إثناء تأدية الأمتحانات من خلال فيديو يقدم فيه إرشاداته ونصائحه ..
مع أطيب تمنياتنا بالتوفيق والنجاح لجميع الطلبة .

وذكر سيادته أن الطلبة الذين يعانون من النسيان وفقدان المعلومات يرجع بسبب الإفراط في أستخدام التليفون المحمول . كما ركز على ممارسة الرياضة , والنوم بشكل كافي يومياً , والإبتعاد قدر الإمكان عن إستخدام الهاتف المحمول , والمداومة على آداء صلاة الفجر والأطعمة الصحية , كل ذلك يساعد على تقوية الذاكرة وتنشيطها .

ومن الأهرام أيضاً نقرأ عن الحرب الإسرائيلية والهدنة التي تمت بين المقاومة وإسرائيل والتى بموجبها تم الإفراج عن أعداد الأسرى المتفق عليه فى الهدنة من الجانبين وأقيمت فى الضفة الغربية إحتفالات كبيرة بخروج الأسرى الفلسطينين من سجن عوفر الإسرائيلي وقطاع غزة يلملم الجراح وينظر لما بعد الهدنة.

فيديو يوضح إحتفالات الضفة بعودة الأسرى الفلسطينين

* ماذا تقول الصحافة العالمية عن أخر التطورات في الحرب الدموية التى تقودها إسرائيل ضد قطاع غزة والمدنيين والأطفال الفلسطينيين



من  RT الروسية نقرأ عن عودة الأسرى الفلسطينيين من سجون إسرائيل الدموية وهم يرون ماذا رأوا من مئات الجثث لأخوانهم وهم ملقون أشلاءً على جانبي الطريق وبعضهم تحللت جثته وتمزقت أنها جريمة بشرية في حق الضمير الإنساني .

" حسبنا الله ونعم الوكيل "
وإسرائيل لعجزها عن وقف المقاومة وإسكاتهم فوجهت أنتقامها من المدنيين العزل والأطفال والعجائز و المرضى بالمستشفيات أو حتى لطوابير النازحين من الفلسطنيين المدنيين .


ليست هناك تعليقات: