الأربعاء، 22 نوفمبر 2023

نتابع نشرتنا الأخبارية لأخبار اليوم المحلية والدولية وأهم الأحداث وأخر تطورات الحرب بين المقاومة الفلسطينية والإسرائيلية كما وردت في الصحف ليوم الأربعاء 22 نوفمبر 2023

أولاً : أخبارنا المحلية من " أم الدنيا مصر "




مدير التعليم العام والتجريبيات بالقاهرة يقيم تجربة الأختبار الألكتروني بمجمع مدارس الملك فهد


وجرت التجربة على مجموعة من طلبة المجمع المتعددة بمختلف المراحل التعليمية بالمجمع 


* المجتمع والناس والجريمة
من جريدة الأخبار نقرأ :
إحالة خمسة قيادات بهيئة الدواء المصرية للمحاكمة العاجلة
تم إحالة كلاً من :
" مدير عام الإدارة العامة لمراقبة الأسواق بالإدارة المركزية لشئون الصيدلية بهيئة الدواء المصرية , المدير السابق لهيئة التفتيش على مصانع الأدوية , نائب مدير عام شئون التفتيش على مصانع  الأدوية بهيئة الدواء المصرية , مدير إدارة التفتيش الصيدلي بوزارة الصحة والسكان , رئيس الإدارة المركزية للعمليات بهيئة الدواء المصرية "

وتم إحالتهم بناءً على أمر من رئيس هيئة النيابة الإدارية على خلفية أرتكابهم مخالفات جسيمة وقت تأديتهم لمهام وظائفهم شكلت مساساً بصحة المواطنين . للإطلاع على نص المخالفات راجع المصدر👆 عاليه.

ثانياً : أهم الأحداث الدولية كما جاءت في صحافة اليوم
وآخر مستجدات الحرب على غزة 
إسرائيل لا تترك فرصة ولو بخرم إبرة إلا وإستغلتها وغنمتها أيما إستغلال , فهي برغم عقد الهدنة بينها وبين المقاومة الفلسطينية إلا إنها قبل دخول الهدنة حيز التنفيذ قامت بقصف المدنيين في قطاع غزة لتقتل ما يمكن لها أن تقتلهم وكأنها في سباق مع الزمن في قتل المدنيين والأطفال .



* وقد تم توقيع هدنة محدودة بتوقيت زمنى لعدة أيام ( 4 أيام ) مقابل 50 رهينة إسرائيلية لدى حماس وإطلاق سراح الفلسطينيين المحتجزين في سجون إسرائيل , وقد تمت الصفقة بمساعدة قطرية



ليست هناك تعليقات: