الاثنين، 8 مايو 2023

أخبار أم الدنيا "مصر" - إمتحانات الثانوية العامة وتقليل أسئلتها - وأخبار أخرى عن موعد صرف ألف جنيه للعمالة الغير منتظمة _ وأخبار أخرى

 كلنا ندعو لجميع أبنائنا الطلبة والطالبات لبس فقط الذين سيؤدون إمتحانات الثانوية العامة وإنما ندعو للجميع صغار كانوا أم كبار أن يوفقهم الله ويسدد خطاهم , ويوفقهم لما ينشدون ويتمنون , والله ولي التوفيق والنجاح .

ومن أدعية الإمتحانات أخترت لكم هذا الدعاء , ولكن هناك أدعية كثيرة لمن يريد المزيد , إليكم الرابط للمزيد :

المصرى
الدعاء

" اللهم إني أستودعك ما علمتني فأحفظه لي في عقلي وذهني وقلبي , ورده إلي عند حاجتي إليه , ولا تنسيني إياه , يا عليم ياحفيظ , فالله خير حافظاً وهو أرحم الراحمين , اللهم إنك تعلم سري وعلانيتي , فأقبل معذرتي وتعلم حاجتي , فأعطني سؤالي , وأغفر لي ذنبي يامن يعلم خائنة الأعين , وما تخفي الصدور , أستغفرك ربى وأتوب إليك , وألجأ إليك وأتوكل عليك ."

وفق الله جميع أبنائنا وأخواتنا الطلبة 

* أسئلة كثيرة تدور فى آذهان أبنائنا الطلبة وأولياء أمورهم عن إمتحانات الثانوية العامة وعدد الأسئلة وهل سيخفض عددها ؟وهل سيؤثر إذا حدث تقليل فى عدد الأسئلة على المجموع الكلي ؟ كل هذه الأسئلة عن إمتحانات الثانوية العامة التي ستبدأ أولى أيامها بدءً من يوم 12 يونية القادم , وأسئلة كثيرة قام موقع المصرى اليوم بالإجابة عنها :

- بالنسبة لعدد الأسئلة : أكدت الوزارة على تعديل و تقليل عدد أسئلة الإمتحان في كل مادة دراسية مما يعطى الطالب الوقت الكافى للتفكير فى الإجابة , ولا يؤثر هذا التقليل والتعديل على الدرجة العظمى أو المجموع الكلي للدرجات .

للإستفسار عن أرقام الجلوس لإمتحانات الثانوية العامة 2023 ألكترونياً وروابط الإستعلام أدخل على الرابط :

👇

المصري اليوم

لمزيد من الإيضاحات عن توزيع الدرجات لكل مادة والجداول يرجى الدخول على رابط الموقع التالى :

المصري اليوم

* وعن العمالة الغير منتظمة 2023 وهل هناك تسجيل فى منحة الألف جنيه الآن ؟

للإستفسار عن العمالة الغير منتظمة والفئات التى تندرج تحت هذا المسمى والسؤال الذى يدور فى ذهن كل من يعمل فى عمل غير منتظم وهل سيكون من هؤلاء الفئات التي تستدفها وزارة التضامن الإجتماعى وهم ( 10 فئات ) تم أدراجهم تحت هذا المسمى .. فهل أنت واحد منهم ؟ 
بعد الإنتهاء من الإجراءات التأسيسية لصندوق الإعانة للعمالة والتى أعلن عنه , وسيتم الإستفسار أولاً عن تفاصيل وشروط التقديم من خلال هذا الرابط بالرقم القومى  :

👇

وزارة القوى العاملة


المجتمع والجريمة

هارب من 733 سنة سجن

الأمن العام يعتقل مالك مجموعة صيدليات ومقيم فى القاهرة وهارب من تنفيذ مجموعة أحكام بالحبس فى قضايا - تهرب ضريبي , شيكات , تبديد - بلغت 733 عام وكفالات بلغت لأكثر من مليوني جنيه .

إنتظرونا فى العالم بين يديك .. تابعونا .. إلى اللقاء 🙋

ليست هناك تعليقات: