السبت، 6 مايو 2023

أخبار أم الدنيا مصر - Mother of the world news Egypt - إمتحانات الترم الثانى للطلاب المصريين بالخارح وشكاواهم

 * إمتحانات الترم الثاني للطلاب المصريون بالخارج 

بدأ اليوم السبت السادس من مايو 2023 الطلاب المصريون بالخارج إمتحانات الترم الثاني الألكترونية في عدد من الدول , شكا الكثير من الطلبة وأولياؤهم من ثقل وتعطل المنصة .

والتربية والتعليم تابعت الموقف , وقد أفاد الدكتور "رضا حجازى" إن الوزارة ستعمل على حل وإزالة الصعوبات الناتجة عن هذه المشكلة .

ويتاح للطلاب آداء الإمتحان من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الرابعة مساءً , والمتخلفين يتاح لهم من الساعة الخامسة مساءً حتى 11 مساءً بتوقيت الدولة التى يقيم بها.

 ومن يتخلف عن هذان التوقيتان القيام بتحميل نسخة أليكترونية (pdf) لنموذج الإمتحان ونموذج الإجابة الخاصة به ويقوم برفعا للمنصة إعتباراً من الساعة الثانية عشر مساءً ولمدة 24 ساعة

مع أطيب الأمنيات بالنجاح

* فتح باب الحجز للوحدات الباقية من "سكن لكل مصريين 4"

(فرصـــة أخيـــرة)

فرصة أخيرة غداً

أكد وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور " عاصم الجزار" أن الوحدات التي تم طرحها للإسكان المتوسط , وفوق المتوسط قد لاقى إقبالاً ورواجاً كبيراً بين المواطنين , وقد تم تسليم أعداد كبيرة من الوحدات لحاجزيها ولم يتبقى إلا عدد محدود منها وهذه فرصة أخيرة تنتهى غداً ولمدة 7 ساعات لمن يرغب فعليه متابعة صندوق الإسكان الإجتماعى ودعم التمويل العقاري من خلال الرابط التالى 👇

فيسبوك : صندوق الإسكان

يوتيوب : صندوق الإسكان الإجتماعى

تويتر : صندوق الإسكان

وهناك روابط أخرى للصندوق على الأنستجرام وغيرها من مواقع التواصل للإطلاع يرجى زيارة موقع الأهرام


تابعونا فى العالم بين يديك .. إنتظرونا .. إلى اللقاء 🙋

ليست هناك تعليقات: