الاثنين، 22 مايو 2023

أخبار أم الدنيا "مصر" - العالم بين يديك -

 أولاً : أخبار أم الدنيا " مصر"

إعلان نتائج إمتحانات الصف السادس الإبتدائى الترم الثانى فى القاهرة وبعض المحافظات بالجمهورية , حيث بدأت الإمتحانات في يوم 11 مايو 2023 وأنتهت في 15 مايو 2023.

ويترقب أولياء الأمور نتائج إمتحانات أنجالهم بفارغ الصبر ولمعرفة النتيجة والإستعلام عنها , الدخول لمصدر الخبر:

المصرى اليوم

* إحالة أوراق محمد بديع و7 من قيادات الإخوان إلى فضيلة المفتي بسبب أحداث المنصة


قررت محكمة أمن الدولة طوارئ , الدائرة الأولى أرهاب إحالة أوراق مرشد الأخوان و7 من القيادات الأخوانية منهم محمد البلتاجي وصفوت حجازي وآخرين إلى مفتي الديار المصرية في القضية المعروفة " بأحداث المنصة".

* المجتمع والجريمة

المجتمع الجريمة
أفنت عمرها فى الغربة , وأضاعت شبابها الذى أمتد إلى ثلاثون عاماً بين عملها فى كطبيبة فى مستشفيات الغربة بعمان , وتوفى والدها ولم تلقى عليه نظرة وداع لظروف عملها في الغربة .

ثم قررت الرجوع والأستقرار بمصر وشراء شقة لها لتقضي فيها ما تبقى لها من حياتها فهى تقترب من ال 60 عاماً وكانت قد وضعت شقا عمرها فى الغربة فى الشركة التى تشرف وتدير الفنادق والعقارات بالساحل الشمالي والغريب أن هذه الدكتورة ليست هى الوحيدة التى وقعت في شراك النصب بل إنها ضمن 5 آلاف آخرون أتنصب عليهم ولم يتسلموا شققهم حتى اليوم.


* العالم بين يديك


* فى السودان وبرغم الهدنات التى يتم الإعلان عنها لا يزال القتال مستمراً


برغم إبداء كلاً من طرفى النزاع فى السودان إحترامهما وإلتزامهما بالهندنة المقرر سريانها إبتدأً من اليوم الإثنين ولمدة أسبوع , لايزال القتال يدور بين طرفى الأزمة , والطائرات الحربية تقصف عدة مناطق بالخرطوم .


ليست هناك تعليقات: