الجمعة، 5 يونيو 2015

Pandora - Popurri Juan Gabriel (1991) باندورا" أغانى أسبانية "خوان غابرييل





ترجمة الكلمات :

باندورا - Popurri خوان غابرييل (1991)

كلمات:

أفعل كل شيء مع الحب

اليوم الليلة سأذهب إلى بار

إذا كنت لا تهرب مني ستنتهي

هذه الإرادة

وسأترك كل النفس المرضى.



أوه، وأود أن تفعل ذلك مع الحب

ربما هذه الليلة هي ليلة لي مثالية

أريد أن أشعر على قيد الحياة واحد لمزيد من الوقت

هذه الحالة هو في الحقيقة عن الحياة والموت

على وجه السرعة أنا بحاجة إلى الحب جيدة

آه، أنا إزالة هذا الشعور بالوحدة.



إذا كنا قد تزوجت

منذ فترة طويلة عندما يقترح عليك

لن يكون لكم تعاني الآن، وليس البكاء

من حب المتواضع الذي كان لي،

هيك، عندما أتيحت لي، عندما اضطررت لعنة.



ولكن يمكنك ترك لي لكونهم فقراء

وكنت متزوج من امرأة تبلغ من العمر الذي هو غني جدا

وتبكي وتبكي وتبكي كل ليلة

نجاح باهر، ليلة بعد ليلة، ليلة بعد ليلة نجاح باهر.



والآن أنا أعيش بسعادة

تشكيل المنزل عندما كنت فقدت

بعد، ثم ينسى ويغفر

وأنا لا يمكن أن تفعل أي شيء بالنسبة لك،

لا شيء بالنسبة لك، لا شيء بالنسبة لك ..



عزيزي ...

لذلك كنت تريد المزيد من راجعي

المزيد من ارحمني ساعتك

النظر في وحدتي، وحدتي تبدو

أنا لا أشعر بأي شيء الحق ...



عزيزي ....



قل لي عندما كنت تقول لي عندما كنت،

قل لي عندما كنت أعود



  يأتي من القلب

أقول أنك حياتي

لا العيش بدونك، لا يعيش بدونك

العفو بلدي قول ذلك.



لكني لا تأخذ أي أكثر

أنا أحب هذا المكلس

I يأتي من القلب

والقلب يهيمن لي.



أحبك

أريد أن أقول أشياء ألف

منذ وقت قليل

أشعر بالنسبة لك.



أريد أن أشرب من شفتيه

ماء الحب الإلهي

أعتبر من قبلة لتقبيل

أنا أموت من العطش.



أريد أن أشعر القبلات الخاص بك

يديه المداعبة لي

أريد أن أثبت أنني أعيش

أنا لا أريد أن أموت من الحب.



حتى تسمع في فمك

أريد أن أقول أكثر من

وأن الحب الذي تشعر به

I يأتي من القلب .......



ليست هناك تعليقات: