الجمعة، 19 يونيو 2015

للمرة فوائد مذهلة لبشرتك فما هي؟

للمرة فهل تعلمين أن المرّة هذه المادة الشبيهة بلبان الذكر أو حبات المستكة تحتوي على مواد مطهرة للوجه وتستخدم كثيراً في مجال العناية بالبشرة؟ كيف يمكنك الإستفادة من فوائدها اكتشفي ذلك في هذا النص!

وائد مذهلة لبشرتك فما هي؟



تعتبر المرة من المكونات الطبيعية التي تستخدم لشد البشرة ومقاومة التجاعيد التي قد تظهر عليها مع التقدم ففي السن. هذا وتتميز المرة كونها تحتوي على مضادات حيوية تعمل على تحسين قوام الجلد وتنظيف الوجه بعمق من البثور وإزالة المواد الدهنية ومعالجة الكلف والنمش .وللتمتع بكل هذه الفوائد اختبري هذه الخلطات .

خلطة المرة لتنقية الوجه
أخلطي القليل من بودرة المرة مع القليل من الحليب، امزجي الكونات جيداً حتى تحصلي على قوام عجينة، من بعدها قومي بتطبيق الخليط على وجهك  بوضع طبقة سميكة وأتركي الخليط على وجهك لمدة نصف ساعة على الأقل. بعد مرور الوقت قومي بغسل وجهك بالماء الفاتر للتخلص من آثار الخليط. واظبي على استخدام هذا الخليط مرتين في الأسبوع لتحصلي على بشرة نقية ونضرة خالية من الشوائب .
خلطة المرة لعلاج حب الشباب
اطحني ربع فنجان من حبوب المرة حتى تحصلي على بودرة من ثم أضيفي إليها القليل من الماء حتى يصبح الخلي ثقيلاً بعض الشيء. من ثم إدهني الأماكن المصابة بحب الشباب بهذا الخليط واتركيه حتّى يجف، قبل غسلها بالماء الدافىء. للحصول على نتائج سريعة ومذهلة كرري تطبيق هذا الخليط يومياً، لتتخلصي من حب الشباب نهائياً.

ليست هناك تعليقات: