الثلاثاء، 2 يونيو 2015

نادية لطفي تكشف لـ"الآن" عن سر سعادتها وحزنها لتكريمها | الآن

نادية لطفي تكشف لـ"الآن" عن سر سعادتها وحزنها لتكريمها | الآن

نادية لطفي تكشف لـ"الآن" عن سر سعادتها وحزنها لتكريمها

أكدت النجمة الكبيرة نادية لطفى أنها سعيدة لاختيارها وتكريمها بحفل توزيع جوائز الميوركس ديور المقرر انطلاقه يوم الخميس المقبل، مشيرة إلى أنها رغم سعادتها إلا أنها حزينة لعدم قدرتها على السفر إلى لبنان وحضور الحفل نظرا لمتاعبها الصحية .
وأشارت نادية  في تصريحات خاصة لـ "الآن"  إلى أن العلاقة بين الفنانين المصريين ولبنان علاقة وطيدة فالشعب المصري عامة يحب لبنان، وهناك الكثير من نجوم السينما والغناء في لبنان أثروا الحياة الفنية في مصر، كما أن العديد من النجوم المصريين صورا أفلامهم في لبنان خصوصا في فترة السبعينات من القرن الماضي حيث احتضنت لبنان نجوم مصر المختلفين.
وأوضحت النجمة الكبيرة إلى أنها لجأت إلى تسجيل رسالة صوتية إلى جمهورها ومسئولي الحفل تعبر فيها عن شكرهم لهم على التكريم، وتتمنى التوفيق للقائمين على الفن في مصر ولبنان والوطن العربي عامة.
كما اضافت نادية لطفي أنها مع كل تكريم تسترجع ذكريات زمن الفن الجميل وأعمالها التي قدمتها مع مختلف النجوم ومنهم أحمد مظهر وعبدالحليم حافظ وغيرهم من النجوم، وأنها تعيش لحظات من السعادة الغامرة عندما تشعر بأن هناك من يتذكرها ويقدر أعمالها، وتشعر بفخر كبير بما قدمته في مشوارها السينمائي.

ليست هناك تعليقات: